🏆 أفضل مواقع اليانصيب عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2021

كما يكتسب اليانصيب عبر الإنترنت شعبية في الولايات المتحدة، يسعى المزيد والمزيد من اللاعبين إلى معرفة كل ما يمكن معرفته عن لعب اليانصيب عبر الإنترنت. ما هي أفضل مواقع اليانصيب على الإنترنت في الولايات المتحدة في عام 2021؟ ماهو رأي القانون؟ من يمكنه المشاركة؟ كيف تباع التذاكر في هذه الساحة؟ كيف يمكن للفائز أن يطالب بالجائزة المالية؟ هذه بعض الأسئلة العديدة التي يتم طرحها بانتظام من قبل لاعبي اليانصيب. تسعى هذه المقالة إلى تقديم إجابات لكل هذه الأسئلة.

فيما يلي نظرة عامة موجزة ومفصلة على أفضل مواقع اليانصيب عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية 2021. بالإضافة إلى ذلك ، أنت على وشك قراءة إجابات للأسئلة المهمة التي ربما تكون قد طرحتها لعب اليانصيب عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.

🏆 أفضل مواقع اليانصيب للعب في الولايات المتحدة الأمريكية

؟؟؟؟ TheLotter - استمتع بالجوائز الضخمة ومجموعة متنوعة من ألعاب اليانصيب في TheLotter. - مراجعة TheLotter الكاملة

🥈 WinTrillions - احصل على الوصول إلى أكبر اليانصيب الدولية حول العالم. - استعراض WinTrillions الكامل

🥉وكيل لوتو - استمتع بالعديد من المكافآت والخصومات والعروض الترويجية على LottoAgent. - مراجعة LottoAgent الكاملة

؟؟؟؟ TheLotter

يصل إلى خصم 20% على اليانصيب المختلفة

اليانصيب الآمن لمن يريدون تجربة حظهم!

TheLotter هو المكان المثالي للعبتك التالية ، وهناك أسباب 100 مليون دولار لماذا. إنه موقع يانصيب رائد عبر الإنترنت وواحد من أطول مواقع اليانصيب التي تتيح للاعبين الوصول إلى اليانصيب المثيرة في جميع أنحاء العالم. يتم تشغيله من بليز بواسطة TheLotter Enterprises Ltd.

يستخدم موقع اليانصيب واجهة بسيطة تستخدم 13 لغة ويقبل 5 عملات مع مجموعة كبيرة من الألعاب - حوالي 58 يانصيب إلى سحوبات المليونير وأكثر. لقد جعلها موطنًا للعديد من محبي اليانصيب. وهو أيضًا مزود خدمة بدون عمولة.

حتى مع وجود عدد كبير من مواقع اليانصيب التي تستمر في الاندفاع إلى السوق ، لا يزال TheLotter بمثابة سباق جيد لأموالك وهو المكان الأكثر أمانًا لرهاناتك. تشتهر TheLotter بقائمتها المفقودة من الفائزين الكبار ، وهو أمر نادر الحدوث هذه الأيام. أيضًا ، يفخر الموقع بدفع أكثر من 80,000,000 مليون دولار من الجوائز والجوائز ، وهو رقم رائع يصعب التغلب عليه هذه الأيام.

🏆 أفضل لعبة اليانصيب

الولايات المتحدة ميجا الملايين.

👍 لماذا نوصي

تتفوق منصة TheLotter كثيرًا على العديد من منافساتها من حيث تنوع الألعاب وتجربة المستخدم ودعم اللاعبين.

🏅 الأفضل لـ

لاعب يبحث عن يانصيب عالية القيمة مقابل القليل من الرسوم وأي شخص يبحث عن مكان ممتاز لوضع المال للعب اليانصيب.

👍Pros & 👎Cons

  • ما يقرب من 60 يانصيب
  • يقدم اليانصيب الأكثر شعبية
  • 24/7 خدمة العملاء مع الدردشة
  • ما يقرب من 20 طريقة دفع جيدة
  • أنشأت سمعة جيدة
  • خصومات تصل إلى 25٪
  • دفعت أكثر من 100 مليون دولار إلى 6 ملايين + شخص
  • موقع اليانصيب متعدد المنصات / الأجهزة
  • رسوم الخدمة (متوسط)
  • محظور في بعض البلدان

🥈 WinTrillions

10٪ خصم على معظم اليانصيب + نقاط VIP

موقع اليانصيب بجودة خدمة عملاء 24/7.

WinTrillions هي إحدى الشركات القوية في صناعة اليانصيب، ثاني أكبر عرض لمشغلي اليانصيب عبر الإنترنت 22 يانصيبًا دوليًا رئيسيًا ، 9 يانصيب للمليونيرات الدولية، ومجموعة واسعة من الألعاب النقابية المتنوعة. إنها شركة رائدة في تشغيل اليانصيب عبر الإنترنت مع قاعدة عملاء مسجلة لما يقرب من نصف مليون شخص تعمل في 118 دولة حول العالم. يتم تشغيلها من قبل شركة Ledonford Ltd ، التي يقع مقرها الرئيسي في قبرص ، اليونان.

موقع اليانصيب يقدم 9 لغات - الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والروسية والألمانية والبرتغالية والصينية التقليدية والمبسطة والبولندية. كما أنها توظف 3 عملات مهمة - اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني البريطاني.

🏆 أفضل لعبة اليانصيب

الولايات المتحدة الأمريكية أرسنال.

👍 لماذا نوصي

يوفر الموقع للاعبين طريقة شفافة وقانونية للعب والفوز باليانصيب من جميع أنحاء العالم دون عناء.

🏅 الأفضل لـ

الأشخاص الذين يقدرون الترفيه وتجربة المستخدم.

