Mega Casino مراجعة 2021: شرعي أم احتيال؟

Mega Casino شعار
125 تقييمات
علاوة

100٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 50 دولار!

يدور الحرة

تلقى يدور الحرة على العروض الخاصة!

نظرة عامة
  • على الأنترنت منذ: 2010
  • دقيقة. مبلغ تأمين: $10
  • سرعة دفع تعويضات: نفس اليوم إلى 7 أيام عمل
  • أنواع الألعاب: القمار والبلاك جاك والجاكبوت وألعاب الكازينو المباشر والبوكر والروليت وألعاب سكراتش والفتحات وبوكر الفيديو
  • التراخيص: ألعاب السلطة مالطا (MGA)
  • اللاعبين الأمريكيين: غير مقبول
اللعب الآن اللعب الآن

Mega Casino تتيح الفرصة للوصول إلى العديد من الألعاب والعروض الترويجية لجميع لاعبيها المسجلين. بطريقة مختصرة ، سنتناول جميع فئات اللعبة ، والشروط التي يطبقها الكازينو ، وكل شيء آخر يتعلق بشرعيته. تتضمن الخطوة الأولى إنشاء حساب سريع ومجاني.

إيجابيات / سلبيات

  • تنقل رائع
  • مكافأة ترحيبية
  • 24 / 7 البريد الإلكتروني الدعم
  • البطولات اليومية
  • ألعاب مجانية
  • العاب حية
  • لا يوجد لاعبون أمريكيون
  • لا الدردشة الحية

إنشاء Mega Casino تسجيل دخول

تتيح إحدى اللافتات الترويجية الأولى الفرصة لإنشاء حساب سريع على Mega Casino. إنه أيضًا سهل جدًا ببساطة انقر فوق "تسجيل الآن" واتبع نموذج من ثلاث خطوات. في كلتا الحالتين ، هذه هي الطريقة التي يتيح بها الزائر صفحة الألعاب والعروض الترويجية بالكامل.

Mega Casino تسجيل دخول

التوقيع على استمارة

ابدأ بتقديم البيانات الشخصية التي سيتم استخدامها للتحقق من الهوية عندما يحين وقت السحب. عندما يتعلق الأمر بالمعلومات والمعاملات ، كن مطمئنًا Mega Casino على الإنترنت تشفير بيانات SSL 128 بت شهادة. املأ بالبيانات الصحيحة في الحقول التالية:

  • الاسم بالكامل
  • الجنس
  • تاريخ الميلاد
  • البريد الإلكتروني

التوقيع على استمارة

الشيء التالي، يجب إضافة المعلومات المتعلقة بالعنوان والمنطقة إلى النموذج. ضع في اعتبارك أن بعض البلدان مدرجة في القائمة ولكنها غير مقبولة. لذلك ، تحقق من الموضوع التالي حول البلدان المحظورة قبل تقديم:

  • العنوان الكامل
  • الدولة
  • رقم الهاتف الجوال

Mega Casino إنشاء حساب

أخيرًا ، تنتهي هذه العملية بعد دقيقتين تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين يجب استخدامهما في الموقع. عند تسجيل الدخول ، سيحتاج اللاعب إلى تلك البيانات للوصول إليها عبر الكمبيوتر أو ملف Mega Casino اصدار المحمول.

اسم المستخدم وكلمة المرور

هذه أيضًا هي اللحظة المثالية لتقرير ما إذا كان يجب تطبيق أي نوع من حدود الإيداع على الحساب. إنها جزء من سياسة الألعاب المسؤولة ، ويجب على جميع اللاعبين التفكير في استخدامها.

البلدان والألعاب المحظورة

كما ذكر سابقا, Mega Casino يحتفظ الإنترنت بالحق في رفض تسجيل المستخدمين من بلدان معينة. قد لا تكون القائمة طويلة مثل تلك الموجودة في الكازينوهات الأخرى ، ولكنها لا تزال تُبعد العديد من اللاعبين. عند التسجيل ، تأكد من أن بلدك غير مدرج:

  • أستراليا ، اليونان ، إيران ، البرتغال ، ليتوانيا ، سلوفاكيا ، صربيا ، سنغافورة ، جمهورية التشيك ، سلوفينيا ، إستونيا ، رومانيا ، جمهورية قبرص ، إيطاليا ؛ و
  • إسرائيل وتركيا ودولة شليسفيغ هولشتاين الألمانية وفرنسا وسويسرا والمكسيك وإسبانيا والدنمارك وبلجيكا والفلبين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

كالعادة، المقامرة عبر الإنترنت مسموح بها فقط لمن تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. لذلك ، قد يطلب الكازينو بعض المستندات الرقمية لإثبات عمر المرء. قد تكون نسخة من:

  • جواز سفر
  • رخصة السائق
  • بطاقة الهوية الرسمية

هذه هي كل المعلومات المقدمة من MegaCasino من حيث القيود.

