مراجعة كازينو MansionBet & Mansion (رمز المكافأة 2021)

شعار MansionBet
121 تقييمات
علاوة

100٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 100 دولار!

يدور الحرة

تلقى يدور 25 مجانية على ستاربرست!

نظرة عامة
  • على الأنترنت منذ: 2018 (رياضة) ، 2004 (كازينو)
  • دقيقة. مبلغ تأمين: $10
  • سرعة دفع تعويضات: 2-3 أيام ، قد تصل إلى 5-10 أيام
  • أنواع الألعاب: القمار ، البلاك جاك ، ألعاب الكازينو المباشر ، البوكر ، الروليت ، السلوتس
  • التراخيص: ترخيص مقامرة عن بعد مفوض مقامرة في جبل طارق
  • اللاعبين الأمريكيين: غير مقبول
اللعب الآن اللعب الآن

تأسست MansionBet لأول مرة في عام 2004 ، وتقدم لمستخدميها كازينو كامل عبر الإنترنت. في 2018 ، هو وسعت أنشطتها وأصبحت شركة مراهنات أيضًا. إلى جانب كونه موقع كازينو ومراهنات رياضية مرخصين حسب الأصول ، فقد أثبت قيمته من خلال رعاية الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

هناك أكثر من 30 خيارًا مختلفًا للمراهنات الرياضية ومئات ماكينات القمار والدعم المباشر لعملائها. كما هو الحال دائمًا ، سنقوم بمراجعة ما إذا كانت تلك السنوات الخمس عشرة من التاريخ في الصناعة قد جعلتها مكانًا موثوقًا للمراهنة واللعب.

إيجابيات / سلبيات

  • مكافآت الرياضة والكازينو
  • تطبيق المراهنة لنظام iOS
  • 600 + ألعاب
  • 30+ رياضة وخطوط متعددة
  • دعم الدردشة الحية + الهاتف
  • ميزة السحب النقدي
  • الدردشة الحية ليست 24 ساعة
  • لا يوجد تطبيق Android

كيفية التسجيل في كازينو MansionBet & Mansion؟

الخطوة الأولى هي النقر على "انضم الآن" ، والتي يؤدي إلى نموذج بسيط بثلاث خطوات. في البداية ، يجب على المستخدم تقديم معلومات شخصية ، وهو أمر ضروري لتجنب تكرار الحسابات. نظرًا لأن MansionBet يحمي جميع البيانات المقدمة مع شهادة SSL ، فلا داعي للخوف من تقديم:

  • الاسم بالكامل
  • الجنس
  • تاريخ الميلاد
  • بريد الكتروني صالح

تسجيل الدخول إلى MansionBet

بعد ذلك ، قم بتوفير و تأكد من التحقق مرتين من معلومات الاتصال المقدمة لإنشاء تسجيل الدخول إلى Mansionbet. إذا تمكنت من فتح صفحة التسجيل ، فذلك لأن بلدك غير مقيد. ما عليك سوى تحديده وتزويدهم بعنوان كامل ورقم هاتف محمول حقيقي.

معلومات التواصل

أخيرًا ، يلزم بضع ثوانٍ أخرى لإنشاء معلومات الحساب المستخدمة لتسجيل الدخول من خلال جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول. هذا أيضًا عندما يمكن للاعب ضبط نمط الاحتمالات للمراهنات الرياضية و اختر عملتها المفضلة: EUR أو USD أو CAD أو NZD أو ZAR.

سجل MansionBet

واجهة المستخدم وتصميم كازينو MansionBet & Mansion

الآن وقد أصبح لدينا حساب جاهز للاستخدام ، من المهم معرفة مقدار استثمار MansionBet في تجربة المستخدم. الموقع سهل التصفح ، مع إشارة واضحة لأقسامه وتحميل سريع قبل التسجيل ، ويستمر ذلك بعد إنشاء تسجيل دخول إلى MansionBet.

التصميم المظلم شائع جدًا في الكازينوهات ، و من السهل العثور على الألعاب التي تبحث عنها ، لأنها تتيح التصفية من خلال مقدمي الخدمة والنوع. لا يمكن لعب ألعاب MansionBet مجانًا ، ولكن يمكن للمستخدمين الإيداع بسرعة من خلال لعبة مفتوحة متى رغبوا في ذلك.

المراهنات الرياضية في MansionBet

واجهة المستخدم وتصميم MansionBet Sportsbook

يمكن للمراهنين الحصول على كل ما يقدمه MansionBet من حيث الرياضة في صفحة واحدة ، كل ذلك باللونين الأبيض والأسود ، ويسهل قراءته. يتم عرض كل من المباريات القادمة وأثناء اللعب ، مع خط المال الشهير ورابط جانبي لجميع خيارات الرهان المتاحة الأخرى. من صفحة "الرياضة" الرئيسية ، يمكن للمستخدم اختيار التنقل في رياضة منفصلة أو التحقق من أبرز ما لدى وكيل المراهنات.

قسيمة الرهان والرهانات المُنتهية على الجانب ، مع تكوين الاحتمالات. يبقون هناك إذا وصل المقامر إلى قسم القائمة "أثناء التشغيل" ، والذي يسهل التنقل فيه مثل الصفحة الأصلية. على الرغم من أن رياضة MansionBet لا تعتمد على البث المباشر ، يمكن للاعبين التحقق من إحصائياتهم الحية والقيام بمراهناتهم.