👍Pros & 👎Cons

  • العديد من المكافآت والعروض الترويجية
  • دعم مباشر سريع
  • موقع الجوال المستجيب
  • ألعاب الكازينو والرياضة الإضافية
  • مرخصة ومشفرة حسب الأصول
  • يمكن أن توفر المزيد من المعلومات حول المدفوعات
  • حدود السحب
  • الرسوم أعلى بقليل من المتوسط

🥉 وكيل لوتو

10٪ مكافأة ترحيب، أشتري 1 و أحصل على 1 مجاني!

اليانصيب الموثوق به مع دعم 24/7.

على عكس معظم مواقع اليانصيب الأخرى عبر الإنترنت ، فإن LottoAgent أحدث. ومع ذلك ، فهو كذلك واحدة من أكثر منصات اليانصيب موثوقية ومضمونة للغاية حيث تنظمها كوراكاو. إنها رخيصة نسبيًا مع رسوم قليلة ، مما يجعلها واحدة من أكثر اليانصيب بأسعار معقولة مع جائزة كبيرة لنسبة الدخول. هناك ميزة رئيسية أخرى تتمثل في العدد الهائل من الخصومات والمكافآت.

من المعروف أيضًا أن LottoAgent قوي وموثوق ، مما يجعله الخيار المفضل للاعبي اليانصيب.

🏆 أفضل لعبة اليانصيب

الولايات المتحدة ميجا الملايين.

👍 لماذا نوصي

إنه وكيل اليانصيب الأكثر جدارة بالثقة والمتوافق مع PCI وتنظيمه.

🏅 الأفضل لـ

اللاعبون الذين يركزون بشكل كبير على الأمن والسلامة أثناء اللعب.

👍Pros & 👎Cons

  • ما يقرب من 40 يانصيب
  • قناة الدعم مع الدردشة الحية
  • الودائع الفورية
  • لا توجد عمولات على الأرباح
  • يقدم اليانصيب الأكثر شعبية
  • تخفيضات ترويجية تصل إلى 50٪
  • دفعت أكثر من 70 مليون دولار بالفعل
  • العديد من فرص الخصم
  • التطبيقات
  • محظور في العديد من البلدان
  • الدردشة الحية ليست 24/7
  • رسوم الخدمة (متوسط)
  • عمولة الانسحاب

قبل أن ننتقل إلى القصة بأكملها ، شراء تذكرة يانصيب في الولايات المتحدة أمر قانوني.

In 2011، أصدرت وزارة العدل رأيًا رسميًا يفيد بأن قانون الأسلاك الفيدرالية سوف ينطبق فقط على المراهنات الرياضية ولن ينطبق بعد الآن على أشكال أخرى من المقامرة عبر الإنترنت ، بما في ذلك ألعاب اليانصيب. بعد هذا البيان ، عرضت الولايات المتحدة تدريجياً على اللاعبين القدرة على شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال الخيارات التي تنظمها الدولة.

In 2019، صرحت وزارة العدل أن عمليات اليانصيب في الولايات التي تسمح بالمقامرة عبر الإنترنت يجب أن تكون محلية وتقييد المعلومات بين خطوط الولاية. قد يؤثر ذلك على عمليات اليانصيب المرتبطة بولايات متعددة مثل Powerball و Megamillions. ومن ثم ، فإن الخيار الأفضل هو استخدام مواقع اليانصيب الخارجية المرخصة عبر الإنترنت حتى يتم حل هذه المشكلة المحلية.

ومع ذلك، هناك ما يقرب من 42 ولاية تقدم واحدة أو أكثر من ألعاب يانصيب الولاية و / أو المشاركة في ألعاب اليانصيب متعددة الاختصاصات القضائية مثل ألعاب Mega Millions و Powerball. دول أخرى مثل جورجيا وإلينوي ومينيسوتا لديها عملية تدعم شراء التذاكر عبر الإنترنت. بالإضافة الى، قامت مقاطعات مثل نيويورك ونورث كارولينا ونورث داكوتا وفيرجينيا بدمج خدمات الاشتراك في اليانصيب عبر الإنترنت التي تقرها الدولة.

تسمح ولايات أخرى مثل كاليفورنيا لوكلاء اليانصيب الخاصين بتزويد اللاعبين باشتراكات اليانصيب عبر الإنترنت وخدمات شراء تذاكر اليانصيب بشرط أن يكون اللاعبون مقيمين في إحدى الولايات للتسجيل والمشاركة في خدمات تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت.

🏆 لماذا تلعب اليانصيب عبر الإنترنت في الولايات المتحدة؟

يمكن أن يكون اليانصيب عبر الإنترنت تجربة مجزية حقًا. لقد جعل العديد من أصحاب الملايين والأشخاص المختلفين يواصلون الفوز يومًا بعد يوم. كما يوفر الوصول إلى مجموعة أكبر من اليانصيب. يمكنك اللعب في أكبر اليانصيب في العالم في أي مكان حول العالم من خلال النظام الأساسي عبر الإنترنت ، مباشرة من هاتفك.

إنه أرخص! يمكن أن يقلل اللعب عبر الإنترنت من تكاليف اللعب حيث تستمتع بالخصومات والعروض الترويجية وحزم السحب المتعددة. هذا يسمح لك بتوفير المال أثناء اللعب.

وأخيرا، منصة على الإنترنت لديها نظام دفع سريع. يتم دفع الجوائز غير المتعلقة بالجائزة الكبرى بمجرد تحصيلها من مشغل اليانصيب. لا يتعين عليك الضغط على نفسك للمطالبة بجوائزك.

🏆 كيف تشتري تذكرة اليانصيب واللعب في الولايات المتحدة؟

زاد عدد مبيعات تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت على مر السنين ، خاصة منذ جعل قانون Federal Wire من القانوني بيع تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت.

