Karamba مراجعة الكازينو مع رمز المكافأة في عام 2021

Karamba شعار
174 تقييمات
علاوة

100٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 200 دولار!

يدور الحرة

استقبال ما يصل إلى يدور 100 مجانية كمكافأة!

نظرة عامة
  • على الأنترنت منذ: 2005
  • دقيقة. مبلغ تأمين: € 10
  • سرعة دفع تعويضات: حتى ساعة 48
  • أنواع الألعاب: القمار ، البلاك جاك ، ألعاب الكازينو المباشر ، البوكر ، الروليت ، السلوتس ، الجاكبوت
  • التراخيص: لجنة المقامرة في المملكة المتحدة ، ولوائح الألعاب عن بُعد في مالطا ، ورخصة المراهنة الأيرلندية ، والتي تنظمها Lotteriinspektionen
  • اللاعبين الأمريكيين: غير مقبول
اللعب الآن اللعب الآن

Karamba يجمع بين كلاً من كتاب رياضي وكازينو عبر الإنترنت بهما مئات من ألعاب القمار ومكافآت ترحيبية للاعبين الجدد. لقد كان موجودًا منذ عام 2005 ، مما يعني أنهم جمعوا ما يكفي من المعرفة لتقديم خدمة عملاء من الدرجة الأولى.

سنأتي في تصميم وإمكانية استخدام Karamba كازينو عبر الإنترنت ، متبوعًا بتحليل للأسواق والاحتمالات في Karamba مراجعة الرياضة. أول شيء تفعله هو تسجيل حساب مجاني، والتي ستمكن جميع الميزات الموجودة على موقع المراهنة.

إيجابيات / سلبيات

  • عرض الدورات المجانية
  • المئات من العاب السلوتس والجوائز
  • العديد من ألعاب الكازينو المباشر
  • دردشة مباشرة
  • برنامج VIP
  • عدة تراخيص
  • اللعب المجاني المحدود
  • عدد قليل من ألعاب الطاولة

كيفية التسجيل في Karamba كازينو؟

في حال Karamba يفتح موقع الويب بلغة أخرى ، ما عليك سوى النقر على القائمة الموجودة على الجانب الأيسر لاختيار "الإنجليزية" كلغتك. بعد ذلك ، استخدم زر "الانضمام" لبدء ما هو سريع ومباشر بشكل مذهل عملية الاشتراك التي تفتح ملف Karamba نرحب مكافأة.

Karamba ارآء العملاء

كل ما يحتاجه المستخدم لفتح حساب مجاني هو مرحلتان سريعتان. الأول يتضمن بريد إلكتروني vali واسم المستخدم وكلمة المرور اللذين سيكونان ضروريين دائمًا. اللعب أو الرهان على أي جهاز كمبيوتر أو Karamba النسخة المحمولة ستستخدم نفس الحساب.

عملية التسجيل

أخيرًا ، في عملية أسرع بكثير من العديد من الكازينوهات الأخرى ، Karamba يتطلب بيانات شخصية سيتم استخدامها للتحقق من هوية اللاعبين. كل المعلومات المقدمة للملف الشخصي محمية بشهادة SSL 128 بت ، والتي تقوم بتشفيرها. للتسجيل ، أبلغهم:

  • الاسم بالكامل
  • تاريخ الميلاد
  • العنوان الكامل
  • Karamba رمز المكافأة (المذكورة أدناه)
  • رقم جوال صالح
  • من بين العملات التي تختارها AUD أو BRL أو CAD أو DKK أو GBP أو JPY أو NOK أو SEK أو USD أو EUR.

واجهة المستخدم وتصميم Karamba على الانترنت كازينو

الآن بعد أن أصبح الحساب جاهزًا للعب ، يجب أن نتعرف على كيفية عمل الكازينو. بالرغم ان Karamba الكازينو على الإنترنت له تصميم بسيط ، فهو يناسب اللاعبين الباحثين عن البساطة. يتم تحميل الصفحات بسرعة ، ويمكن للمستخدمين التنقل عبر ألعاب الطاولة والفتحات باستخدام عوامل التصفية الخاصة بهم.

يمكن لأي لاعب فتح ألعاب القمار بدون أموال أو رصيد في المكافأة ، لأن اللعب مجانًا هو خيار في Karambaكازينو عبر الإنترنت. ما عليك سوى النقر فوق الزر "i" ، الذي يفتح وضع التشغيل التوضيحي المحدود (250 مرة).

Karamba على الانترنت كازينو

واجهة المستخدم وتصميم Karamba الاحداث الرياضية

Karamba يجب أن تبدأ المراجعة الرياضية بالقول إن تصميمها هو بالضبط ما يستخدمه المقامرون ذوو الخبرة. هناك أكثر من 30 لعبة متاحة في القائمة الجانبية ، بينما توجد أحداث ما قبل المباراة الرئيسية والمراهنة الحية في منتصف الصفحة. حتى أولئك الذين لا يزالون غير مألوفين مع الكتب الرياضية لن يواجهوا مشكلة في اكتشافها.

هناك لا يتوفر بث مباشر ، ولكن واجهة المستخدم للأحداث الحية تعتمد على الإحصائيات المحدثة والرسوم المتحركة الحية.

Karamba مراجعة الرياضة

Karamba نظرة عامة على ألعاب الكازينو والرياضة

جنبًا إلى جنب مع تصميم بسيط ، لن يكون ملف إكمال Karamba مراجعة دون الحديث عن الجودة والتنوع فيما يتعلق بقسمي الألعاب الرياضية والكازينو. من أجل فهم أفضل لما Karamba العروض ، سنقسمها إلى موضوعين.