Mega Casino علاوة

Mega Casino المكافآت والرموز

بعد التسجيل ، أمام اللاعب ما يصل إلى 72 ساعة ليقرر ما إذا كان Mega Casino المكافأة تستحق أخذها. بشكل مختلف عن الكازينوهات التي تضاعف آلاف الدولارات / اليورو في وقت واحد ، يفضل MegaCasino إعطاء حافز صغير فقط.

بدلا من الكثير Mega Casino القسائم ، "MEGA" هو الرمز الوحيد الضروري للحصول على مكافأة مطابقة بنسبة 100٪ تصل إلى 50 دولارًا. هذا هو العرض الترحيبي الوحيد الحالي ، والذي يتغير نسبيًا وفقًا لكل عملة معنية.

هذا هو العرض الحالي الوحيد على الموقع. يمكن العثور على العروض الترويجية والعروض الأخرى بالنقر فوق صندوق الهدايا ، في القائمة العلوية. نظرًا لأنها تتغير دائمًا ، فمن الضروري التحقق منها للتحقق من الظروف الحالية.

متطلبات الرهان

في مقابل الحصول على أرصدة تصل إلى 50 دولارًا للعب Mega Casino ألعاب، يتعين على اللاعب الامتثال لمتطلباتهم. لتسهيل الأمور ، قمنا بإدراج جميع القواعد والمتطلبات التي تنطبق على المكافأة الترحيبية:

  • فمن الضروري أن قم بإيداع 20 دولار على الأقل لتصبح مؤهلاً.
  • تحتسب فقط ألعاب القمار لمتطلبات الرهان.
  • شرط المراهنة 60x.
  • تستمر المكافأة 30 يومًا.
  • الحد الأقصى للرهان 10٪.
  • الحد الأدنى للرهان 0.10 دولار.

تشمل القائمة أعلاه كل ما يجب معرفته عن متطلبات الرهان. بديل رائع للحصول على أكثر من جوائز اللعبة هو المشاركة في إحدى بطولاتهم.

بطولات اللعبة

Mega Casino بطولات الألعاب

Mega Casino يأتي مع نوعين مختلفين من البطولات: الاشتراك والدورة المجانية. الحالة الأولى تعني شراء يدور للمشاركة في المنافسة. عندما يتعلق الأمر بالدورة المجانية ، يمكن للمستخدم الدوران مجانًا إذا كان هناك إيداع واحد على الأقل في الأيام الثلاثة الماضية.

بمعنى آخر ، يمكن للمستخدم ما عليك سوى النقر فوق "البطولات" والانضمام إلى جميع الأشخاص الذين يمكنهم التدوير مجانًا بعد الإيداع الأول. اللاعبون الذين تمكنوا من التغلب على قمة الترتيب يحصلون على مكافآت كفائزين. هناك دائمًا دورة مستمرة ، كما أن رسوم الاشتراك رخيصة أيضًا.

لكل غرفة بطولة، يمكن للاعب أن يقرر المشاركة بناءً على عدد اللاعبين والترتيب والوقت المتبقي. إنها إضافة رائعة إلى المكافأة الترحيبية الصغيرة ، وقد تشمل جوائزها مركبات حقيقية.

Mega Casino APP

التصميم وسهولة الاستخدام

ليس Mega Casino يبدو أنه يتميز بأفضل ألعابه ويمنحها سهولة الوصول إليها ، تصميمها ليس رائعًا. قد لا يكون أفضل مزيج من الألوان ، وقد تلقت الهوامش مزيدًا من الاهتمام. ومع ذلك، المظهر ليس مشكلة حقيقية في الكازينو ، وهو يستحق درجة جيدة في سهولة الاستخدام.

يتناسب التصميم مع الغرض منها جيدًا ، مما يجعل من السهل الانتقال بالتبادل من دورة دورة إلى إحدى ألعاب القمار الخاصة بهم ، على سبيل المثال. الى جانب ذلك ، القائمة مع أمين الصندوق والعروض الترويجية والألعاب دائمًا في متناول اليد.