تقدم العديد من مواقع اليانصيب في الولايات المتحدة عروضًا مثيرة ورخيصة ، بما في ذلك TheLotter و LottoAgent و WinTrillions. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب ألعاب والبدء في اللعب. يمكنك أيضًا شراء تذاكر اليانصيب من مواقع الويب التي تنظمها الدولة أو مواقع اليانصيب الرسمية للولاية.

✅ كيف تلعب الولايات المتحدة الأمريكية اليانصيب؟

لعب اليانصيب عبر الإنترنت سهل. تنطبق نفس القواعد التي تنطبق على اليانصيب الفعلي داخل المتجر على النظام الأساسي عبر الإنترنت. عادة ، ما عليك سوى عمل العدد المطلوب من التحديدات حسب اللعبة التي تلعبها. إذا ظهرت جميع الأرقام التي اخترتها ، فستحصل على الجائزة الكبرى. يمكنك أيضًا الفوز بجوائز ثانوية من المستويات الأدنى اعتمادًا على الحد الأدنى لعدد المباريات للفوز.

✅ كيف تطالب بأرباحك؟

هذا يعتمد على اليانصيب. على الرغم من أن كل يانصيب لديه طريقة مختلفة قليلاً للتحقق من التذاكر ودفع الجوائز ، إلا أن العملية متشابهة. إذا كان لديك أرباح أقل من 600 دولار ، فسيتم إضافة هذه المكاسب إلى حسابك عبر الإنترنت. مع هذه المكاسب ، يمكنك إما شراء تذاكر إضافية أو سحب أرباحك. ومع ذلك، إذا كانت أرباحك أعلى من 600 دولار ، فستتلقى مكالمة من موقع اليانصيب لترتيب كيفية حصولك على دفعتك. يمكنك زيارة مراكز اليانصيب المحلية مع المستندات اللازمة للمطالبة بأموالك. يمكنك أيضًا زيارة مركز اليانصيب المحلي الخاص بك.

إذا كان فوزك هو الفوز بالجائزة الكبرى مثل MegaMillion أو Powerball ، فتأكد من تخزين أرباحك في مكان آمن. ناقش أيضًا مع محاميك ، وبعد ذلك يمكنك الانتقال إلى مركز اليانصيب مع مستنداتك.

🏆 متطلبات لعب اليانصيب في الولايات المتحدة الأمريكية

ليس من الأخبار أن لعب اليانصيب في الولايات المتحدة أمر قانوني ومقبول في البلاد. ومع ذلك ، هناك محددة المتطلبات التي يجب أن يضطلع بها اللاعب للعب اليانصيب بنجاح في الولايات المتحدة. ومنها:

⭐ هناك قيود على العمر - يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للعب.

⭐ يمكن للبالغين شراء التذاكر في أي ولاية تقدم اليانصيب حتى لو لم يكونوا من مواطني الولايات المتحدة. ليس عليك أيضًا أن تكون في الولاية لبيع التذكرة. يحق للمقيمين من خارج الولايات المتحدة شراء التذاكر والمطالبة بجوائزهم أيضًا.

💵 مكافآت اليانصيب والترويج لها في الولايات المتحدة الأمريكية

هناك برامج مكافآت ومكافآت مختلفة في برنامج اليانصيب ، اعتمادًا على موقع الويب الذي تلعب فيه. ال المزيد من التذاكر التي تشتريها أيضًا ، زادت المكافآت والعروض الترويجية الخاصة المتاحة لك. ومع ذلك ، لكل موقع امتيازاته ؛ تأكد من البحث في كل ما يقدمه.

🏆 ما هي الدول التي لديها اليانصيب عبر الإنترنت في الولايات المتحدة؟

اليانصيب هي منصة المقامرة الأكثر طلبًا في البلاد ، وهي متاحة بسهولة في جميع الولايات باستثناء ولاية ألاباما وألاسكا وهاواي ونيفادا وأوبا. كل ولاية لديها نظام يانصيب خاص بها ، مما يجعل بعضها قادرًا على تقديم ألعاب داخلية فقط. يقصر البعض عروضهم على الألعاب متعددة الدول ، والبعض الآخر يفعل كلاهما. فيما يلي نظرة عامة على بعض أنظمة اليانصيب عبر الإنترنت في هذه الولايات:

✅ يانصيب جورجيا عبر الإنترنت

بعد البداية الخاطئة للولاية في عام 2012 ، أصبحت جورجيا ثاني ولاية تقدم مبيعات تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت. يسمح يانصيب جورجيا عبر الإنترنت بثلاث ألعاب يانصيب مهمة: ألعاب Draw و Keno و Diggi. عندما قدمت جورجيا المنصة عبر الإنترنت ، بدأت بألعاب السحب الأكثر شيوعًا: Powerball و Megamillions و Fantasy 5.

✅ إلينوي اليانصيب على الإنترنت

في عام 2012 ، أطلقت إلينوي برنامجًا تجريبيًا يقدم MegaMillions عبر الإنترنت عبر الإنترنت ، مما يجعلها أول ولاية تقدم مبيعات تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت. تقدم منصة اليانصيب الخاصة بهم ألعابًا مختلفة مثل Powerball و Megamillions و Lotto و Lucky Day Lotto و Pick 3 و Pick 4.

✅ كنتاكي على الانترنت اليانصيب

في أبريل 2016 ، قررت ولاية كنتاكي القيام بمبيعات تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت. على الرغم من أن البرنامج قد تمت الموافقة عليه بالفعل في عام 2013 ، فقد استغرق تطوير نظام التذاكر عبر الإنترنت ثلاث سنوات. يمكن للاعبين لعب نوعين من ألعاب اليانصيب: ألعاب الرسم والألعاب الفورية عبر الإنترنت. تشمل ألعاب السحب Powerball و KY Cash Ball و Lucky for Life و Megamillions.