Karamba كازينو اون لاين وكازينو مباشر

من السهل ملاحظة ذلك Karamba كازينو عبر الإنترنت يركز على ماكينات القمار، وهذا هو سبب وجود متنوعة Karamba عروض الدورات المجانية. جنبًا إلى جنب مع 3 بكرات تقليدية وألقاب 5 بكرات حديثة ، يمكن للاعبين تجربة حظهم في الجوائز الكبرى التقدمية. تعوض مئات الألقاب عن عدد أقل من ألعاب الطاولة ، حوالي 40 لعبة ، تشتمل على الفئات الرئيسية التي تجذب اللاعبين:

  • القمار
  • لعبة ورق
  • لعبة البوكر
  • روليت

لحسن الحظ ، ليست الألعاب الفردية هي الطريقة الوحيدة للاستمتاع بألعاب الطاولة والورق في Karamba. يعتمدون على كازينو مباشر يضم ما يقرب من 120 غرفة مختلفة. نفس الألعاب المذكورة أعلاه لها أشكال مختلفة خاصة بها ، مع موزع مباشر ولاعبين من جميع أنحاء العالم.

كل هذا التنوع والجودة يأتيان من مجموعة متنوعة من مزودي الكازينو الرائعين ، وهم:

  • 1 × 2 ألعاب
  • تطور الألعاب
  • Gaming1
  • Microgaming
  • ألعاب NextGen
  • بلاينجو
  • Playson
  • مهارة اللعب

كما ذكر سلفا، يمكن لعب معظم الألعاب الفردية (غير المباشرة) مجانًا. النسخة التجريبية متاحة بمجرد أن يقوم المستخدمون بتسجيل حساب مجاني - بلا تكلفة حقًا.

Karamba الرياضة والمراهنات الحية

يقوم بعض الأشخاص بإنشاء ملف Karamba قم بتسجيل الدخول للمراهنة على الرياضة وحدها ، بينما يستخدمها الآخرون مع الكازينو. لديهم العديد من الخيارات الرياضية مثل مواقع المراهنات الرياضية الرئيسية ، بالإضافة إلى ميزة حاسبة الاحتمالات التي تتوقع إجمالي الربح من الرهان. يمكن استخدامه لحساب النتائج من أي من رياضاتهم مع أحداث ما قبل المباراة والمباشرة:

  • كرة القدم الأمريكية ، القواعد الأسترالية ، البيسبول ، كرة السلة ، الملاكمة ، الكريكيت ، ركوب الدراجات ، السهام ، الرياضات الإلكترونية (الدولية والكورية الجنوبية) ، كرة أرضية ، كرة القدم الغيلية ، كرة القدم الجيلية ، الجولف ، سباق الكلاب السلوقية ، كرة اليد ، سباق الخيل ، هوكي الجليد ، MMA ، سباق السيارات ، اتحاد / اتحاد الرجبي ، السنوكر والبلياردو ، فئات خاصة ، تنس الطاولة ، التنس ، الرياضات الافتراضية ، الكرة الطائرة ، كرة الماء

إنها توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسواق ، تصل إلى مائة أو اثنين لكل حدث شعبي تقريبًا. أكثر الخيارات شيوعًا عندما يتعلق الأمر بالمراهنات الرياضية في Karamba هي كرة القدم وسباق الخيل وسباق السيارات و الغولف.

Karamba تسجيل الدخول

البلدان والألعاب المحظورة

تحدد معظم مواقع الويب التي تحتوي على إمكانية المراهنات الرياضية ولعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت البلدان التي لا يمكن للاعبين التسجيل فيها. يرجع ذلك إلى التشريعات المحلية أو بعض القيود التي تفرضها السلطات على المقامرة عبر الإنترنت. Karambaمن ناحية أخرى ، يفضل السماح لمستخدميه بتحمل المسؤولية.

ولذلك، البلد الوحيد الذي يعتبرونه محظورًا هو الولايات المتحدة. تتم دعوة اللاعبين المقيمين في أي دولة أخرى للتحقق من معلومات المراهنة عبر الإنترنت من أرضهم الأصلية.

نبرز ذلك تميل عمليات السحب إلى التحقق من هوية وعنوان كل من يلعب أو يراهن Karamba. لذلك ، لا تسجل وتلعب إذا كانت هناك قيود قانونية في بلدك.

الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا والأسرع لمعرفة ما إذا كنت تعيش في بلد يُسمح فيه بالمراهنة Karamba على الإنترنت هو تحقق من قوائم الكازينو لدينا. يقوم فريق المتخصصين لدينا من GNG (Gambling 'N Go) بإجراء جميع الأبحاث وتحديد ما هو مسموح به في بلدك.

Karamba مستويات الاحتمالات

يأتي معظم اللاعبين تبحث عن Karamba مراجعة الرياضة للتعرف على هامش دفع الرهان. وهذا يعني ، مقدار ما يمكن للاعبين توقع ربحه من خلال رهان ناجح. كالعادة ، المستخدمون من Karamba يجب أن تضع في اعتبارك تلك التقديرات التي تختلف ليس فقط بين الألعاب الرياضية ولكن أيضًا بين الأحداث. أيضًا ، يجب أن يكون هذا الهامش موجودًا في وكلاء المراهنات ، ولكن كلما كان ذلك أعلى ، كان ذلك أفضل.