Mega Casino تصميمأخيرًا ، أفضل جانب في التنقل هو إمكانية استكشاف الألعاب. ما عليك سوى تحديد رمز "i" على الصورة المصغرة للعبة لتلقي معلومات مثل:

  • الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان
  • أقصى فوز ممكن
  • إجمالي المقاعد (ألعاب الطاولة)
  • عدد الطوابق (ألعاب الورق)
  • عدد خطوط الرواتب والبكرات

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يشير أيضًا إلى ما إذا كانت اللعبة المشار إليها حية أم أنها تستحق الفوز بالجائزة الكبرى. ستأتي النافذة الافتتاحية أيضًا بزر "جرب مجانًا" (عند الاقتضاء) وقد تظهر عليها بعض العلامات التالية:

  • نجمة: أضفها إلى المفضلة.
  • القلب: لعبة شعبية.
  • المكافأة: تحسب لمتطلبات الرهان.
  • جديد: لعبة جديدة.
  • JP: لعبة الفوز بالجائزة الكبرى.

التليفون المحمول & Mega Casino APP

الآن بعد أن أصبحنا على دراية باستخدام الكازينو بعد تسجيل حساب ، دعنا نحدد كيفية استخدام Mega Casino يعمل المحمول. أولاً ، يجب أن نعلمك بذلك لا يوجد دعم لإصدار التطبيق، مما يعني عدم وجود مسؤول Mega Casino رابط APK أو متجر التطبيقات.

ومع ذلك ، فمن الجيد تمامًا تسجيل الدخول على متصفح الجوال. يحصل المستخدم ليس فقط على نفس الألعاب ، المتاحة مجانًا والمراهنة بأموال حقيقية ، ولكن أيضًا:

  • أمين الصندوق: إيداع وسحب الأموال من جهاز محمول.
  • العروض الترويجية: تحقق من أحدث العروض أو قم بتنشيط مكافأتك.
  • الدعم: اتصل بفريقهم عبر رسالة.

Mega Casino ألعاب

Mega Casino الألعاب: نقود حقيقية ومجانية

Mega Casino يمكن فحص الألعاب بسهولة قبل اللعب، وذلك بفضل جميع المعلومات التي يقدمونها مسبقًا. هذا يوفر الوقت ، خاصة عند اللعب على الهاتف المحمول. الآن بعد أن اعتدنا على هذه الميزة الخاصة ، من المناسب معرفة أنه يمكن تطبيقها على الفئات التالية:

  • القمار
  • لعبة ورق
  • الجوائز
  • العاب كازينو الحية
  • لعبة البوكر
  • روليت
  • ألعاب سكراتش
  • فتحات
  • فيديو بوكر

هناك أكثر من 1,700 لعبة مقسمة إلى تلك الفئات، وعدد كبير منهم من العاب السلوت الشهيرة

Mega Casino العاب السلوتس والجوائز

Mega Casino من الواضح أن ماكينات القمار هي فئة الألعاب الأكثر شيوعًا على الموقع. هذا ينطبق عادة على جميع الكازينوهات ، ولكن يسلط Mega الضوء عليها حقًا بصور مصغرة كبيرة والعديد من الميزات التي راجعناها. سواء كنت تلعب مجانًا أو تدور بأموال حقيقية ، فهناك العديد من الألقاب لاستكشافها.

بينهم، ليس من الممكن عدم ملاحظة ملايين الدولارات كجوائز كبرى. يُحسب المجموع مع جميع ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى المتاحة ، ولكن المبلغ الفردي أيضًا لا يصدق. بل إنه من الممكن أن تذهب إلى فئة فرعية ، "Daily Jackpot" ، لنوع آخر من التحدي.

توجد بعض الجوائز بشكل إلزامي في أفضل الكازينوهات الموجودة هناك نظرًا لجودتها العالية ، مثل:

  • حظ التنين
  • الأحجار الكريمة ذهب وايلد
  • كويست جونزو ل
  • الجوائز قوس قزح
  • النجمي

ألعاب الطاولة

كازينو مباشر وألعاب الطاولة

بجانب ألعاب القمار والجائزة الكبرى ، يمكن للمستخدمين العثور على العديد من ألعاب الطاولة المختلفة. يتم تقديمها مع غرف الكازينو الحية ، والتي يمكن التعرف عليها بسهولة بسبب علامتها التجارية "الحية". من خلال حساب مسجل ، يمكن لأي لاعب على الأقل مشاهدة المباريات وتحديد ما إذا كان الأمر يستحق المراهنة.