نظرة عامة على ألعاب كازينو Mansion و MansionBet Sports

يجب أن يترافق التصميم المثالي وتجربة المستخدم دائمًا مع التنوع. لن يكون هناك فائدة لتوفير وصول رائع عبر الهاتف المحمول إذا لم يتمكن اللاعبون من العثور على ألعابهم أو مبارياتهم المفضلة للمراهنة. لحسن الحظ ، سوف نكشف أدناه في مراجعة MansionBet هذه يتم تقديم كلا القسمين جيدًا من حيث التنوع ، على الأقل بالنسبة لغالبية المستخدمين.

كازينو Mansionbet

كازينو مانشن وكازينو مباشر

أفضل ألعاب عالية الجودة متوفرة في كازينو MansionBet تتضمن عناوين شهيرة مثل Starburst و Gonzo's Quest و Serengeti Kings ، على سبيل المثال لا الحصر. لا تعتبر ألعاب الطاولة أهم ما يميزها من حيث الكمية ، ولكن هناك اختلافات كافية في العناوين الرئيسية. للتلخيص ، سيجد اللاعبون الجدد في كازينو MansionBet:

  • القمار
  • لعبة ورق
  • العاب كازينو الحية
  • لعبة البوكر
  • روليت
  • فتحات

يجب على اللاعبين الذين يتطلعون إلى الرهان مع موزعين حقيقيين وتجربة ما يشعر به الكازينو الحقيقي التحقق من صفحة كازينو MansionBet المباشر. يمكن أيضًا الوصول إلى ألعاب الطاولة في الوقت الفعلي من صفحة الكازينو العادية ، مما يجعلها أكثر بساطة. في الواقع ، هناك المزيد من الفرص من حيث ألعاب الكازينو الحية أكثر من عناوين الطاولة الفردية وغير المتصلة بالإنترنت ، خاصة للبلاك جاك والروليت.

من الجوانب السلبية أن MansionBet لا يدعم اللعب التجريبي المجاني ، ولكن يتم تعويض ذلك أفضل مزودي الألعاب الذين يحصلون على كتالوجها منهم. العلامات التجارية المشهورة المسؤولة عن ملء الموقع بأكثر من 600 لعبة هي:

  • Barcrest
  • تطور الألعاب
  • استوديوهات جولدن روك
  • JFTW
  • Microgaming
  • NetEnt

MansionBet الرهان المباشر

تعتبر المراهنات الرياضية خيارًا شائعًا بين المقامرين في MansionBet ، سواء كانت وسيلة إلهاء في الفترات الفاصلة قبل تدوير المزيد من الفتحات أو العكس. أسواقها لكل من الرهانات أثناء اللعب وتلك الخاصة بالأحداث القادمة هي:

  • كرة القدم الأمريكية ، القواعد الأسترالية ، البيسبول ، كرة السلة ، الملاكمة ، الكريكيت ، ركوب الدراجات ، السهام ، الرياضات الإلكترونية ، كرة أرضية ، كرة القدم الغيلية ، الجاليك هيرلينغ ، الجولف ، سباق الكلاب السلوقية ، كرة اليد ، سباق الخيل ، هوكي الجليد ، MMA ، سباق السيارات ، دوري الرجبي / اتحاد ، سنوكر وبلياردو ، فئات خاصة ، سباق دراجات نارية ، تنس طاولة ، تنس ، رياضات افتراضية ، كرة طائرة

كما ذكرنا سابقًا ، من الممكن مرافقة الأحداث الحية من خلال الإحصائيات ، ولكن لا يوجد بث مباشر حتى هذا التاريخ. وحتى مع ذلك، نظرًا لأن المراهنات الرياضية جديدة في MansionBet ، فقد نتوقع بعض التغيير في هذا الجانب.

MansionBet المملكة المتحدة

البلدان والألعاب المحظورة

يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم رؤية الصفحة الأولية لـ MansionBet ، ولكن يظهر تحذير لمن هم في البلدان المحظورة يحاولون تسجيل حساب. للأسف، نظرًا لقضايا تشريعية أو عدم وجود ترخيص محدد لتلك المنطقة ، يتم تقييد البلدان التالية:

  • أفغانستان ، ألبانيا ، الجزائر ، أنغولا ، أنتيغوا وبربودا ، أستراليا ، النمسا ، أذربيجان ، بلجيكا ، بوليفيا ، البوسنة والهرسك ، البرازيل ، بلغاريا ، بوروندي ، كمبوديا ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، الصين ، كولومبيا ، الكونغو ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، كوبا ، الدنمارك ، الإكوادور ، مصر ، إريتريا ، إستونيا ، إثيوبيا ، فرنسا ، قطاع غزة ، جورجيا ، اليونان ، غواتيمالا ، غينيا بيساو ، هايتي ، هونغ كونغ ، المجر ، الهند ، إندونيسيا ، إيران ، العراق ، إسرائيل ، إيطاليا ، اليابان ، كينيا وكوريا و
  • جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية ، لاتفيا ، لبنان ، ليبيريا ، ليبيا ، ليتوانيا ، ماكاو ، ماليزيا ، المكسيك ، مونتينيغرو ، ميانمار ، هولندا ، جزر الأنتيل الهولندية ، نيكاراغوا ، نيجيريا ، كوريا الشمالية ، باكستان ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا ، صربيا ، سيراليون ، سنغافورة ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، الصومال ، جنوب إفريقيا ، جنوب السودان ، إسبانيا ، السودان ، السويد ، سويسرا ، سوريا ، طاجيكستان ، تايلاند ، تايوان ، الجمهورية الديمقراطية ، تركيا ، تركمانستان ، أوغندا ، أوكرانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية وفانواتو وفنزويلا وفيتنام والضفة الغربية (الأراضي الفلسطينية) واليمن وقيرغيزستان.

يمكن لأولئك الذين لا يقيمون في البلدان المذكورة أعلاه التسجيل بالفعل من خلال العملية التي أشرنا إليها أعلاه. نقترح بشدة القيام بذلك الآن ، حيث سنكشف قريبًا عن مزيد من التفاصيل حول رمز المكافأة MansionBet.