  • كرة القدم: 92.94٪
  • سباق الخيل: 91.40٪
  • سباق السيارات: 91.50٪
  • التنس: 91.50٪
  • الجولف: 90.60٪

أخذنا أكثر رياضاتهم شعبية للمراهنة عبر الإنترنت وحسابنا وفقًا لمتوسط ​​الأحداث الرئيسية القادمة. بشكل عام ، يمكننا قول ذلك Karamba مستويات الاحتمالات ضمن نطاق مقبول.

حدود الرهان والفوز

Karamba يطبق أ الحد الأدنى لمبلغ الرهان 0.10 جنيه استرليني / يورومما يعني أنه لا يمكن المراهنة بأقل من ذلك. في تجربتنا ، هذا مبلغ معقول ، خاصة مع تنوعها في كل من أقسام الرياضة والكازينو. مثل لأقصى قيمة لكل رهان, Karamba تُعلم مستخدميها أنها ستختلف دائمًا وفقًا للرياضة أو اللعبة التي اخترتها.

بالنسبة لأولئك المحظوظين حقًا أو اللاعبين الكبار ، من الجدير بالذكر أيضًا ذلك حد أقصى للدخل الشهري إلى 90,000 ألف جنيه إسترليني / يورو. لذلك ، كل سنت بعد ذلك لن يضاف إلى أموال اللاعبين.

Karamba علاوة

Karamba رمز المكافأة والعروض الترويجية

كل لاعب جديد يتبع دليل التسجيل لدينا في الجزء العلوي من هذا Karamba مراجعة المادة يمكنك الاختيار بين المكافآت الترحيبية الرياضية وكازينو الإنترنت. أول واحد هو Karamba عرض الرهان المجاني ، والذي يتم فتحه من إيداع أولي صغير. ال Karamba من ناحية أخرى ، تضيف مكافأة الكازينو كلاً من الائتمانات والتدوير المجاني.

Karamba الرهان الحر

كل ما يحتاجه اللاعب هو اختيار إحدى طرق الدفع المدرجة في الموضوع التالي تحويل الحد الأدنى للإيداع 10 يورو. يمكن أن يضيف ذلك على الفور رهانًا مجانيًا بقيمة 10 يورو للاستخدام الحصري في المراهنات الرياضية. الشروط والفوائد من تفعيل هذا العرض الترويجي هي:

  • يستمر لمدة 14 يومًا.
  • لا توجد متطلبات الرهان - سحب فوري للأرباح.
  • لا يتم منح الرهان المجاني مع الربح.
  • الحد الأدنى للرهان مع احتمال 2.00 أو أعلى.
  • يسمح فقط بمراهنات التراكم الفردية والمستقيمة.

للأسف ، حتى لو لم يقتصر بلدك على اللعب والمراهنة Karamba, يمكن فقط للمقيمين في البلدان التالية استرداد هذا العرض: المملكة المتحدة وأيرلندا والنرويج وفنلندا وألمانيا وكندا.

في رأي متخصصي GNG ، إنها إضافة رائعة للبكرات المنخفضة ، خاصةً بسبب نقص متطلبات الرهان.

Karamba الترويجي رمز

مكافأة ترحيب كازينو

بديل للحصول على Karamba الرهان المجاني هو فتح المكافأة الترحيبية في الكازينو. يمكن أيضًا تنشيطه بإيداع منخفض يصل إلى 10 يورو ولكن يصل إلى 200 يورو. في مقابل ذلك ، يمكن لكل لاعب جديد استعادة مباراة بنسبة 100٪ في شكل أرصدة إضافية لاستخدامها في ألعاب الكازينو.

هذا هو المستوى الأول فقط من ثلاثة عروض مختلفة لمكافأة الإيداع ، موصوفة بشكل أفضل أدناه:

  1. أول إيداع
    • احصل على مكافأة مطابقة بنسبة 100٪ تصل إلى 200 يورو.
    • 20 يدور مجانًا في لعبة فتحة Fruity Friends.
  2. الإيداع الثاني
    • حد أدنى 20 يورو
    • 40 دورة مجانية على أصدقاء Fruity
  3. الإيداع الثالث
    • حد أدنى 20 يورو
    • أكثر 40 Karamba دورات مجانية للعبة Fruity Friends

يتم تطبيق المكافآت فقط إذا تم الحصول عليها بالتسلسل، دائمًا بعد يوم واحد من استرداد القيمة السابقة. لا Karamba الرمز الترويجي ضروري ، فقط تفعيله من خلال الموقع. من حيث الشروط ، فإن متطلبات الرهان 35x معقولة جدًا مقارنة بالكازينوهات الأخرى على الإنترنت.

برنامج VIP

بنفس أهمية ملف Karamba مكافأة للاعبين الجدد ، برنامج VIP الخاص بهم هو أفضل طريقة لجمع العروض والمكافآت. يبدأ كل عضو جديد من الصفر ويمكنه التقدم نحو المستويات التالية ، من خلال المراهنة بمزيد من المال:

  • برونزية - 10 نقاط
  • الفضية - 60 نقطة
  • الذهبية - 350 نقطة
  • البلاتينية - 1000 نقطة
  • قسط - دعوة شخصية
  • الهيبة - دعوة شخصية

يعتمد المستويان الأخيران على أفضل المكافآت والترقيات اليومية ، إلى جانب العروض الخاصة من وكيل خاص وحصري. من بين المكافآت المقدمة للجميع Karamba مستويات VIP ، جدير بالذكر:

  • المكافآت على أساس يومي.
  • مكافآت الأحد في شكل أ Karamba لا إيداع مكافأة!
  • استرداد نقدي شهري لاسترداد الخسائر.
  • إيداع وسحب أعلى.
  • مكافأة عيد الميلاد (جميع المستويات)

يجب أن يكون المهتمون سعداء بمعرفة ذلك يشارك الجميع بمجرد إنشاء حساب مجاني - ببساطة اتبع إجراءاتنا! كل 40 دولارًا أمريكيًا أو ما يقارب الرهان على ألعابهم يمنحك إجمالي نقطة ولاء واحدة للتقدم في التسلسل الهرمي لكبار الشخصيات. يمكن أيضًا تداولها للحصول على مكافآت إذا قرر المستخدمون ذلك.