يؤكد الكازينو أن ألعابه الحية تأتي من Evolution Gaming ، أكبر مزود في هذه الصناعة. أكثر من مجرد جودة وتجربة كازينو حقيقي ، فهذا الضمان يعني الأمان وأن الألعاب خالية من الاحتيال. بعض العناوين الجديرة بالذكر هي:

  • بنلوكس مقلاع الروليت
  • بلاك جاك الذهب الأسود
  • حفلة بلاك جاك
  • ملاحق الأحلام
  • ميجا بول
  • روليت السرعة

Mega Casino طرق السحب والإيداع

الإيداع في Mega Casino هي الخطوة الأولى للاستمتاع بجميع الألعاب السابقة بشكل حقيقي. إلى جانب ذلك ، فإن الإيداع الأول هو الفرصة الوحيدة لتفعيل المكافأة الترحيبية. بالنقر فوق "إيداع" ، نرحب بكل مستخدم للتحقق من طرق الدفع المتوفرة في منطقته.

Mega Casino ايداع

قد تكون هناك رسوم إضافية ، حسب الطريقة المختارة. سيسمح معظمهم بإيداع الحد الأدنى لمبلغ الإيداع البالغ 10 دولارات (غير مؤهل للحصول على المكافأة). في الجدول أدناه ، قمنا بتضمين الطرق الأكثر شيوعًا المتوفرة في Mega Casinoوالمبالغ والرسوم الممكنة.

خدمة التوصيل الحد الأدنى لللإيداع الرسوم السحب وقت الدفع
فيزا أو ماستركارد $10 2.5% نعم ايام عمل 2 -7
Skrill $10 5.0% نعم نفس اليوم
أفضل بكثير $10 لا نعم نفس اليوم
نيتيلر $10 3.5% نعم نفس اليوم
قسيمة EcoVoucher $10 3.5% لا -
EcoPayz $10 3.5% نعم ايام عمل 1 -4
جيتون $10 لا لا -
الحوالات المصرفية $100 لا نعم ايام عمل 2 -7
قلتي $10 لا لا -
Trustly $10 لا لا -
كروت الباى ساف $10 5.0% نعم ايام عمل 1 -4

قبل التسرع في سحب أي مكاسب من فتحات أو العيش Mega Casino ألعاب، يجدر التحقق من متطلباتهم.

Mega Casino متطلبات الانسحاب

من المهم ملاحظة أنه لا توجد رسوم مدرجة في Mega Casino عملية السحب مثل تلك الخاصة بالودائع. سيكون الاستثناء الوحيد ل "التحويل البنكي" ، وهو مجاني فقط لعمليات السحب التي تزيد عن 500 دولار. المبالغ الأقل لها رسوم إجمالية قدرها 20 دولارًا.

لذلك ، ما لم يطبق الوسيط أي تكاليف ، فإن عمليات السحب مجانية لمعظم الطرق. هذا جزء من المعلومات ذات الصلة ، ولكن ضع في اعتبارك أن المتطلبات التالية قد تنطبق:

  • تحميل الوثائق لإثبات الهوية:
    • ID
    • عنوان مسجل
    • إثبات الملكية (طرق الدفع)
  • دليل على مصدر الأموال.
  • استيفاء جميع متطلبات الرهان المعمول بها.
  • الحد الأقصى للدفع 10,000 دولار في الشهر.
  • سحب بحد أقصى 5,000 دولار دفعة واحدة.
  • يمكن للاعبين الذين يودعون ببطاقة ائتمان أن ينسحبوا بها فقط.

Mega Casino رقم الهاتف

Mega Casino الاتصال والدعم

يجب إعادة توجيه أي مشكلة تتعلق بأمين الصندوق ، أو ربما تتعلق بتفعيل المكافأة ، إلى فريق دعم الكازينو. وبالتالي، تحققنا مما إذا كان بإمكاننا العثور على ملف Mega Casino رقم الاتصال أو قناة عاجلة مماثلة. للأسف ، لا يقدمون سوى بريد إلكتروني:

بمعنى آخر ، لا يوفرون محادثة عبر الإنترنت أو هاتف دولي لحل سريع. بدلاً من دقائق ، قد يستغرق تلقي إجابة بضع ساعات. كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه ، اختبرنا البريد الإلكتروني ، واستغرق الأمر 8 ساعات للحصول على رد. إذا كان ذلك كافيًا ، فيمكننا القول إنهم ودودون ويعدون بالرد على رسائل البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم.