✅ ميشيغان اليانصيب على الإنترنت

تم إطلاق يانصيب ميشيغان عبر الإنترنت في عام 2014. وقد بدأوا بتقديم مبيعات التذاكر عبر الإنترنت لألعاب السحب الشهيرة مثل Lotto 47 و MegaMillions و Powerball. مثل ألعاب اليانصيب في الولايات الأخرى ، يجب أن يكون اللاعبون مقيمين في ميشيغان وعمره 18 عامًا أو أكثر.

✅ نيو هامبشاير اليانصيب على الإنترنت

انضمت نيو هامبشاير إلى ولايات أمريكية أخرى من خلال التصريح بمبيعات تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت في تموز (يوليو) 2017. وكعضو في رابطة اليانصيب متعددة الولايات ، فإن يانصيب نيو هامبشاير لديه عدد قليل من ألعاب اليانصيب متعددة الولايات مثل Powerball و Megamillion و Lucky for Life. عندما تم إطلاق موقع الويب ، فإنه يتميز بالعديد من الانتصارات الفورية عبر الإنترنت وألعاب السحب. كما يسمح ببيع تذاكر Megamillion و Powerball من خلال التطبيقات مع اختيار سريع للأرقام. أيضًا ، كعضو في Tri-state ، يتميز New Hampshire Lottery بألعاب مثل Lucky for Life و Keno603 و Tri-state Megabucks و Tri-state Gimme 5 و Tri-state Pick 3 / Pick 4.

✅ يانصيب ولاية كارولينا الشمالية على الإنترنت

North Caroline هي واحدة من أحدث الولايات التي أدخلت نظام اليانصيب عبر الإنترنت. تم تسمية اليانصيب باسم يانصيب التعليم في نورث كارولينا لأن الإجراءات ستذهب إلى صندوق التعليم. يوجد في يانصيب نورث كارولينا ثلاث مباريات قرعة داخلية ؛ Carolina Pick 3 و Carolina Pick 4 و Carolina Cash 5. كما أن لديها ثلاث ألعاب متعددة الولايات: Powerball و Megamillions و Lucky for Life.

✅ يانصيب داكوتا الشمالية على الإنترنت

بدأ يانصيب نورث داكوتا العمل في عام 2004. في هذا الوقت ، يقدم فقط ألعاب متعددة الدول ، ولكنه يقدم الآن ألعاب Lotto America و Powerball و Megamillions و Lucky for Life. الحد الأدنى لسن اللعب أو شراء تذكرة يانصيب عبر الإنترنت هو 18 عامًا. يمكنك التسجيل على الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول. ومع ذلك ، فإن خيار الشراء الوحيد هو الانتقاء والنقر.

✅ يانصيب بنسلفانيا على الإنترنت

قامت Pennsylvania بتحديث قواعد المقامرة الخاصة بها في عام 2017. ومن بين هذه الإجراءات ، ترخيص الكازينوهات على الإنترنت والبوكر عبر الإنترنت واليانصيب عبر الإنترنت. على عكس اليانصيب الأخرى ، يمكن للجميع المشاركة بشرط استيفاء متطلبات العمر ؛ لا يحتاجون إلى أن يكونوا مقيمين ؛ عليهم فقط أن يكونوا في الدولة وقت الشراء.

هناك العديد من الألعاب للاختيار من بينها في نظام يانصيب بنسلفانيا ، من ألعاب السحب إلى الألعاب الفورية عبر الإنترنت. للعب الألعاب ، يجب عليك التسجيل والإيداع. هناك العديد من خيارات الشراء مثل PayPal أو بطاقات الائتمان أو الخصم و PlayNearMe و Play + Prepaid card و iLottery web cash.

✅ يانصيب رود ايلاند اون لاين

يانصيب جزيرة رودس عبر الإنترنت هو عضو مستأجر في رابطة اليانصيب متعددة الولايات ، والتي تقدم يانصيب فيديو Powerball و Megamillions و MegaHits. يمكنك ممارسة الألعاب عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع الويب أو تنزيل التطبيق لنظام IOS أو Android.

✅ فرجينيا اليانصيب على الانترنت

تم تشغيل يانصيب فيرجينيا في دومينيون القديمة منذ عام 1987 ولديها الآن منصة على الإنترنت. كما أنهم يشرفون على الألعاب الفورية ، مما يجعل من الممكن شراء الألعاب عبر الإنترنت ولعبها على موقع الويب. التسجيل مفتوح فقط للمقيمين واللاعبين في فرجينيا في غضون 18 عامًا أو أكبر. يسمح تطبيق يانصيب Virginia للاعبين بتقييم سحوبات اليانصيب والنتائج وبطاقات الخدش الوحيدة. يمكنك شراء تذاكر الألعاب التالية: Megamillions و Powerball و Bank a Million و Cash4Life و Cash 5 و Pick 3 و Pick 4.

✅ يانصيب واشنطن العاصمة على الإنترنت

أطلق يانصيب واشنطن دي سي منصات اليانصيب على الإنترنت في عام 2012. كما يقدم ألعابًا شهيرة مثل Powerball و Mega Millions. في الآونة الأخيرة ، أضافت Lucky for Life و Hot Lotto إلى القائمة. كما أن لديها بعض الألعاب الداخلية مثل DC 2 و DC 3 و DC 4 و DC 5 و The Lucky One و Race2Riches.

أنواع أخرى من اليانصيب عبر الإنترنت بالولايات المتحدة الأمريكية

✅ اليانصيب متعدد الدول

اليانصيب متعددة الدول هي جمعية حكومية غير ربحية يديرها ويملكها 36 عضوًا. يُسمح لكل عضو بتقديم لعبة واحدة أو أكثر سيتم إدارتها من قبل الاتحاد متعدد الدول. تُستخدم أرباح اللعبة في تمويل المشاريع التي يوافق عليها المجلس التشريعي. بعض الألعاب التي ساهمت بها الدول المتعددة تشمل Powerball و Megahits و Lotto America. كما تسمح اليانصيب متعدد الولايات للولايات بتوسيع مبيعات التذاكر والجوائز وقاعدة العملاء.