Karamba APP

Karamba تطبيق الكازينو والرياضة

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ Karamba إصدار الهاتف المحمول من خلال التطبيق الرسمي الخاص بهم ، والمتوفر لنظامي Android و iOS ، أو ببساطة استخدم متصفحات الهاتف المحمول الخاصة بهم. اما الطريقة، يمكن للاعبين الوصول الكامل إلى الألعاب ، بينما يتمتع اللاعبون بالرياضات الكاملة واختيار السوق.

في حالة ما إذا كان المستخدمون يفضلون Karamba التطبيق ، ما عليك سوى الانتقال إلى متجر Play أو متجر التطبيقات لتنزيله. إنه تطبيق مجاني وخفيف ، مما يعني أنه لا ينبغي أن يأخذ مساحة كبيرة من هاتفك المحمول.

من خلال الوصول السريع من خلال عنوان URL الخاص بالمتصفح أو عن طريق فتح التطبيق ، استكشف جميع ألعابهم الحية والمراهنات والمكافآت تمامًا كما هو ممكن على جهاز الكمبيوتر.

تتوفر خيارات الخدمات المصرفية بالأموال الحقيقية على Karamba

الخطوة الأخيرة لبدء اللعب أو المراهنة فعليًا هي الإيداع. مع أو بدون Karamba مكافأة ، هذه هي الطريقة التي تترك بها وضع التدريب على الألعاب وكيف تراهن بالفعل على حدث رياضي. هناك أكثر من 20 خيارًا ، معظمها يفكر في عمليات السحب أيضًا.

من الجدير بالذكر أن جميع المعاملات مؤمنة ومشفرة حسب الأصول ، مما يحمي المعلومات المالية للمستخدمين. يمكن إجراء كل من عمليات الإيداع والسحب من خلال إصدار التطبيق أو المتصفح ، أيهما تختار.

خيارات الإيداع

الإيداع هو الطريقة التي تبدأ بها المراهنة بالفعل Karamba، وهي تغطي غالبية أفضل طرق الدفع المتاحة. تم العثور على قائمتهم الكاملة أدناه ، ولكن يجب على المراهنون أن يضعوا في اعتبارهم أنه قد تكون هناك اختلافات وفقًا لبلدهم:

  • التحويل المصرفي أو بطاقات الائتمان أو الخصم (Maestro أو Mastercard أو Visa) ، EasyEFT ، EPS ، Euteller ، HiPay ، InstaDebit ، Interac ، Mister Cash ، Neteller ، Paypal ، Payr ، PaySafeCard ، Skrill ، Sofort ، Ticket Premium ، Trustly ، Zimpler

أنها توفر واحدة من أفضل الطرق المتاحة ، بما في ذلك Paypal. ومع ذلك ، تذكر ذلك لا تحتسب أنظمة الدفع مثل Paypal و Neteller و Skrill عند استرداد مكافأة ترحيبية.

إيداع وسحب

خيارات الانسحاب

كما هو الحال دائمًا ، ننصح بشدة بالنظر في الحقيقة أنه سيتم استخدام طريقة الإيداع أيضًا لعمليات السحب - هناك استثناءات للإيداع فقط. علاوة على ذلك، Karamba سيتطلب أيضًا التحقق من الهوية في المرة الأولى التي تسحب فيها ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا أطول من المتوقع. الخيارات المتاحة للسحب هي:

  • ClickandBuy و EcoPayz و EntroPay و InstaDebit و Neteller و Visa و Mastercard بطاقات الائتمان و S-Pankii و Skrill والتحويل البنكي

سرعة دفع تعويضات

هناك أمر آخر مهم للغاية فيما يتعلق بالدفع وهو المدة التي تستغرقها معالجة عمليات السحب. Karamba تتطلب 48 ساعة على الأقل لمعالجتها - والتي قد لا تصل إلى هذا الحد في معظم الأوقات. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يأخذ في الاعتبار الساعات أو الأيام التي قد تستغرقها المؤسسات أو الأنظمة لمعالجتها بنفسها.

قد يستغرق السحب الأول وقتًا أطول ، اعتمادًا على حظ المستخدمين. يتطلب كل كازينو التحقق من الهوية ، والذي قد يشمل:

  • وثيقة هوية سارية المفعول بالاسم والصورة.
  • إثبات العنوان.
  • إثبات الملكية في حالة بطاقات الائتمان / الخصم.

لحسن الحظ، هذا إجراء يجب الالتزام به مرة واحدة فقط في حياتك من القمار في Karamba موقع كازينو وكازينو رياضي.

Karamba الدعم

الأمن ودعم العملاء

Karamba هو كازينو وكتب رياضات عبر الإنترنت لم يفشل في الامتثال للقانون المعمول به. يتم تشغيلها بواسطة Aspire Global International LTD (مزود بعض ألعابهم الحصرية) ، ومقرها مالطا. هناك، لديهم ترخيص واحد مع لوائح الألعاب عن بعد في مالطا ، وهي ليست الوحيدة Karamba الترخيص النشط.