الموقع تعمل بموجب ترخيص المقامرة عن بُعد رقم 108 لمفوض المقامرة في جبل طارق، مما يعني أنه موقع مراهنة قانوني.

مستويات احتمالات الرهان في MansionBet

على الرغم من أنه قد تكون هناك معلومات حول مستويات الاحتمالات في MansionBet ، إلا أن الحقيقة هي أنه لا يوجد دليل على ذلك. يعتمد العائد أو RTP (العودة إلى اللاعب) على مدى توفر الأسواق لكل رياضة، ولا توجد طريقة للوصول إلى الدائرة المسؤولة عنها للحصول على التفاصيل.

لذلك ، فإن أفضل طريقة لفهم ما إذا كان الأمر يستحق استخدام عرض الاشتراك في MansionBet للرياضة في هذا الحدث الذي تريده هو مقارنة كل سطر بمراهنات أخرى قمنا بمراجعتها. بعد كل شيء، يمكن أيضًا أن تغير عروض الاحتمالات المعززة كل شيء.

هناك عرض ترويجي خاص يقدم فيه MansionBet رهانًا يضمن أفضل الاحتمالات. ينطبق هذا فقط على أحداث MansionBet UK و Irish Horse Racing. في مثل هذه الأحداث ، يقومون بتغطية احتمالات أي وكيل مراهنات آخر.

حدود الرهان والفوز

الآن بعد أن أصبحت على دراية كاملة واستعد لبدء اللعب ، لاحظ الحدود المطبقة. على سبيل المثال، يمكن أن تبدأ الرهانات بمبالغ منخفضة تصل إلى 0.10 جنيه إسترليني / يورو. يختلف الحد الأقصى للمبلغ لكل لعبة أو دوري ، ويظهر كلما أدخلت مبلغ الرهان في فاتورتك.

هناك حد أقصى للمكاسب ، ولكن ليس المبلغ الذي من شأنه أن يلهم بالخداع. في الواقع ، يمكن للاعبين احصل على ما يصل إلى 100,000.00،XNUMX جنيه إسترليني في أي يوم واحصل على كل شيء. لذلك ، شروط MansionBet على حدود الرهان والفوز معقولة جدًا ومعقولة.

مكافأة MansionBet والترقيات

ونحن نعلم بالفعل خيارات الرهان لكل من الألعاب الرياضية والألعاب لكن دعونا نتعرف على المكافآت التي يمكننا مضاعفة استثمارنا الأولي. أولاً ، المكافأة الترحيبية للعبة Mansionbet الرياضية تفعل أكثر من ذلك ، ولكن مقابل إيداع صغير.

مكافأة ترحيب MansionBet Sports

عند التسجيل في MansionBet ، من الممكن اختيار الحصول على مكافأة إضافية بنسبة 200٪ في الرهانات المجانية. كل ما على اللاعب فعله هو أن يفعل الإيداع والرهان 10 يورو (أو عملة أخرى) ، بتطبيق المعايير التالية:

  • الودائع فقط ببطاقات الائتمان أو الخصم.
  • يجب أن تكون الاحتمالات 2.00 أو أعلى.
  • في حالة الرهانات المتعددة ذات الاحتمالات التراكمية ، 1.20 على الأقل.
  • يجب اجتياز التحقق من الهوية.
  • الرهانات المسحوبة ، والتنبؤ ، والرهانات الثلاثية ، والرهانات على النظام والرهانات SP غير مؤهلة.

ثم، يحصل اللاعب على إجمالي 5 يورو في رهانات مجانية صالحة لمدة 7 أيام. عندما يتم تطبيق كل شيء على الرياضة ، تتم إضافة رهانات مجانية 3 × 5 يورو إلى الحساب. إنها رهانات مجانية تنطبق على أي رياضة - ولكن ليس على الرياضات الافتراضية أو حتى ألعاب الكازينو. سيكون اختيارك لاستخدامها في أحداث ما قبل المباراة أو أثناء اللعب.

من حيث المكاسب ، فإن الحد الأقصى الذي يمكن الحصول عليه بهذه الرهانات المجانية هو 5,000 يورو. أيضًا ، وفقًا لشروطهم ، فإن الرهانات المجانية ليست ملزمة بأي متطلبات رهان.

رمز مكافأة Mansionbet

مكافأة ترحيب كازينو Mansion

لا يشارك الجميع في الرياضة ، أو يفضلون ببساطة الحصول على المزيد من المكافآت وبعض الدورات المجانية. هذا هو الحال في رمز مكافأة MansionBet للكازينوهات. تنطبق على الودائع الأولية الثلاثة بالطريقة التالية:

  1. أول إيداع 100٪ مكافأة المباراة
    • الحد الأقصى 100 يورو
    • الحد الأقصى للرهان 5 يورو على ماكينات القمار ، و 10 ٪ للألعاب الأخرى.
    • كود MANCAS1
  2. الإيداع الثاني 50٪ مكافأة مطابقة
    • الحد الأقصى 100 يورو
    • الحد الأقصى للرهان 5 يورو على ماكينات القمار ، و 10 ٪ للألعاب الأخرى.
    • كود MANCAS2
  3. الإيداع الثالث يدور مجانًا
    • 25 يدور الحرة
    • متاح لـ Starburst فقط
    • لا حاجة إلى رمز
    • تبلغ قيمة كل دورة 0.10 يورو

باختصار ، يمكن للاعب جديد الحصول عليه إجمالي 200 يورو و 25 دورة مجانية تمامًا مع ثلاثة إيداعات أولية. بعد قبول المكافأة ، من المهم مراعاة المتطلبات التالية:

  • متطلبات المراهنة (WR) بمقدار 40 ضعفًا (المكافأة فقط)
  • حد أدنى للإيداع 20 يورو لجميع العروض الثلاثة.
  • فقط غالبية السلوتات والجوائز التصاعدية تساهم بنسبة 100٪ في WR.
  • ستستمر أي مكافأة لمدة تصل إلى 30 يومًا - تستمر الدورات المجانية لمدة 7 أيام.