✅ اليانصيب القائم على الاشتراك

تسمح لك العديد من مواقع اليانصيب عبر الإنترنت بشراء التذاكر مسبقًا لعدد معين من السحوبات. على سبيل المثال ، إذا قمت بالاشتراك في سحوبات Powerball ، فيمكنك تعيين عدد المرات التي تريد اللعب فيها ولا داعي للقلق بشأن نسيان شراء تذكرة.

إذا كنت ترغب في ذلك ، فابحث عن خدمة الاشتراك على الموقع الرسمي لليانصيب في ولايتك ، واختر خطة الدفع الخاصة بك ، واختر الأرقام واتبع التعليمات لإكمال عملية الشراء. بعض اليانصيب سخية وستمنحك خصمًا على اشتراكك.

تأكد أيضًا من وجود أموال كافية في حسابك واستخدم التفاصيل الصحيحة.

🏆 ما هي احتمالات فوزك باليانصيب في الولايات المتحدة؟

احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى في ألعاب اليانصيب خيالية. إنه لا يمكن التنبؤ به بقدر ما يمكن أن يكون. في بعض الأيام لا يوجد فائز بالجائزة الكبرى ، وفي أحيان أخرى لا ترقى الجائزة الكبرى إلى مستوى أي فائز. 

تبلغ احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى في Powerball حوالي 1 في 292 مليون ، و Megamillions هي 1 في 303 مليون. هذا يعني أنه حتى إذا حاول كل شخص في الولايات المتحدة ممارسة اللعبة ، فهناك احتمال كبير ألا يختار شخصان نفس سحب اليانصيب. مع وضع هذا في الاعتبار ، يعتقد الكثير من الناس أنه يمكنهم التغلب على ذلك عن طريق شراء تذاكر من تجار التجزئة الذين باعوا التذكرة الفائزة مؤخرًا. كل هذه ليست سوى جزء من الأشياء التي يجب أن تلاحظها ولا تفعلها. 

قد تربح في هذه الألعاب باعتبارها معقدة بسبب احتمالات الفوز ، ولكن يجب أن تعلم أن الفائزين موجودون في هذه اللعبة. 

هل يجب علي دفع ضرائب على أرباح اليانصيب الخاصة بي؟

يخضع معظم الدخل للضريبة وفقًا لـ IRS ، باستثناء قانون الضرائب الذي ينص على خلاف ذلك. تخضع أرباح اليانصيب للضرائب أيضًا. أرباح الجائزة الكبرى التي تزيد عن 5,000 دولار مطروحًا منها تكلفة الرهان يتم اقتطاعها تلقائيًا بنسبة 24٪ للضرائب الفيدرالية. 

تختلف الضرائب الأخرى حسب الولاية. على سبيل المثال، يتم دفع أعلى ضرائب يانصيب في نيو جيرسي - 10.75٪. تدفع ولاية أوريغون 0.0٪ ومينيسوتا 9.85٪ ونيويورك 8.82٪ وواشنطن العاصمة 8.95٪ وفيرمونت 8.7٪. الولايات الأكثر إعفاءً من الضرائب هي ميشيغان (4.25٪) ، داكوتا الشمالية (2.9٪) ، إنديانا (3.23٪) ، بنسلفانيا (3.07٪) ، تينيسي (1٪).

💰 أكبر الفائزين في اليانصيب بالولايات المتحدة الأمريكية

لا تزال هناك مكاسب هائلة في اليانصيب عبر الإنترنت ، على الرغم من أنه نادرًا ما يتم الكشف عن هويات الفائزين. واحد من هؤلاء هو 1.586 مليار دولار أمريكي ، Powerball في 13 كانون الثاني (يناير) 2016. فوز كبير آخر كان الفوز بتذكرة واحدة من ساوث كارولينا ، ربح كبير بقيمة 1.537 مليار دولار ، Powerball ، في 23 أكتوبر 2018. المزيد من الانتصارات هي:

⭐ 768.4 مليون دولار ، أرسنال ، 27 مارس 2019 (تذكرة واحدة ، ويسكونسن)

⭐ 656 مليون دولار ، ميجا الملايين ، 30 مارس 2012 (ثلاث تذاكر ، من كانساس وإلينوي وماريلاند)

⭐ 648 مليون دولار ، ميجا الملايين ، 17 ديسمبر 2013 (تذكرتان ، من كاليفورنيا وجورجيا)

⭐ 590.5 مليون دولار ، أرسنال ، 18 مايو 2013 (تذكرة واحدة ، من فلوريدا)

⭐ 564.1 مليون دولار ، Powerball ، 11 فبراير 2015 (ثلاث تذاكر ، من ولاية كارولينا الشمالية ، وبورتوريكو ، وتكساس)

👍 نصائح للاعبين الأمريكيين للعب اليانصيب

المساعدة والدعم

ذلك يعتمد على تفضيلاتك. بعض الناس يفضلون أرسنال؛ يفضل البعض الآخر Megamillions أو French Lotto. قد تضطر إلى تجربة هذه الألعاب عدة مرات لمعرفة اللعبة الأفضل بالنسبة لك. طريقة أخرى للاختيار هي النظر في احتمالات المكاسب والذهاب إلى اللعبة بأفضل الاحتمالات.

اكتشاف مواقع اليانصيب الوهمية أسهل مما تعتقد. ومع ذلك ، يجب عليك أولاً إلقاء نظرة على شريط البحث في الجزء العلوي لمعرفة ما إذا كان لديهم شهادة SSL ، والتي تشبه الرمز الأخضر في الجزء العلوي الأيسر. علاوة على ذلك ، يجب عليك التحقق من المراجعات لتقييم مصداقية الموقع.