شكرا لاكثر 15 سنوات من التاريخلقد اكتسبوا سمعة طيبة وجمعوا تراخيص أخرى صادرة عن لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة ورخصة المراهنات الأيرلندية ، إلى جانب كونها منظمة من قبل Lotteriinspektionen في السويد.

جنبًا إلى جنب مع كل هذا الامتثال للوائح في جميع أنحاء العالم ، يقومون بعملهم عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء. للأسف، لا يتوفر دعم الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة ، ولكن فقط بين الساعة 08:00 - 00:00 بتوقيت وسط أوروبا على أساس يومي. إنه ليس السيناريو المثالي ، لكنه بالتأكيد كافٍ لمعظم المراهنين.

إذا احتاج اللاعبون إلى إعادة توجيه مستنداتهم لعمليات السحب أو ببساطة يريدون الاتصال Karamba عبر البريد الإلكتروني ، هذا ممكن أيضًا من خلال قسم "اتصل بنا". باختصار ، يشمل دعمهم ما يلي:

  • البريد الإلكتروني للوثائق والأسئلة
  • الدردشة الحية

للتذكير، الأمن في Karamba يحسب موقع الويب أيضًا بشهادة SSL. إلى جانب ذلك ، كانوا كذلك منحت أفضل حملة إدارة علاقات العملاء لعام 2019، والذي يجب أن يعني شيئًا ما.

أسئلة وأجوبة - أسئلة متكررة

كيفية البث المباشر في Karamba رياضات؟

لسوء الحظ ، لا يمكن للمقامرين مشاهدة الرهانات الحية حتى الآن. ومع ذلك ، فإن الرسوم المتحركة والإحصاءات الخاصة بهم رائعة لمرافقة الأحداث.

بأي لغة Karamba متاح؟

اعتبارا من الآن، المستخدمين من Karamba ويمكن لزوار الموقع أن يقرروا بحرية ترجمة الموقع إلى الإسبانية أو الإنجليزية أو السويدية أو الألمانية أو النرويجية أو الفنلندية.

الشركة التي تعمل Karamba?

أسباير جلوبال إنترناشونال ليمتد ليست مرخصة فقط حسب الأصول لتشغيل الألعاب والأحداث الرياضية من خلال Karamba، ولكنها مدرجة أيضًا في البورصة. هذه علامة عظيمة على الموثوقية.

كيفية الحصول على رهان مجاني Karamba?

أي لاعب جديد ودائع لا تقل عن 10 يورو أو ما يعادلها بعملة أخرى مؤهلة للحصول على رهان مجاني بنفس القيمة. يجب أن تراهن على احتمالات لا تقل عن 2.00 ، أو لن تحتسب.

كم من الوقت يستغرق الانسحاب؟

Karamba يطلب وقت المعالجة المقدر بـ 48 ساعة، بالإضافة إلى الفترة الإضافية المطلوبة لطريقة دفع معينة ..

هل هناك رسوم للإيداع أو السحب؟

لكل من إيداع أو سحب الأموال من خلال Karambaأمين الصندوق ، جميع طرق الدفع خالية من الرسوم الإضافية. تأكد من مراجعة شروط طريقة معالجة الدفع التي تستخدمها.

كم يمكنني الحصول عليه من مكافأتهم الترحيبية؟

يقدمون ما مجموعه 200 يورو للإيداع الأول ، بالإضافة إلى 100 يدور مجانية إذا احتسبنا مكافآت الإيداع الثلاثة.

هل هناك Karamba مكافأة بدون إيداع؟

نعم بشكل مفاجئ ، لكنها تقدم فقط لأفضل لاعبيهم. ما عليك سوى الاستمرار في المراهنة لتصبح مؤهلاً للحصول على مكافأة عدم الإيداع الخاصة يوم الأحد.

ما هي متطلبات الرهان؟

Karamba الرهانات المجانية خالية من متطلبات الرهان ، بينما تتطلب مكافآت الكازينو 35 ضعف إجمالي مبلغ المكافأة.

هل يمكنني الرهان على Karamba مع هاتفي المحمول؟

قطعا نعم. يمكن للاعبين والمراهنين المراهنة من خلال أجهزتهم المحمولة باستخدام متصفحهم أو تنزيل التطبيق المتوافق مع Android و iOS.

خلاصة

التسجيل في Karamba من السهل العثور على مكان إيداع الأموال الأولى التي تودعها. إنه موقع ويب بسيط ، ومع ذلك فقد استثمروا كثيرًا في الحصول على مظهر أصلي. إلى جانب حقيقة أنهم يمتلكون العديد من تراخيص الكازينو والمراهنات وألعاب حصرية، نحن بالتأكيد نراجع موقع ويب شرعي.

عندما لا تكفي الأموال المودعة الحقيقية ، يمكن للاعبين من كبار الشخصيات الحصول على مكافآت على أساس يومي تقريبًا. من ناحية أخرى ، لاعبين جدد أيضا لا يمكنهم الشكوى من رهانهم المجاني أو الدورات المجانية حسب اختيارهم. تعتبر متطلبات الرهان معقولة جدًا ، خاصةً بالنظر إلى جودة ألعابهم ، والتي تأتي من مزودي خدمات من الدرجة الأولى.