بالمقارنة مع الكازينوهات الأخرى على الإنترنت ، تقدم Mansionbet مصطلحات مثيرة للاهتمام ، لا تشمل مبلغ الإيداع في WR ، واحتساب أرباح الدورات المجانية نقدًا حقيقيًا.

تطبيق MansionBet

تطبيق MansionBet & Mansion Casino

لاعبين مع أي جهاز يعتمد على iOS 10.0 أو أفضل يمكنه الوصول إلى تطبيق MansionBet الكامل ، والذي للأسف لم يعد مدعومًا من قبل Android. تتضمن ميزاته نفس الحساب والأموال المستخدمة في إصدار المتصفح ، إلى جانب:

  • الوصول إلى أكثر من 30 رياضة وآلاف الأحداث الرياضية الحية.
  • العب ألعاب الكازينو وغرف الكازينو الحية من هاتف iOS الخاص بك.
  • الوصول إلى أمين الصندوق للإيداع والسحب من خلال التطبيق.
  • دعم مباشر عبر الدردشة.

ولذلك، تطبيق MansionBet هو الحل الأمثل لمن يفضلون عدم الاضطرار إلى فتح متصفحهم متى أرادوا اللعب أو الرهان.

تتوفر خيارات مصرفية بأموال حقيقية في كازينو MansionBet & Mansion

خيارات إيداع MansionBet ليست واسعة كما يظن المرء ، لكنهم استثمروا في تقديم أكثر البدائل العملية المتوفرة. انهم جميعا خالية من الرسوم الإضافية ولتسهيل اتخاذ القرار ، قمنا بتطوير جدول ملخص:

خدمة التوصيل الوقت: ايداع سحب النقود قصر التوفر
الائتمان أو بطاقات السحب الآلي

(ماستركارد / فيزا)

لحظي نعم نعم EUR / USD / NZD:

20 - 20,000

CAD:

25 - 25,000

ZAR:

175 - 100,000

كل البلدان
التحويل المصرفي لحظة - 3 أيام نعم نعم EUR / USD / NZD:

20 - 20,000

CAD:

25 - 25,000

ZAR:

175 - 100,000

كل البلدان
Skrill لحظي نعم نعم EUR:

10 - 45,000

USD:

15 - 50,000

ZAR:

100 - 400,000

دولار نيوزيلندي:

20 - 70,000

كل البلدان
أفضل بكثير لحظي نعم نعم EUR:

10 - 45,000

USD:

15 - 50,000

ZAR:

100 - 400,000

دولار نيوزيلندي:

20 - 70,000

كل البلدان
كروت الباى ساف لحظي نعم نعم EUR

10 - 250

كندا وألمانيا وأيرلندا والسويد
طريق GiroPay لحظي نعم نعم EUR:

10 - 10,000

ألمانيا
sofort لحظي نعم نعم EUR:

20 - 10,000

ألمانيا
Trustly لحظي نعم نعم EUR:

20 - 10,000

ألمانيا

خيارات الإيداع

كما رأينا سابقًا ، فإن غالبية خيارات MansionBet المتاحة لجميع البلدان واضحة تمامًا. أكثر أهمية، تذكر أنه فقط من خلال الإيداع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم يمكن تنشيط المكافآت. من حيث الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ ، فإنه يوفر أيضًا شروطًا معقولة.

خيارات الإيداع

خيارات الانسحاب

طالما لا توجد متطلبات مراهنة بسبب الرهانات المجانية أو الدورات أو المكافآت لإكمالها ، يمكن للمستخدمين طلب سحب لا يقل عن 20 دولارًا. يجب على المستخدمين أن يضعوا في اعتبارهم أن MansionBet قد يطلب منك الانسحاب بنفس الطريقة المستخدمة للإيداع مثل أي مواقع مراهنة أخرى.

سرعة دفع تعويضات

بينما قد يختلف وقت معالجة الدفع لمدة تصل إلى 2-3 أيام ، قد تستغرق عمليات السحب الكبيرة ما يصل إلى 5-10 أيام. يعد معظم هذا الوقت ضروريًا للتحقق من الحساب ، مما يعني أن عمليات السحب اللاحقة قد تتطلب وقتًا أقل. قد يتضمن هذا التحقق إعادة توجيه بعض المستندات عبر البريد الإلكتروني:

  • الهوية - جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية مع التوقيع والاسم والصورة.
  • بطاقة الائتمان - إذا تم استخدام البطاقة ، فسيتطلبون نسخًا أمامية وخلفية لتلك البطاقة (يُسمح بكشوفات البطاقة).
  • إثبات العنوان - للتأكد من عدم وجود لاعبين من دول مقيدة يلعبون.

بعد الامتثال لمتطلباتهم ، قد تستغرق معالجة كل شيء مدة تصل إلى 72 ساعة. إنه إجراء ضروري للحفاظ على أمن وسلامة الموقع.

ميزة MansionBet Cash Out

الآن ، لا يمكن إنهاء موضوع المدفوعات بدون ذكر ميزة السحب النقدي. إنها خاصية تحظى بتقدير كبير لمواقع المراهنة الجيدة ، والتي تتيح صرف الأرباح قبل نتيجة الرهان على الأحداث الرياضية.