لا يكفي دعم القلب للثقة في أن Mega Casino ستعمل الدورات والسحوبات المجانية. التالى، ننهي هذا Mega Casino مراجعة التحقق من الجوانب التنظيمية والأمنية.

هل يمكنك الوثوق Mega Casino?

Mega Casino حاصل على ترخيص MGA (هيئة مالطا للألعاب)، والتي تمنحها الحق في تقديم ألعاب للاعبين في جميع أنحاء العالم - ما لم يتم تقييدها. مالطا هي أيضًا مكتب شركة SkillOnNet Ltd ، الشركة المسؤولة عن موقع MegaCasino على الويب. من حيث التنظيم ، يظهر أنه يمتثل للقانون المعمول به.

إلى جانب ذلك ، كما سبق ذكره في هذا الاستعراض ، يتم تشفير صفحاتهم بشهادة SSL. لذلك ، فإن البيانات الشخصية والمالية المستخدمة لتسجيل الحساب والإيداع محمية بالتشفير. لا يزال حول المدفوعات ، يجب أن نبرز ذلك أنها توفر طرقًا موثوقة وآمنة لكل من عمليات الإيداع والسحب.

تأسست في عام 2010 ، يبدو أنها تتماشى جيدًا عندما يتعلق الأمر بسمعتها في عالم الكازينو. Mega Casino يفي بالمتطلبات الأساسية ليتم اعتباره كازينو آمنًا ولكن يمكنه تحسين قنوات الدعم الخاصة به.

المساعدة والدعم Mega Casino

ما هي طرق الدفع المدعومة؟

تحقق من جدولنا الكامل حول موضوع الدفع ، والتي تتكون من بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية إلى المحافظ الإلكترونية. ضع في اعتبارك أن الخيارات قد تختلف وفقًا للبلد.

ما هو مقدار الحد الأدنى للإيداع؟

ما لم تنص طريقة الدفع على خلاف ذلك ، يجب على اللاعب إيداع 10 دولارات على الأقل.

من يملك Mega Casino?

SkillOnNet Ltd هي الشركة التي تمتلك MegaCasino.

هل يمكنني اللعب مع تطبيق؟

لا، Mega Casino ليس لديه تطبيق. بدلاً من ذلك ، لا تتردد في الوصول عبر متصفحك المفضل ولعب ألعابهم.

هل يمكنني الصعود Mega Casino يدور مجانا على فتحات؟

نعم ، ولكن ليس مع عرضهم الترحيبي. بين الحين والآخر ، يضيفون عروض ترويجية خاصة مع دورات مجانية كمكافآت.

ما هي الألعاب الأكثر شعبية؟

يسمح MegaCasino لمستخدميه بالترشيح من خلال أكثر من 1,700 لعبة. ببساطة قم بالتمرير خلال أولئك الذين لديهم العلامة الشائعة وتجد ما تفضله.

كيف يمكنني الدردشة مع دعمهم؟

لسوء الحظ ، من الضروري ترك رسالة وانتظار بضع ساعات للرد عبر البريد الإلكتروني. من الممكن لك ايضا تحقق من الأسئلة الشائعة.

كم من الوقت يستغرق لفتح حساب؟

يحتوي النموذج على ثلاث خطوات سريعة فقط والتي يجب أن تنتهي في غضون دقيقتين.

خلاصة

لقد استنتجنا ذلك Mega Casino هي حقًا "ضخمة" عندما يتعلق الأمر بألعابها. ليس فقط من حيث العدد والجودة ، ولكن أيضًا لميزة المعلومات التي تتيح للاعبين التعرف على العناوين قبل تشغيلها. عندما يتعلق الأمر بالكازينو على الإنترنت ، نعلم جميعًا مدى صعوبة اختيار كازينو.

لسوء الحظ، درجاتهم في قنوات الدعم ليست كبيرة جدًا، حيث لا يقدمون سوى البريد الإلكتروني وقسم الأسئلة الشائعة. نأمل أن تكون جميع المعلومات المقدمة هنا كافية ، ولكن قد تحدث مشاكل ، وقد يضطر اللاعب إلى الانتظار بضع ساعات لحلها.

ترقياتهم تتكون من عرض ترحيبي صغير وبطولات يومية ومكافآت خاصة مؤقتة. ربما يمكنهم تقديم مبالغ أعلى ، لكن الأمر متروك للاعب ليقرر ما إذا كانت صفقة جيدة. عندما يتعلق الأمر بالسحب ، لا توجد رسوم ، وتكون طرق الدفع عملية تمامًا كما هي عند الإيداع.