على الرغم من أنهم لا يقدمون البث المباشر للمراهنة المباشرة ، يمكن للاعبين متابعة أحداثهم الحية بالإحصائيات والرسوم المتحركة. من الممكن أيضًا استخدام الآلة الحاسبة الفردية كلما كان هناك شك في مقدار الربح الذي يمكن للمرء أن يربحه. وفقًا لتقديرنا للمستويات الفردية ، Karamba الرياضات ضمن نطاق عوائد معقول.

أخيرًا ، تحدد جميع البيانات التي جمعها المتخصصون لدينا Karamba باعتبارها كازينو شرعي وكتب رياضية. وبالتالي، يمكننا أن نوصي بالتحقق من ميزاتها وعروضها الترويجية، وجمع النقاط في برنامج VIP الخاص بهم.

Karamba شعار

100٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 200 دولار!

Karamba Casino Review with Bonus Code in 2021

Karamba logo
168 ratings
Bonus

100% Match Bonus up to $200!

Free spins

Receive up to 100 Free spins as a bonus!

Overview
  • Online Since: 2005
  • Min. Deposit: €10
  • Payout Speed: Up to 48 hours
  • Game types: Baccarat, Blackjack, Live Casino games, Poker, Roulette, Slots, Jackpots
  • Licenses: United Kingdom Gambling Commission, Remote Gaming Regulations of Malta, Irish Betting License, and regulated by the Lotteriinspektionen
  • US Players: Not Accepted
Play now Play now

Karamba combines both a sportsbook and an online casino with hundreds of slot games and welcome bonuses for new players. It has been around since 2005, which means they have gathered enough know-how to offer top-notch customer service.

We will comer the design and usability of the Karamba online casino, followed by an analysis of markets and odds in our Karamba sports review. The first thing to do is register a free account, which will enable all the features found on the betting website.

Pros / Cons

  • Free Spins Offer
  • Hundreds of Slots and Jackpots
  • Many Live Casino Games
  • Live Chat
  • VIP Program
  • Several Licenses
  • Limited Free Playing
  • Few Table Games

How to Register to Karamba Casino?

In case Karamba website opens in another language, simply tap on the left side menu to choose “English” as your language. Next, use the “Join” button to begin what is an amazingly fast and straightforward signup process that unlocks the Karamba welcome bonus.

Karamba reviews

All the user has to go through to open a free account is two quick stages. The first involves a vali email and the username and password that will always be necessary. Playing or betting on either a computer or the Karamba mobile version will use the same account.

Signup process

Finally, in a process much quicker than in many other casinos, Karamba requires personal data that will be used to validate the players’ identity. Every information provided for the profile is protected by a 128-bit SSL certificate, which encrypts it. In order to register, inform them:

  • Full name
  • Date of birth
  • Complete address
  • Karamba bonus code (informed below)
  • Valid mobile number
  • Currency of your choice, among AUD, BRL, CAD, DKK, GBP, JPY, NOK, SEK, USD, or EUR.

User Interface and Design of Karamba Online Casino

Now that the account is ready to play, we should get familiarized with how the casino works. Although Karamba online casino has a simple design, it suits players looking for simplicity. The pages load quickly, and users can navigate through table and slots games using their filters.

Any player can open the slot games without funds or a balance in bonus, as playing for free is an option at Karamba’s online casino. Simply click on the “i” button, which opens the limited (250 plays) demonstrative play mode.

Karamba online casino

User Interface and Design of Karamba Sportsbook

Our Karamba Sports review should start by saying their design is what experienced punters are precisely used to. There are over 30 games available on the side menu, while the main pre-game and live betting events are found in the middle of the page. Even those who are still unfamiliar with sportsbooks will not have trouble figuring it out.

There is no live streaming available, but the user interface for live events counts on updated statistics and live animation.

Karamba Sports review

Karamba Casino Games and Sports Overview

Together with a simple design, it would not be a complete Karamba review without talking about the quality and variety regarding both sports and casino sections. For a better understanding of what Karamba offers, we will divide them into two topics.

Karamba Online Casino & Live Casino

It is easy to note that Karamba online casino focuses on slots, which is why there are varied Karamba free spins offers. Together with traditional 3-reels and the modern 5-reels titles, players can try their luck on progressive jackpots. Their hundreds of titles compensate for the fewer table games, around 40, comprising the main categories that attract players:

  • Baccarat
  • Blackjack
  • Poker
  • Roulette

Fortunately, the solo games are not the only way to enjoy table and card games at Karamba. They count on a live casino with almost 120 different rooms. The same games listed above have variations of their own, with a live dealer and players from all around the world.

All that variety and quality come from the assortment of great casino providers, namely:

  • 1×2 Gaming
  • Evolution Gaming
  • Gaming1
  • Microgaming
  • NextGen Gaming
  • PlayNGo
  • Playson
  • Skillzzgaming

As already mentioned, most of the solo games (those which are not live) can be played for free. The demo version is available as soon as the users register a free account – really costless.

Karamba Sports & Live Betting

Some people create a Karamba login to bet on sports alone, while others use it together with the casino. They have just as many sports options as the main sportsbook websites, plus an odds calculator feature that predicts the total profit from a bet. It can be used to calculate results from any of their sports with pre-match and live events :

  • American Football, Aussie Rules, Baseball, Basketball, Boxing, Cricket, Cycling, Darts, E-Sports (International and South-Korean), Floorball, Gaelic Football, Gaelic Hurling, Golf, Greyhounds Racing, Handball, Horse Racing, Ice Hockey, MMA, Motor Racing, Rugby league/union, Snooker & Pool, Special categories, Table Tennis, Tennis, Virtual Sports, Volleyball, Water Polo

They offer a considerable variety of markets, reaching a hundred or two for almost every popular event. The most popular choices when it comes to sports betting at Karamba are football, horse racing, motor racing, and golf.