الآن ، حتى بعض مواقع اليانصيب الشرعية المزعومة تحاول تجنب المدفوعات. لذلك يجب عليك فقط الذهاب مع أفضل مزود كان في السوق يدفع للناس لفترة طويلة بما فيه الكفاية. تحقق من المدة التي قضاها في العمل ، ومن ينظمهم ، والمزيد من سجلات التتبع.

نعم إنه كذلك. جميع مواقع اليانصيب المذكورة مرخصة ومنظمة ومشفرة حسب الأصول بأحدث التقنيات حتى يتمكن اللاعبون من مشاركة تفاصيلهم على هذه المواقع بأمان وسهولة تامة.

نعم ، يدفعون الضرائب أيضًا. يمكن للزوار المشاركة في اليانصيب الأمريكية والفوز بجوائز. أرباحهم تخضع لضريبة 30٪.

🏆 Best Online Lottery Sites in the USA in 2021

As the online lottery gains popularity in the USA, more and more players seek to know everything there is to know about playing the lottery online. What are the best online lottery sites in the USA in 2021? What does the law say? Who can participate? How are tickets sold in this arena? How can the winner claim the prize money? These are some of the many questions that are regularly asked by lottery players. This article seeks to provide answers to all of these questions.

Here is a brief yet detailed overview of the top online lottery sites in the USA 2021. In addition, you are about to read answers to crucial questions you have probably asked about playing online lotteries in the US.

🥇 TheLotter

Up-to 20% Discount on Various Lotteries

The safe lottery for those who want to try their luck!

TheLotter is the perfect place for your next game, and there are $100 million reasons why. It is a leading online lottery site and one of the longest-running lottery sites that give its players access to exciting lotteries across the globe. It is operated from Belize by TheLotter Enterprises Ltd.

The lottery site utilizes a simple interface that uses 13 languages and accepts 5 currencies with has a massive range of games-about 58 lotteries to millionaire raffles and more. It has made it a home for many lottery lovers. It is also a commission-free service provider.

Even with the plethora of lottery sites that keep churning into the market, TheLotter is still a good run for your money and the safest place for your bets. TheLotter is known for its lost list of big winners, which is rare to see these days. Also, the site prides itself in paying out more than $80,000,000 in jackpots and prizes, such a remarkable figure that is difficult to beat these days.

🏆 Best Lottery Game

USA Mega Millions.

👍 Why We Recommend

TheLotter’s platform is far ahead of many of its competition from its game variety, user experience, and player support.

🏅 Best For

Player looking for high-value lotteries with a bit of fee and just anyone looking for an excellent place to put money to play the lottery.

👍Pros & 👎Cons

  • Almost 60 Lotteries
  • Offers the Most Popular Lotteries
  • 24/7 Customer Service With Chat
  • Almost 20 Good Payment Methods
  • Established a Good Reputation
  • Discounts up to 25%
  • Paid Over $100 million to 6 Million+ People
  • Multi-Platform/Device Lottery Website
  • Service Fees (Average)
  • Restricted in Some Countries

🥈 WinTrillions

10% Off Most Lotteries + VIP Points

Lottery site with quality 24/7 customer service.

WinTrillions is one of the powerhouses in the lottery industry, the second-largest online lottery operator offering 22 major international lotteries, 9 international millionaire raffles, and a wide selection of various syndicate games. It is a leading online lottery operator with a registered customer base of nearly half a million people operational in 118 countries worldwide. They are operated by Ledonford Ltd, whose headquarters is in Cyprus, Greece.

The lottery site offers 9 languages – English, Spanish, French, Russian, German, Portugues, Traditional & Simplified Chinese, and Polish. Also, it employs 3 significant currencies – Euro, the US dollar, and the British pound sterling.

🏆 Best Lottery Game

USA Powerball.

👍 Why We Recommend

The site provides players with a transparent and legal way to play and win the lottery from all over the globe without breaking a sweat.

🏅 Best For

People who value entertainment and user experience.

👍Pros & 👎Cons

  • Several Bonuses and Promotions
  • Fast Live Support
  • Responsive Mobile Website
  • Extra Casino Games and Sports
  • Duly Licensed and Encrypted
  • Could Provide More Info on Payments
  • Limits Withdrawals
  • Fees Slightly Above Average

🥉 LottoAgent

10% welcome bonus, buy 1 – get 1 free!

The trusted lottery with 24/7 support.

Unlike most of the other online lotteries sites, LottoAgent is more recent. Yet, it is one of the most reliable lottery platforms and highly secured as Curacao regulates it. It is relatively cheap with minimal fees, making it one of the most affordable lotteries with a significant prize to entry ratio. Another major upside is its massive number of discounts and bonuses.

LottoAgent is also known to be solid and reliable, making it a preferred choice for lottery players.

🏆 Best Lottery Game

USA Mega Millions.

👍 Why We Recommend

It is the most trustworthy lottery agent that is PCI compliant and regulated.

🏅 Best For

Players who place a high emphasis on security and safety while playing.

👍Pros & 👎Cons

  • Almost 40 Lotteries
  • Support Channel with Live Chat
  • Instant Deposits
  • No Commissions on Winnings
  • Offers the Most Popular Lotteries
  • Promo Discounts up to 50%
  • Paid Over $70 Million Already
  • Several Discount Opportunities
  • Android App
  • Restricted in Many Countries
  • Live Chat is Not 24/7
  • Service Fees (Average)
  • Commission on Withdrawals

Before we move into the whole story, buying a lottery ticket in the United States is legal.

In 2011, the DOJ made a formal opinion stating that the Federal Wire Act will only apply to sports betting and will no longer apply to other forms of online gambling, including lottery games. After this statement, the US gradually offered players the ability to purchase tickets online through state-regulated options.

In 2019, the DOJ stated that lottery operations in states that allow online gambling must be localized and restrict information between state lines. This could affect multi-state associated lottery operations like Powerball and Megamillions. Hence, the best option is to use licensed offshore online lottery sites until this domestic issue is resolved.