وأخيرا، Mega Casino مرخص ومسجل حسب الأصول ويبذل قصارى جهده لحماية بيانات المستخدمين. لذلك ، يمكن اعتباره مكانًا آمنًا للمراهنة.

Mega Casino شعار

100٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 50 دولار!

Mega Casino Review 2021: Legit or Scam?

Mega Casino logo
125 ratings
Bonus

100% Match Bonus up to $50!

Free spins

Receive free spins on special offers!

Overview
  • Online Since: 2010
  • Min. Deposit: $10
  • Payout Speed: Same day to 7 business days
  • Game types: Baccarat, Blackjack, Jackpots, Live Casino games, Poker, Roulette, Scratch games, Slots, and Video Poker
  • Licenses: Malta Gaming Authority (MGA)
  • US Players: Not Accepted
Play now Play now

Mega Casino offers the chance to access several games and promotions to all its registered players. In a summarized way, we will go through all game categories, the terms applied by the casino, and everything else related to its legitimacy. The first step involves creating an account, which is fast and free.

Pros / Cons

  • Great Navigation
  • Welcome Bonus
  • 24/7 Email Support
  • Daily Tournaments
  • Free Games
  • Live Games
  • No US Players
  • No Live Chat

Create a Mega Casino Login

One of the first promotional banners gives the chance to create a quick account on Mega Casino. It is also pretty straightforward to simply click on “Register Now” and follow a three-steps form. Either way, that is how a visitor enables the games and promotions page in their entirety.

Mega Casino Login

Sign-up Form

Start off by providing personal data that will be used to verify the identity when it is withdrawal time. When it comes to information and transactions, rest assured that Mega Casino online has a 128-bit SSL data encryption certificate. Fill with valid data in the following fields:

  • Full name
  • Gender
  • Date of Birth
  • Email

Sign-up Form

Next thing, information related to the address and region should be added to the form. Keep in mind that some countries are on the list but are not accepted. Therefore, check the next topic on restricted countries before providing:

  • Full address
  • Country
  • Mobile phone number

Mega Casino Register

Finally, this process ends after two minutes by defining the username and password that should be used on the website. Whenever logging in, the player will need that data to access via computer or the Mega Casino mobile version.

Username and Password

That is also the perfect moment to decide if there should be any kind of deposit limits applied to the account. It is part of the responsible gaming policy, and all players should consider using it.

Restricted Countries and Games

As previously mentioned, Mega Casino online reserves the right to deny the registration of users from certain countries. The list may not be as long as those of other casinos, but still keeps many players away. When registering, make sure your country is not one included:

  • Australia, Greece, Iran, Portugal, Lithuania, Slovakia, Serbia, Singapore, Czech Republic, Slovenia, Estonia, Romania, the Republic of Cyprus, Italy; and
  • Israel, Turkey, the German State of Schleswig-Holstein, France, Switzerland, Mexico, Spain, Denmark, Belgium, Philippines, United States, and the United Kingdom.

As always, online gambling is only allowed to those over 18 years of age. Therefore, the casino may request a few digitalized documents to prove one’s age. It may be a copy of:

  • Passport
  • Driver’s License
  • Official ID card

That is all the information provided by MegaCasino in terms of restrictions.

Mega Casino Bonus

Mega Casino Bonus and Codes

After signing up, the player has up to 72 hours to decide if the Mega Casino bonus is worth taking. Differently from casinos that multiply thousands of dollars/euros at once, MegaCasino prefers to give only a small incentive.

Instead of many Mega Casino coupons, “MEGA” is the only code necessary to get a 100% match bonus up to $50. That is the only current welcome offer, proportionally varying in accordance with each respective currency.

That is the only current offer on the website. Other promotions and offers can be found clicking on the gift box, on the upper menu. As they are always changing, it is necessary to check them to verify the current conditions.

Wagering requirements

In exchange for getting up to $50 in credits to play the Mega Casino games, the player has to comply with their requirements. To make things easier, we listed all the rules and requirements that apply to the welcome bonus:

  • It is necessary to deposit at least $20 to become eligible.
  • Only slot games count for the wagering requirements.
  • Wagering requirement of 60x.
  • Bonus lasts 30 days.
  • Maximum bet of 10%.
  • Minimum bet of $0.10.

The list above includes all there is to know about the wagering requirements. A great alternative to get more than the game prizes is to participate in one of their tournaments.

Game Tournaments

Mega Casino Games Tournaments

Mega Casino comes with two different types of tournaments: Buy-in and Freeroll. The first case implies the purchase of spins to take part in the competition. When it comes to a Freeroll, the user may spin for free if there has been at least one deposit in the past three days.