Karamba login

Restricted Countries and Games

Most websites with the possibility of sports betting and playing online casino games identify the countries where players cannot register. That is due to local legislation or certain restrictions imposed by authorities as to online gambling. Karamba, on the other hand, prefers to let its users assume the responsibility.

Therefore, the only country which they identify as restricted is the United States. Players who reside in any other country are invited to verify online betting information from their native land.

We highlight that withdrawals tend to verify both the identity and address of whoever is playing or betting on Karamba. Therefore, do not register and play if there are legal restrictions in your country.

The best, safest, and quickest way to figure out if you live in a country where it is allowed to bet on Karamba online is to check our casino listings. Our team of specialists from GNG (Gambling ‘N Go) does all the research and identify what is allowed in your country.

Karamba Odds Levels

Most players come looking for a Karamba sports review to get to know its betting payout margin. That is, how much players can expect to profit with a successful bet. As always, users from Karamba should keep in mind those are estimations that vary between not only sports but also events. Also, that margin does need to exist in bookies, but the higher, the better.

  • Football: 92.94%
  • Horse Racing: 91.40%
  • Motor Racing: 91.50%
  • Tennis: 91.50%
  • Golf: 90.60%

We took their most popular sports for online betting and calculated according to the average of the main upcoming events. In general, we can say that Karamba odds levels are within an agreeable range.

Bet and Win Limits

Karamba applies a minimum bet amount of £/€ 0.10, which means it is not possible to bet anything lower than that. In our experience, that is a reasonable amount, especially with their variety in both sports and casino sections. As for the maximum value per bet, Karamba informs its users that it will always vary according to your chosen sport or game.

For those who are really lucky or high rollers, it is also noteworthy mentioning that they cap monthly earnings to £/€90,000. Therefore, every cent beyond that will not be added to the players’ funds.

Karamba bonus

Karamba Bonus Code and Promotions

Every new player who follows our registering guide at the top of this Karamba review article can choose between sports and online casino welcome bonus. The first one is the Karamba free bet offer, which is unlocked from a small initial deposit. The Karamba bonus for the casino, on the other hand, adds both credits and free spins.

Karamba Free Bet

Choosing one of the payment methods listed on the next topic is all the player needs to do to transfer the minimum deposit of 10€. That can instantly add a 10€ worth free bet for exclusive use on sports betting. The terms and benefits from activating that promo are:

  • It lasts for 14 days.
  • No wagering requirements – instant withdrawal of winnings.
  • The free bet is not awarded together with the profit.
  • Minimum bet with odds of 2.00 or higher.
  • Only single and straight accumulation bets allowed.

Unfortunately, even if your country is not restricted to playing and betting on Karamba, only residents of the following countries may redeem this offer: United Kingdom, Ireland, Norway, Finland, Germany, and Canada.

In the GNG specialists’ opinion, it is a great addition to low rollers, especially for the lack of wagering requirements.

Karamba promo code

Casino welcome bonus

An alternative to getting the Karamba free bet is to unlock their casino welcome bonus. It can also be activated with a deposit as low as 10€ but go as high as €200. In exchange for it, every new player can get a 100% match back in the form of bonus credits to use on the casino games.

That is only the first level of three different deposit bonus offers, better described below:

  1. First deposit
    • Get a 100% match bonus up to €200.
    • 20 free spins on Fruity Friends slot game.
  2. Second deposit
    • Minimum of €20
    • 40 free spins on Fruity friends
  3. Third deposit
    • Minimum of €20
    • More 40 Karamba free spins for the Fruity Friends game

The bonuses are only applied if they are acquired in sequence, always one day after redeeming the previous one. No Karamba promo code is necessary, only activating them through the website. In terms of conditions, their 35x wagering requirement is quite reasonable compared to other online casinos.

VIP Program

Just as important as the Karamba bonus for new players, their VIP program is the best way to collect offers and rewards. Every new member starts off from scratch and can advance towards the next levels, by wagering more money:

  • Bronze – 10 points
  • Silver – 60 points
  • Gold – 350 points
  • Platinum – 1000 points
  • Premium – personal invitation
  • Prestige – personal invitation

The last two levels count on the best bonuses and daily upgrades, besides special offers from a special and exclusive agent. Among the rewards offered to all Karamba VIP levels, it is worth mentioning:

  • Bonuses on a daily basis.
  • Sunday bonuses in the form of a Karamba no deposit bonus!
  • Monthly cashback to recover losses.
  • Higher deposits and withdrawal limits.
  • Birthday bonus (all levels)

Those interested should be happy to know that everyone participates as soon as a free account is created – simply follow our procedure! Every $40 or so wagered on their games give a total of 1 Loyalty point to advance in their VIP hierarchy. They can also be traded for bonuses if the users decide so.

Karamba App

Karamba Casino & Sportsbook App

Users can enjoy the Karamba mobile version through their official app, available for Android and iOS, or simply use their mobile browsers. Either way, the players can get full access to the games, while punters have their entire sports and market selection.

In case the users prefer the Karamba app, simply go to their Play Store or App Store to download it. It is a free and light application, meaning it should not take a lot of space from your mobile.

With quick access through their browser URL or by opening the app, explore all their live games, betting, and bonuses just like it is possible on a computer.

Real Money Banking Options Available on Karamba

The last step to actually begin playing or betting for real is to make a deposit. With or without the Karamba bonus, that is how you leave practice mode on games and how you actually bet on a sports event. There are over 20 options, most of which contemplate withdrawals too.