طالما لم يتم إغلاق هذا الرهان - تعتمد بعض الخطوط على السيناريو - يمكن للاعب استعادة جزء من هذا المبلغ. ينطبق على:

  • الفردي في اللعب
  • رهانات ما قبل المباراة
  • رهانات متعددة

لذلك ، لا تحاول صرف الرهانات المتوقعة أو الثلاثية. ما عليك سوى النقر فوق شريط تمرير صرف النقود على جانب الشاشة لتنشيط الميزة. إذا كنت تستكمل شرطًا لأي مكافأة رياضية ، فتذكر أن سحب الأموال يزيل هذا الرهان من هذا الطلب.

متطلبات صرف النقود

يمكنك صرف رهان مؤهل طالما:

  • ليس أصغر من الحد الأدنى لقيمة الرهان المسموح بها.
  • يترك الطلب الحد الأدنى للرهان على الأقل ساريًا - للجزئيات.
  • إنه ليس جزءًا من مجموعة بين رهانات المجمع والرهانات النظامية.
  • أنت تقبل أن يتم وضع الرهان المتبقي مع الاحتمالات الجديدة.
  • افهم أنه لن تكون جميع الرهانات جزءًا من هذا الترويج.

MansionBet الدردشة الحية

الخدمة ودعم العملاء

في حالة حدوث خطأ ما ، أو إذا كانت الأسئلة الشائعة أدناه غير كافية للإجابة على الأسئلة الموجودة على موقع المراهنات MansionBet ، فيمكنك حاول دائمًا دعمهم المباشر. كما نفعل باستمرار في مراجعاتنا ، جربنا خدمتهم التي كانت سريعة وودية. أكثر من ذلك: تجاذبنا أطراف الحديث مع وكيل مطلع، وهو أمر ضروري في عالم المراهنات عبر الإنترنت.

لسوء الحظ، إنها ليست خدمة 24 ساعة ويعمل بين الساعة 07:00 و 20:00 (بتوقيت جرينتش) يوميًا. إذا كانت الدردشة المباشرة في MansionBet لا تعمل بأي فرصة ، فلا تتردد في تجربة هاتفهم أو بريدهم الإلكتروني:

أسئلة وأجوبة MansionBet

ما هي أفضل طريقة لتأكيد حسابي هناك؟

ننصح بشدة إحالة جواز السفر وفاتورة المرافق لإثبات الهوية والعنوان قبل الانسحاب.

هل MansionBet مرخص حسب الأصول؟

تم ترخيص MansionBet من قبل مفوض المقامرة في جبل طارق لتقديم خدماتها ، بما في ذلك المراهنات الرياضية وألعاب الكازينو على منصتها.

هل لدى MansionBet مراهنات رياضية على البث المباشر؟

يمكن للاعبين المراهنة على الأحداث المباشرة ، ولكن يتم عرض الإحصائيات فقط على الشاشة.

هل يُسمح لي باسترداد رمز المكافأة الترحيبي أكثر من مرة؟

على الرغم من أنه لا يمكن استرداد كل مكافأة ترحيبية إلا مرة واحدة ، تحتوي ألعاب الكازينو على ثلاث مكافآت إيداع متوفرة في MansionBet.

هل تقدم MansionBet تطبيق مراهنة؟

نعم، يمكن تنزيل تطبيق iOS الحصري الخاص بهم من صفحتهم الرسمية ويتيح الوصول إلى كل من المراهنات الرياضية والألعاب.

هل هو كتاب رياضي آمن؟

النظر في حقيقة أن MansionBet مرخص حسب الأصول، يقدم دعمًا مباشرًا رائعًا ، وقد قضى أكثر من 15 عامًا في صناعة الكازينو (اثنان منها ككتاب رياضي) ، وهو يلبي الحد الأدنى من متطلبات السلامة.

كيف تعمل الرياضات الافتراضية؟

إنها تشبه الأحداث المزيفة بنتائج عشوائية مثل تلك الخاصة بألعاب الكازينو عندما لا تشعر بالرغبة في المراهنة على مباريات حقيقية.

هل هناك العديد من الألعاب الرياضية للمراهنة عليها في MansionBet؟

يحتوي الموقع على أكثر من 30 رياضة مختلفة والعديد من الرياضات الإلكترونية وقد وصل بالفعل إلى علامة 30,000 حدث مباشر شهريًا.

خلاصة

يجب أن نبدأ هذا الملخص في إبراز ذلك تقدم MansionBet ألعاب الكازينو منذ عام 2004 وهي مرخصة حاليًا في جبل طارق. علاوة على ذلك ، فإن الدعم المباشر مفيد حقًا ، على الرغم من عدم توفره على مدار 24 ساعة في اليوم.

تضم مجموعة مختارة من أكثر من 600 لعبة ، معظمها عبارة عن فتحات وجاك بوتس تقدمية. بدمجها مع أكثر من 30 رياضة مختلفة ، أكثر بكثير إذا تم حساب الرياضات الإلكترونية بشكل منفصل ، فمن المستحيل أن تشعر بالملل في MansionBet. كل تلك خيارات الرهان عد بمكافأة ترحيبية ، بما في ذلك الدورات المجانية للكازينو والرهانات المجانية على الألعاب الرياضية.

طرق الدفع الخاصة به ليست كثيرة ولكنها تكفي في معظم الحالات ، بحد أدنى للإيداع يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارًا. قد تستغرق عمليات السحب وقتًا أطول مما يتوقعه بعض اللاعبين أو المقامرين ، ولكن هذا قد يعوضك - خاصة إذا كنت تفكر في متطلبات الرهان المنخفضة.