In other words, the user can simply click on “Tournaments” and join all those free to spin after the first deposit. The players who manage to conquer the top of the ranking receive rewards as winners. There is always a tournament going on, and the Buy-ins are also cheap.

For each tournament room, the player can decide to participate based on the number of players, the ranking, and the time left. It is a great addition to the small welcome bonus, and its prizes may include real vehicles.

Mega Casino App

Design & Usability

While Mega Casino seems to feature its best games and gives them easy access, their design is not great. It may not be the best combination of colors, and the margins could have received some more attention. However, appearance is not a real problem on a casino, and it deserves a good grade on usability.

The design fits their purpose well, making it easy to interchangeably move from a tournament round to one of their slot games, for example. Besides, the menu with the cashier, promotions, and games is always at hand.

Mega Casino DesignFinally, the best aspect of its navigation is the possibility to investigate the games. Simply select the “i” icon on a game thumbnail to receive information such as:

  • Minimum and maximum bet
  • Maximum possible win
  • Total seats (table games)
  • Number of decks (card games)
  • Number of paylines and reels

Besides, it also indicates if the referring game is live or counts with a jackpot prize. The opening window will also come with a “Try for Free” button (when applicable) and may have a few of the following signs:

  • Star: add it to the favorites.
  • Heart: popular game.
  • Bonus: counts for the wagering requirement.
  • New: new game.
  • JP: jackpot game.

Mobile & Mega Casino App

Now that we are familiar with using the casino after registering an account let us identify how the Mega Casino mobile works. First, we should inform you that there is no support for an app version, meaning there is no official Mega Casino APK or App Store link.

However, it is perfectly fine to log in on a mobile browser. The user gets access not only to the same games, available for free and to bet with real money, but also:

  • Cashier: deposit and withdraw money from a mobile device.
  • Promotions: check the latest offers or activate your bonus.
  • Support: contact their team via message.

Mega Casino Games

Mega Casino Games: Real Money and Free

Mega Casino games can be easily checked before playing, thanks to all the information they provide in advance. That saves time, especially when playing on a mobile. Now that we are used to that special feature, it is relevant to know it can be applied to the following categories:

  • Baccarat
  • Blackjack
  • Jackpots
  • Live Casino games
  • Poker
  • Roulette
  • Scratch games
  • Slots
  • Video Poker

There are over 1,700 games divided into those categories, and a huge number of them are the famous slots.

Mega Casino Slots and Jackpots

Mega Casino slots are clearly the most popular game category on the website. That usually applies to all casinos, but Mega really highlights them with big thumbnails and the many features we reviewed. Either playing for free or spinning for real money, there are many titles to explore.

Among them, it is not possible not to notice the millions of dollars as jackpot prizes. The sum counts with all jackpot games available, but the individual amount is also incredible. It is even possible to go to a subcategory, “Daily Jackpot”, for another type of challenge.

Some jackpots are obligatorily found on the best casinos out there due to their high quality, such as:

  • Dragon’s Luck
  • Gems Gone Wild
  • Gonzo’s Quest
  • Rainbow Jackpots
  • Starburst

Table Games

Live Casino and Table Games

Next to the slots and jackpot games, the users can find several different table games. They are served mixed with the live casino rooms, which are easily recognizable due to their “Live” brand. With a registered account, any player can at least watch the games and decide if it is worth betting.

The casino emphasizes that its live games come from Evolution Gaming, the biggest provider in that industry. More than simply quality and the experience of a real casino, that guarantee means safety and that the games are free of fraud. Some titles worth mentioning are:

  • Benelux Slingshot Roulette
  • Blackjack Black Gold
  • Blackjack Party
  • Dream Catcher
  • Mega Ball
  • Speed Roulette

Mega Casino Withdrawal and Deposit Methods

Depositing to Mega Casino is the first step to enjoy all the previous games for real. Besides, the first deposit is the only chance to activate their welcome bonus. By clicking on “Deposit”, every user is welcome to check which payment methods are available in their region.

Mega Casino Deposit

There might be an extra fee, depending on the chosen method. Most of them will allow depositing the minimum deposit amount of $10 (not eligible for the bonus). In the table below, we included the most common methods available on Mega Casino, the amounts, and possible fees.