However, there are approximately 42 states that offer one or more state lottery games and/or participate in multi-jurisdictional lottery games such as Mega Millions and Powerball games. Other states like Georgia, Illinois, Minnesota have a process that supports online ticket purchasing. In addition, counties like New York, North Carolina, North Dakota, and Virginia have integrated state-sanctioned online lottery subscription services.

Other states like California allow private lottery agents to provide players with online lottery subscriptions and lottery ticket purchasing services on the condition that players must be a resident of one of the states to register and participate in online lottery ticket services.

🏆 Why Play Online Lotteries in the USA?

The Online Lottery can be a truly rewarding experience. It has made many millionaires and different people keep winning day by day. Also, it offers access to a wider selection of lotteries. You can play at the world’s biggest lotteries in any location around the world through the online platform, right from your phone.

It is cheaper! Playing online can reduce playing costs as you enjoy discounts, promotions, and multi-draw packages. This allows you to save money as you play.

Finally, the online platform has a speedy payment system. Non-jackpot prizes are paid out as soon as they are collected from the lottery operator. You do not have to stress yourself to claim your prizes.

🏆 How to Buy a Lottery Ticket and Play in the USA?

The number of online sales of lottery tickets has increased over the years, especially since the Federal Wire Act made it legal to sell lottery tickets online.

Many lottery websites in the US offer exciting and cheap offers, including TheLotter, LottoAgent, and WinTrillions. All you have to do is create a gaming account and start playing. You can also purchase lottery tickets from state-regulated websites or official state lottery websites.

✅ How to Play the USA Lottery?

Playing the online lottery is easy. The same rules that apply to physical in-store lottery apply to the online platform. Typically, you only need to make the required number of selections depending on the game you play. If all the numbers you chose to show up, you get the jackpot. You can also win secondary prizes from the lower tiers depending on the minimum number of matches to win.

✅ How to Claim Your Winnings?

It depends on the lottery. Although every lottery has a slightly different method to verify tickets and pay prizes, the process is similar. If you have winnings below $600, those winnings will be credited to your online account. With those winnings, you can either purchase additional tickets or withdraw your winnings. However, if your winnings are above $600, you will receive a call from the lottery site to arrange how you will get your payment. You can visit local lottery centers with the necessary documents to claim your money. You can also visit your local lottery center.

If your winning is a jackpot like the MegaMillion or Powerball jackpots, ensure to store your winnings in a safe place. Also, discuss with your lawyer, after which you can proceed to the lottery center with your documents.

🏆 Requirements to Play the Lottery in the USA

It is no news that playing the lottery in the USA is legal and acceptable in the country. However, there are specific requirements that a player must have to successfully play the lottery in the US. Some of which are:

⭐ There is an age restriction – you have to be at least 18 years to play.

⭐ Adults can buy tickets in any state that offers the lottery even if they are not United States citizens. You also don’t have to be in the state to sell the ticket. Non-US residents are eligible to buy the tickets and claim their prizes too.

💵 Lottery Bonuses and Promotion in the USA

There are different bonuses and reward programs in the lottery program, depending on your playing website. The more tickets you also purchase, the more the rewards and special promotions available to you. However, each website has its perks; ensure to look through what each provides.

🏆 What States Have the Online Lottery in the USA?

The Lottery is the most sought gambling platform in the country, easily available in all states except making except Alabama, Alaska, Hawaii, Nevada, and Ubah. Every state has its lottery system, making some of them capable of offering only in-house games. Some limit their offerings to multi-state games, and some do both. Here is an overview of some of these states’ online lottery systems:

✅ Georgia Online Lottery

After the state’s false start in 2012, Georgia became the second state to offer online lottery ticket sales. The Georgia Online Lottery allows three significant lottery games: Draw games, Keno, and Diggi games. When Georgia introduced the online platform, it began with the most popular draw games: Powerball, Megamillions, and Fantasy 5.

✅ Illinois Online Lottery

In 2012, Illinois launched a pilot program offering online MegaMillions online, making them the first state to offer online lottery ticket sales. Their lottery platform offers various games such as the Powerball, Megamillions, Lotto, Lucky Day Lotto, Pick 3 and Pick 4.

✅ Kentucky Online Lottery

In April 2016, Kentucky decided to take on online lottery ticket sales. Even though the program had already been approved in 2013, it took three years to develop the online ticketing system. Players can play two types of lottery games: draw games and instant online games. The draw games include Powerball, KY Cash Ball, Lucky for Life, and Megamillions.

✅ Michigan Online Lottery

The Michigan Online Lottery launched in 2014. They started by offering online ticket sales for popular draw games like Lotto 47, MegaMillions, and Powerball. Like other states lotteries, players have to be a resident of Michigan and 18 years or older.

✅ New Hampshire Online Lottery

New Hampshire joined other US states by authorizing online lottery ticket sales in July 2017. As a member of the Multi-state Lottery Association, the New Hampshire lottery has a few multi-state lottery games like Powerball, Megamillion, and Lucky for Life. When the website went live, it features several online instant wins and draw games. It also allows Megamillion and Powerball tickets to be sold through apps with a quick number selection. Also, as a member of the Tri-state, the New Hampshire Lottery features games like Lucky for Life, Keno603, Tri-state Megabucks, Tri-state Gimme 5, and Tri-state Pick 3/Pick 4.

✅ North Carolina Online Lottery

North Caroline is one of the most recent states to introduce the online lottery system. The lottery was named the North Carolina Education Lottery since the proceedings will go to the education fund. The North Carolina Lottery has three in-house draw games; Carolina Pick 3, Carolina Pick 4, and Carolina Cash 5. It also has three multi-state games: Powerball, Megamillions, and Lucky for Life.