باختصار ، يتوافق MansionBet مع الحد الأدنى من متطلبات السلامة والشرعية. بالنسبة للمبتدئين ، حاول الحصول على إحدى مكافآتهم ولا تتردد في الاتصال بالدعم المباشر.

شعار MansionBet

100٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 100 دولار!

MansionBet & Mansion Casino Review 2021: Legit or Scam?

MansionBet logo
118 ratings
Bonus

100% Match Bonus up to $100!

Free spins

Receive 25 Free spins on Starburst!

Overview
  • Online Since: 2018 (Sports), 2004 (Casino)
  • Min. Deposit: $10
  • Payout Speed: 2-3 days, may reach up to 5-10 days
  • Game types: Baccarat, Blackjack, Live Casino games, Poker, Roulette, Slots
  • Licenses: Gibraltar Gambling Commissioner Remote Gambling License
  • US Players: Not Accepted
Play now Play now

MansionBet was first established in 2004, offering its users a complete online casino. In 2018, it expanded its activities and became a bookmaker too. Besides being a duly licensed casino and sports betting website, it has proven its value by sponsoring teams in the Premier League.

There are over 30 different sports wagering options, hundreds of slots, and live support to its clients. As always, we are going to review if those 15 years of history in the industry made it a reliable place to bet and play.

Pros / Cons

  • Sports and Casino Bonuses
  • Betting App for iOS
  • 600+ Games
  • 30+ Sports and Multiple Lines
  • Live Chat Support + Phone
  • Cash Out Feature
  • Live Chat is not 24 Hours
  • No Android App

How to Register to MansionBet & Mansion Casino?

The first step is to click on “Join Now”, which leads to a simple form with three steps. Initially, the user has to provide personal information, which is necessary to avoid duplicate accounts. As MansionBet protects all the data provided with an SSL certificate, there is no reason to be afraid of providing:

  • Full name
  • Gender
  • Birth Date
  • Valid email

MansionBet login

Next, provide and make sure to check twice the contact information provided to create your Mansionbet login. If you managed to open the register page, it is because your country is not restricted. Simply select it and provide them with a complete address and a real mobile phone number.

Contact information

Finally, a few more seconds are necessary to create the account information used to log in through a computer or mobile device. That is also when the player can adjust the odds style for sports betting and choose its favorite currency: EUR, USD, CAD, NZD, or ZAR.

MansionBet Register

User Interface and Design of MansionBet & Mansion Casino

Now that we have an account ready to be used, it is important to know how much MansionBet invested in the user experience. The website is simple to navigate, with a clear indication of its sections and fast loading before signing up, and that goes on after creating a MansionBet login.

The dark layout is quite common to casinos, and it is easy to find the games you are looking for, as they allow filtering through providers and genre. MansionBet games cannot be played for free, but users can quickly deposit through an open game whenever they wish to.

MansionBet Sports betting

User Interface and Design of MansionBet Sportsbook

Punters can get hold of everything MansionBet has to offer in terms of sports in a single page, all in black and white, and easy to read. Both upcoming and in-play matches are shown, with the popular Money Line and a side link to all other available betting options. From the main “Sports” page, the user can choose to navigate a separate sport or check the bookie’s highlights.

The betting slip and concluded bets are to the side, together with the odds configuration. They stay there if the punter accesses the “In-Play” menu section, which is as easy to navigate as the original page. Even though MansionBet sports do not count on live streaming, players are welcome to check their live statistics and make their bets.

Mansion Casino Games and MansionBet Sports Overview

A perfect design and user experience should always come along with variety. There would be no use to provide wonderful access via mobile if the players cannot find their favorite games or matches to bet. Fortunately, we will reveal below in this MansionBet review that both sections are well served in terms of variety, at least for the majority of users.

Mansionbet Casino

Mansion Casino & Live Casino

The high-quality games offered in MansionBet casino include popular titles such as Starburst, Gonzo’s Quest, and Serengeti Kings, to name a few slots. Table games are not the biggest highlight in terms of quantity, but there are enough variations of the main titles. To summarize, new players to MansionBet casino will find:

  • Baccarat
  • Blackjack
  • Live Casino games
  • Poker
  • Roulette
  • Slots

Players looking to wager with real dealers and experience what a real casino feels should check the MansionBet live casino page. Their table games in real-time can also be accessed from the normal casino page, which makes it even simpler. In fact, there are more opportunities in terms of live casino games than solo and off-line table titles, especially for blackjack and roulette.

It is a downside that MansionBet does not support free demo playing, but that is compensated for the top-notch game providers it gets its catalog from. The popular brands responsible for filling the website with more than 600 games are:

  • Barcrest
  • Evolution Gaming
  • Golden Rock Studios
  • JFTW
  • Microgaming
  • NetEnt

MansionBet Live Betting

Either as an in-between distraction before spinning more slots or the other way around, sports betting is a popular choice among the MansionBet punters. Its markets for both in-play bets and those for upcoming events are:

  • American Football, Aussie Rules, Baseball, Basketball, Boxing, Cricket, Cycling, Darts, E-Sports, Floorball, Gaelic Football, Gaelic Hurling, Golf, Greyhounds Racing, Handball, Horse Racing, Ice Hockey, MMA, Motor Racing, Rugby league/union, Snooker & Pool, Special categories, Speedway, Table Tennis, Tennis, Virtual Sports, Volleyball

As previously mentioned, it is possible to accompany live events through statistics, but there is no live streaming up to this date. Even so, as the sports betting thing is new at MansionBet, we may expect some change in that aspect.