Method Min. Deposit Fee Withdrawal Payout Time
Visa or Mastercard $10 2.5% Yes 2-7 business days
Skrill $10 5.0% Yes Same day
MuchBetter $10 No Yes Same day
NetEller $10 3.5% Yes Same day
EcoVoucher $10 3.5% No
EcoPayz $10 3.5% Yes 1-4 business days
Jeton $10 No No
Wire Transfer $100 No Yes 2-7 business days
My Citadel $10 No No
Trustly $10 No No
PaySafeCard $10 5.0% Yes 1-4 business days

Before rushing to withdraw any winnings from slots or live Mega Casino games, it is worth checking their requirements.

Mega Casino Withdrawal Requirements

It is important to note that there are no fees included in the Mega Casino withdrawal process like those for the deposits. The only exception would be for “Wire Transfer”, which is only free for withdrawals over $500. Lower amounts have a total fee of $20.

Therefore, unless the intermediary applies any costs, the withdrawals are free for most methods. That is a piece of relevant information, but keep in mind the following requirements may apply:

  • Upload of documentation for proof of identity:
    • ID
    • Registered address
    • Proof of ownership (payment methods)
  • Evidence of source of funds.
  • Fulfillment of all applicable wagering requirements.
  • Maximum payout of $10,000 per month.
  • Maximum withdrawal of $5,000 at once.
  • Players who deposit with a credit card might only withdraw with it.

Mega Casino Contact Number

Mega Casino Contact and Support

Any problem with the cashier, or perhaps with the activation of a bonus, should be forwarded to the casino support team. Therefore, we checked if we could find a Mega Casino contact number or a similar urgent channel. Unfortunately, they only provide an email:

In other words, they do not provide an online chat or international telephone for a quick solution. Instead of minutes, it may take a few hours to receive an answer. As shown in the screenshot above, we tested the email, and it took us 8 hours to get a reply. Should that be enough, we can say they are cordial and promise to answer emails 24 hours a day.

Cordial support is not enough to trust that the Mega Casino free spins and withdrawals will work. Next, we end this Mega Casino review checking their regulation and security aspects.

Can you trust Mega Casino?

Mega Casino holds an MGA (Malta Gaming Authority) license, which grants it the right to offer games to players worldwide – unless restricted. Malta is also the corporate office of SkillOnNet Ltd, the company responsible for the MegaCasino website. In terms of regulation, it shows to be in due compliance with the applicable law.

Besides, as already mentioned in this review, their pages are encrypted with an SSL certificate. Therefore, the personal and financial data used to register an account and deposit are protected by encryption. Still about payments, we should highlight that they offer reliable and secure methods for both deposits and withdrawals.

Established back in 2010, they seem to be getting along well when it comes to their reputation in the casino world. Mega Casino fulfills the basic requirements to be considered a safe casino but could improve its support channels.

FAQs Mega Casino

What payment methods are supported?

Check our complete table on the payment topic, which comprises from credit card and bank transfers to e-wallets. Keep in mind the options may vary according to the country.

What is the minimum deposit amount?

Except when the payment method states otherwise, the player should deposit at least $10.

Who owns Mega Casino?

SkillOnNet Ltd is the company that owns MegaCasino.

Can I play with an app?

No, Mega Casino does not have an app. Instead, feel free to access via your favorite browser and play their games.

Can I get on Mega Casino free spins on slots?

Yes, although not with their welcome offer. Now and then, they add special promotions with free spins as rewards.

What are the most popular games?

MegaCasino allows its users to filter through over 1,700 games. Simply scroll through those with the popular tag and find your own favorite.

How do I chat with their support?

Unfortunately, it is necessary to drop them a message and wait a few hours for a reply via email. You may also check their FAQ.

How long does it take to open an account?

Their form has only three quick steps that should be finished within 2 minutes.

Conclusion

We concluded that Mega Casino is really “mega” when it comes to its games. Not only in number and quality, but also for their informational feature that allows players to get to know the titles before playing them. When it comes to online casino, we all know how difficult it is to pick one.

Unfortunately, their grade for the support channels is not so great, as they only offer an email and a FAQ section. We hope that all the information provided here will be enough, but problems may occur, and the player might have to wait a few hours to solve them.

Their promotions are comprised of a small welcome offer, daily tournaments, and temporary special bonuses. Perhaps they could offer higher amounts, but it is up to the player to decide if it is a good deal. When it comes to the withdrawal, there are no fees, and the payment methods are just as practical as when depositing.

Finally, Mega Casino is duly licensed and registered and endeavors its best efforts to protect the users’ data. Therefore, it can be considered a safe place to bet.

Mega Casino logo

100% Match Bonus up to $50!