It is noteworthy that all transactions are secured and duly encrypted, which protects the users’ financial information. Both deposits and withdrawals can be carried out through their app or browser version, whichever you choose.

Deposit Options

Depositing is how you actually start betting on Karamba, and they cover the majority of the best payment methods available. Their complete list is found below, but bettors should keep in mind there might be variations according to their country:

  • Bank Transfer, Credit or debit cards (Maestro, Mastercard, or Visa), EasyEFT, EPS, Euteller, HiPay, InstaDebit, Interac, Mister Cash, Neteller, Paypal, Payr, PaySafeCard, Skrill, Sofort, Ticket Premium, Trustly, Zimpler

They offer one of the best methods out there, including Paypal. However, remember that payment systems such as Paypal, Neteller, and Skrill do not count when redeeming a welcome bonus.

Deposit and withdrawal

Withdrawal Options

As always, we strongly advise to consider the fact that the deposit method will also be used for withdrawals – there are deposit-only exceptions. Besides, Karamba will also require identity verification the first time you withdraw, which may take longer than expected. The options available for withdrawals are:

  • ClickandBuy, EcoPayz, EntroPay, InstaDebit, Neteller, Visa and Mastercard credit cards, S-Pankii, Skrill, Wire Transfer

Payout Speed

Another matter that is extremely relevant in terms of payment is how long it takes to process withdrawals. Karamba requires at least 48 hours to process them – which may not reach that much most of the time. However, you should keep in mind that it does not consider the hours or days it may take for the institutions or systems to process it themselves.

The first withdrawal may take longer, depending on the users’ luck. Every casino requires identity verification, which may comprise:

  • A valid identification document with name and picture.
  • Proof of address.
  • Proof of ownership in case of credit/debit cards.

Fortunately, that is a procedure that only has to be complied with once in your lifetime of gambling at Karamba sportsbook and casino website.

Karamba support

Security and Customer Support

Karamba is an online casino and sportsbooks that did not fail in complying with the applicable law. They are operated by Aspire Global International LTD (provider of some of their exclusive games), which is based in Malta. There, they own one license with the Remote Gaming Regulations of Malta, which is not the only Karamba license that is active.

Thanks to over 15 years of history, they built up a solid reputation and gathered other licenses issued by the United Kingdom Gambling Commission and the Irish Betting License, besides being regulated by the Lotteriinspektionen of Sweden.

Together with all that compliance with regulations around the world, they do their job when it comes to customer service. Unfortunately, the live chat support is not available 24 hours, but only between 08:00-00:00 CET on a daily basis. It is not the perfect scenario, but it is definitely enough for most bettors.

If players need to forward their documents for withdrawals or simply want to contact Karamba via email, that is also possible through their “Contact Us” section. In short, their support comprises:

  • Email for documents and questions
  • Live chat

As a reminder, the security at the Karamba website also counts with an SSL certificate. Besides, they were awarded the Best Customer Relationship Management Campaign in 2019, which should mean something.

FAQ – Frequently Asked Questions

How to live stream at Karamba Sports?

Unfortunately, the punters cannot watch live bets yet. Still, their animation and statistics are great to accompany the events.

In which language is Karamba available?

As of now, the users from Karamba and its visitors can freely decide to translate the website into Spanish, English, Swedish, German, Norwegian, or Finnish.

Which company operates Karamba?

Aspire Global International Ltd is not only duly licensed to operate the games and sports events through Karamba, but it is also listed in a stock exchange. That is a great sign of reliability.

How to get a free bet on Karamba?

Any new player who deposits at least 10€ or its equivalent in another currency is eligible to get a free bet in the same value. It should be wagered on odds of at least 2.00, or it will not count.

How long does it take to withdraw?

Karamba asks for an estimated processing time of 48 hours, plus the additional period required for a specific payment method..

Are there fees to deposit or withdraw?

For both depositing or withdrawing money through Karamba’s cashier, all payment methods are free of additional fees. Make sure to check the terms of the payment processing method you are using.

How much can I get from their welcome bonus?

They offer a total of 200€ for the first deposit, plus 100 free spins if we count all three deposit bonuses.

Is there a Karamba no deposit bonus?

Surprisingly yes, but it is only offered to their best players. Simply keep wagering to become eligible for their Sunday special no deposit bonus.

What are the wagering requirements?

Karamba free bets are free from wagering requirements, while casino bonuses require 35x the total bonus amount.

Can I bet at Karamba with my mobile?

Definitely yes. Players and punters can bet through their mobile devices using their browser or downloading the app compatible with Android and iOS.

Conclusion

Registering to Karamba is as easy as finding where to put the first money you deposit. It is a simple website, and yet they invested a lot in having an original look. Together with the fact that they hold several casino and betting licenses and own exclusive games, we are certainly reviewing a legit website.

Whenever just the real deposited money is not enough, VIP players can get bonuses almost on a daily basis. On the other hand, new players also cannot complain about their free bet or free spins at their own choice. The wagering requirements are very reasonable, especially considering their games’ quality, coming from top-notch providers.

Although they do not offer streaming for live betting, players can follow their live events with statistics and an animation. It is also possible to use their odd calculator whenever there is a doubt on how much one can profit. According to our odd levels estimate, Karamba sports are within a reasonable payout range.

Finally, all data our specialists collected identify Karamba as a legit casino and sportsbooks. Therefore, we can recommend checking out their features and promotions, gathering points in their VIP program.

Karamba logo

100% Match Bonus up to $200!

Leave a Reply