MansionBet UK

Restricted Countries and Games

Players from all around the world get to see the initial page of MansionBet, but a warning appears for those in restricted countries trying to register an account. Unfortunately, due to legislation issues or lack of a specific license for that region, the following countries are restricted:

  • Afghanistan, Albania, Algeria, Angola, Antigua and Barbuda, Australia, Austria, Azerbaijan, Belgium, Bolivia, Bosnia-Herzegovina, Brazil, Bulgaria, Burundi, Cambodia, Central African Rep, China, Colombia, Congo, Croatia, Cyprus, Czech Republic, Cuba, Denmark, Ecuador, Egypt, Eritrea, Estonia, Ethiopia, France, Gaza Strip, Georgia, Greece, Guatemala, Guinea Bissau, Haiti, Hong Kong, Hungary, India, Indonesia, Iran, Iraq, Israel, Italy, Japan, Kenya, Korea, and
  • Lao People’s Democratic Republic, Latvia, Lebanon, Liberia, Libya, Lithuania, Macau, Malaysia, Mexico, Montenegro, Myanmar, Netherlands, Netherlands Antilles, Nicaragua, Nigeria, North Korea, Pakistan, Philippines, Poland, Portugal, Romania, Russia, Serbia, Sierra Leone, Singapore, Slovakia, Slovenia, Somalia, South Africa, South Sudan, Spain, Sudan, Sweden, Switzerland, Syria, Tajikistan, Thailand, Taiwan, the Democratic Republic, Turkey, Turkmenistan, Uganda, Ukraine, United States of America, Vanuatu, Venezuela, Vietnam, West Bank (Palestinian Territory), Yemen, and Kyrgyzstan.

Those who do not reside in the countries above can already sign up through the process we instructed above. We highly suggest doing it now, as we will soon reveal more details as to the MansionBet bonus code.

The website operates under the Gibraltar Gambling Commissioner Remote Gambling License No 108, which means it is a legal betting site.

MansionBet Odds Levels

Even though there might have information out there on the odds levels of MansionBet, the truth is that there is no proof of it. The payout or RTP (Return to Player) depends on the availability of markets to each sport, and there is no way to reach the department responsible for it to get details.

Therefore, the best way to understand if it is worth using the MansionBet sign-up offer for sports on that event you want is to compare each line with other bookies we reviewed. After all, boosted odds promotions can also change everything.

There is a special promotion in which MansionBet offers a bet with the best odds guaranteed. It only applies to MansionBet UK & Irish Horse Racing events. In such events, they cover the odds of any other bookie.

Bet and Win Limits

Now that you are all familiarized and set to start playing take note of the applicable limits. For instance, that bets can start from amounts as low as £/€0.10. The maximum amount varies per game or league, and it is shown whenever you enter the stake amount to your bill.

There is a maximum limit for winnings, but it is not an amount that would inspire deception. In fact, players can get up to £100,000.00 any day and receive it all. Therefore, MansionBet terms on bet and win limits are quite affordable and reasonable.

MansionBet Bonus and Promotions

We already know the betting options for both sports and games but let us get familiarized with which bonuses we can double our initial investment. First off, the sports Mansionbet welcome bonus does more than that, but for a small deposit.

MansionBet Sports Welcome Bonus

When registering to MansionBet, it is possible to opt to get a 200% extra bonus in free bets. All the player has to do is to deposit and wager €10 (or another currency), applying the following criteria:

  • Only deposits with credit or debit cards.
  • Odds must be of 2.00 or higher.
  • In case of multiple bets with cumulative odds, at least 1.20.
  • Must pass ID verification.
  • Cashed out, forecast, tricast, system bets & SP bets are not eligible.

Then, the player receives a total of €5 in free bets, which is valid for 7 days. Whenever everything is applied to sports, 3x €5 free stakes are added to the account. They are free bets applicable to any sports – but not to virtual sports or even casino games. It will be your choice to use them on in-play or pre-match events.

In terms of winnings, the maximum possible to get with those free bets is €5,000. Also, according to their terms, the free bets are not bound to any wagering requirements.

Mansionbet bonus code

Mansion Casino Welcome Bonus

Not everyone is into sports, or simply prefer to get way more bonus and some free spins. That is the case in the MansionBet bonus code for casinos. It applies to the three initial deposits in the following manner:

  1. First deposit 100% match bonus
    • Maximum of €100
    • Maximum bet of €5 on slots, 10% for other games.
    • Code MANCAS1
  2. Second deposit 50% match bonus
    • Maximum of €100
    • Maximum bet of €5 on slots, 10% for other games.
    • Code MANCAS2
  3. Third deposit free spins
    • 25 free spins
    • Available to Starburst only
    • No code necessary
    • Each spin values €0.10

In short, a new player can get a total of €200 and 25 spins completely free with three initial deposits. After accepting the bonus, it is important to keep the following requirements in mind:

  • Wagering Requirements (WR) of 40x (bonus only)
  • Minimum deposit of €20 for all three offers.
  • Only the majority of slots and progressive jackpots contribute 100% to WR.
  • Any bonus will last for up to 30 days – free spins last 7 days.

Compared to other online casinos, Mansionbet offers interesting terms, not including the deposit amount in the WR, and counting free spins winnings as real cash.

MansionBet App

MansionBet & Mansion Casino App

Players with any device counting on iOS 10.0 or better can access the full MansionBet app, which unfortunately is not supported by Android anymore. Its features include the exact same account and funds used on the browser version, besides:

  • Access to all 30+ sports and thousands of live sports events.
  • Play casino games and live casino rooms from your iOS mobile.
  • Access the cashier for deposits and withdrawals through the app.
  • Live support via chat.

Therefore, MansionBet app is the perfect solution for those who would rather not have to open their browser whenever they want to play or bet.