✅ North Dakota Online Lottery

The North Dakota Lottery started operating in 2004. At this time, it only offers multi-state games but now offers Lotto America, Powerball, Megamillions, and Lucky for Life. The minimum age to play or buy an online lottery ticket is 18 years. You can sign up on the website or mobile app. However, the only purchasing option is Pick & Click.

✅ Pennsylvania Online Lottery

Pennsylvania updated its gambling rules in 2017. One of such measures included authorizing online casinos, online poker, and online lotteries. Unlike other lotteries, everyone can participate provided that they satisfy the age requirement; they don’t need to be residents; they just have to be in the state at the time of purchase.

There are many games to select from in the Pennsylvania Lottery System, from the draw games to the instant online games. To play the games, you have to sign up and deposit. There are several purchasing options like PayPal, credit or debit cards, PlayNearMe, Play + Prepaid card, and iLottery web cash.

✅ Rhode Island Online Lottery

Rhodes Island online Lottery is a charter member of the Multi-state lottery Association, which offers Powerball, Megamillions, and MegaHits video lottery. You can play the games by logging into the website or downloading the app for IOS or Android.

✅ Virginia Online Lottery

The Virginia Lottery was operated in the old Dominion since 1987 and now has an online platform. They also oversee instant games, making it possible to purchase and play online games on the website. Registration is only open for Virginia residents and players within 18 years or older. The Virginia lottery app allows players to assess the only lottery draws, results, and scratch cards. You can buy tickets to the following games: Megamillions, Powerball, Bank a Million, Cash4Life, Cash 5, Pick 3 and Pick 4.

✅ Washington DC Online Lottery

Washington DC’s lottery launched its online lottery platforms in 2012. It also offers popular games like Powerball and Mega Millions. Recently, it added Lucky for Life and Hot Lotto to the list. It also has some in-house games like the DC 2, DC 3, DC 4, DC 5, The Lucky One, and Race2Riches.

Other Types of Online USA Lotteries

✅ Multi-state Lotteries

Multi-state lotteries is a non-profit, governmental association operated and owned by 36 members. Each member is allowed to provide one or more games that will be administered by the multi-state association. The profits from the game are used to fund projects approved by the legislature. Some of the games contributed by the multi-state include Powerball, Megahits, and Lotto America. The multi-state lotteries also allow states to expand their ticket sales, jackpots, and customer base.

✅ Subscription-Based Lottery

Many online lotteries sites will allow you to buy tickets in advance for a certain number of draws. For instance, if you subscribe to Powerball draws, you can set the number of times you want to play and not have to worry about forgetting to purchase a ticket.

If you like this, find the subscription service on the official site of your state’s lottery, choose your payment plan, pick the numbers and follow the instructions to complete the purchase. Some lotteries are generous and will give you a discount on your subscription.

Also, ensure there is enough money in your account and use the correct details.

🏆 What Are Your Odds of Winning a Lottery in the USA?

The odds of hitting the jackpot in lottery games are astronomical. It is as unpredictable as it can be. Some days there is no jackpot winner, and other times the jackpot does not measure up to any winner. 

The odds of winning a Powerball jackpot is about 1 in 292 million, and Megamillions is 1 in 303 million. This means even if every person in the US tries to play the game, there is a high possibility that no two persons will choose the same lottery draw. With this in mind, many people think they can outplay this by buying tickets from retailers that have recently sold the winning ticket. All of these are just part of the things you must note and not do. 

You may be winning in these games as complex because of the odds of winning, but you must know that winners exist in this game. 

✅ Do I Have to Pay Taxes on My Lottery Winnings?

Most income is taxable according to IRS, except the tax code says otherwise. The lottery winnings are subject to taxes too. Jackpot winnings of over $5,000 minus the cost of the bet automatically have 24% withheld for federal taxes. 

Other taxes vary by state. For instance, the highest lottery taxes are paid in New Jersey – 10.75%. Oregon pays 0.0%, Minnesota pays 9.85%, New York 8.82%, Washington, DC 8.95%, and Vermont pays 8.7%. The most tax-friendly states are Michigan (4.25%), North Dakota (2.9%), Indiana (3.23%), Pennsylvania (3.07%), and Tennessee (1%).

💰 Biggest USA Lottery Winners

There are still massive online lottery winnings, though their identities of winners are rarely disclosed. One of such wins is $1.586 billion, Powerball on January 13, 2016. Another big win was a one-ticket win from South Carolina, a big win of $1.537 billion, Powerball, on October 23, 2018. More wins are:

⭐ $768.4 million, Powerball, March 27, 2019 (one ticket, Wisconsin)

⭐ $656 million, Mega Millions, March 30, 2012 (three tickets, from Kansas, Illinois, and Maryland)

⭐ $648 million, Mega Millions, December 17, 2013 (two tickets, from California and Georgia)

⭐ $590.5 million, Powerball, May 18, 2013 (one ticket, from Florida)

⭐ $564.1 million, Powerball, February 11, 2015 (three tickets, from North Carolina, Puerto Rico, and Texas)

👍 Tips for American Players to Play the Lottery

FAQs

It depends on your preference. Some people prefer the Powerball; others prefer the Megamillions or the French Lotto. You might have to try out these games a few times to know which game might be best for you. Another way to choose is to consider the odds of winnings and go for the game with the most favorable odds.

Spotting fake lottery sites is easier than you think. However, you must first look at the search bar at the top to see if they have an SSL certificate, which is like a green icon at the top left. On top of this, you should check for reviews to assess the credibility of the site.

Now, even some so-called legitimate lottery sites try to avoid payouts. So you should only go with the best provider that has been in the market of paying people long enough. Check for how long they have been in business, who regulates them, and more track records.

Yes, it is. All of the lottery sites mentioned are duly licensed, regulated, and encrypted with state-of-the-art technology so that players can safe and totally at ease with sharing their details on these sites.

Yes, they pay tax too. Visitors can participate in the US lotteries and win prizes. Their winnings are subject to a 30% tax.