Real Money Banking Options Available on MansionBet & Mansion Casino

MansionBet deposit options are not as vast as one could think, but they invested in offering the most practical alternatives out there. They are all free from extra fees and, to make it easier to decide, we developed a summary table:

Method Time Deposit Withdraw Limit Availability
Credit or Debit Cards

(Mastercard/Visa)

Instant Yes Yes EUR/USD/NZD:

20 – 20,000

CAD:

25 – 25,000

ZAR:

175 – 100,000

All countries
Bank Transfer Instant-3 days Yes Yes EUR/USD/NZD:

20 – 20,000

CAD:

25 – 25,000

ZAR:

175 – 100,000

All countries
Skrill Instant Yes Yes EUR:

10 – 45,000

USD:

15 – 50,000

ZAR:

100 – 400,000

NZD:

20 – 70,000

All countries
MuchBetter Instant Yes Yes EUR:

10 – 45,000

USD:

15 – 50,000

ZAR:

100 – 400,000

NZD:

20 – 70,000

All countries
PaySafeCard Instant Yes Yes EUR

10 – 250

Canada, Germany, Ireland, and Sweden
GiroPay Instant Yes Yes EUR:

10 – 10,000

Germany
Sofort Instant Yes Yes EUR:

20 – 10,000

Germany
Trustly Instant Yes Yes EUR:

20 – 10,000

Germany

Deposit Options

As we previously saw, the majority of MansionBet options available to all countries are quite straightforward. More importantly, remember that only by depositing via credit or debit card can the bonuses be activated. In terms of minimum and maximum amounts, it also offers reasonable conditions.

Deposit Options

Withdrawal Options

As long as there are no wagering requirements due to free bets, spins, or bonuses to complete, users may request their withdrawals of at least $20. Users must keep in mind that MansionBet may ask you to withdraw with the same method used for deposits like any other betting websites.

Payout Speed

While the payment processing time may vary for up to 2-3 days, larger withdrawals may take up to 5-10 days. Most of that time is necessary to verify the account, which means the subsequent withdrawals may need less time. That verification may involve forwarding some documents via email:

  • ID – Passport, driving license, or national ID card with signature, name, and picture.
  • Credit Card – if a card is used, they will require front and back copies of that card (card statements are allowed).
  • Proof of address – to make sure no players from restricted countries are playing.

After complying with their requirements, it may take up to 72 hours for everything to be processed. It is a necessary procedure to maintain the website’s security and safety.

MansionBet Cash Out Feature

Now, it is not possible to finish the topic on payments without mentioning their cash-out feature. It is a highly appreciated characteristic of good betting sites, which allows cashing out winnings before the result of a bet on sports events.

As long as that bet is not closed – some lines depend on the scenario – the player can take a portion of that back. It applies to:

  • In-play singles
  • Pre-match bets
  • Multiple bets

Therefore, do not try to cash out forecast or tricast bets. Simply click on the cash out slider to the side of your screen to activate the feature. If you are completing a requirement of any sports bonus, remember that cashing out removes that bet from such demand.

Requirements to cash out

You can cash out an eligible bet as long as:

  • It is not smaller than the minimum allowed bet value.
  • The request leaves at least the minimum bet live – for partials.
  • It is not part of a combo between accumulator and system bets.
  • You accept that the remaining bet will be placed with the new odds.
  • Understand that not all bets will be part of this promotion.

MansionBet live chat

Service and Customer Support

In case something goes wrong, or if our FAQ below is not enough to answer questions on the betting website MansionBet, you can always try their live support. As we constantly do in our reviews, we tried their service, which was fast and cordial. More than that: we chatted with a knowledgeable agent, which is essential in the world of online betting.

Unfortunately, it is not a 24-hours service and functions between 07:00 and 20:00 (GMT) on a daily basis. If the MansionBet live chat is not working by any chance, feel free to try their phone or email:

FAQs MansionBet

What is the best method to confirm my account there?

We strongly advise forwarding a passport and a utility bill to prove both identity and address before withdrawals.

Is MansionBet duly licensed?

MansionBet is licensed by the Gibraltar Gambling Commissioner to offer its services, including sports betting and casino games on its platform.

Does MansionBet have live streaming sports betting?

Players can bet on live events, but only statistics are shown on the screen.

Am I allowed to redeem the welcome bonus code more than once?

Even though each welcome bonus can only be redeemed once, casino games have three deposit bonuses available at MansionBet.

Does MansionBet offer a betting app?

Yes, their exclusive iOS app can be downloaded from their official page and gives access to both sports betting and games.

Is it a safe sportsbook?

Considering the fact that MansionBet is duly licensed, offers great live support, and has been over 15 years in the casino industry (2 of which as a sportsbook), it fulfills our minimum safety requirements.

How do virtual sports work?

They are like fake events with results as random as those of casino games when you do not feel like betting on real matches.

Are there many sports to bet on at MansionBet?

The website counts with over 30 different sports, several e-Sports and already reached the mark of 30,000 live events per month.

Conclusion

We should start this summary highlighting that MansionBet has been offering casino games since 2004 and that it is currently licensed in Gibraltar. Moreover, its live support is really useful, although not available 24 hours a day.

They count with a selection of over 600 games, most of which are slots and progressive jackpots. Combined with over 30 different sports, way more if the e-Sports are counted separately, it is impossible to get bored at MansionBet. All those betting options count with a welcome bonus, including free spins for the casino and free bets on sports.

Its payment methods are not many but should suffice in most cases, with a minimum deposit amount varying between $10 and $20. Withdrawals may take longer than some players or punters would expect, but that may compensate – especially if you consider their low wagering requirement.

In short, MansionBet complies with minimum safety and legitimacy requirements. For starters, try to get one of their bonuses and do not hesitate to contact their live support.

MansionBet logo

100% Match Bonus up to $100!

Leave a Reply