Wild Casino بونص عدم الإيداع في عام 2021: شرعي أم احتيال؟

Wild casino شعار
109 تقييمات
علاوة

250٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 1,000 دولار!

يدور الحرة

تلقى 10 دورات مجانية كل أسبوع!

نظرة عامة
  • على الأنترنت منذ: 2017
  • دقيقة. مبلغ تأمين: $10
  • سرعة دفع تعويضات: معالجة فورية من الاثنين إلى الجمعة
  • أنواع الألعاب: القمار ، البنغو ، البلاك جاك ، الكرابس ، كينو ، الجوائز ، ألعاب الكازينو الحية ، البوكر ، الروليت ، السلوتس ، سوبر 6 ، فيديو بوكر
  • التراخيص: بنما
  • اللاعبين الأمريكيين: مقبول
اللعب الآن اللعب الآن

بدأت في 2017، Wild Casino هو مزيج من خبرة مديريها ، الذين شاركوا في المقامرة عبر الإنترنت منذ عام 1991. قرروا إيجاد مكان جديد للمراهنة ، مليئة بمئات الألعاب والعديد من الطرق لتلقي مكافأتك من خلال العروض الترويجية. لبدء الأمور ، فإن الخطوة الأولى هي إنشاء حساب في أقل من دقيقة.

إيجابيات / سلبيات

  • اشتراك سهل
  • يقبل اللاعبين الأمريكيين
  • مكافأة بيتكوين
  • مكافأة خمسة إيداعات
  • دعم الدردشة الحية
  • طرق عديدة للدفع
  • يمكن أن يكون لديك المزيد من الفتحات
  • يقبل فقط الدولار الأمريكي والعملات المشفرة

سجل ل Wild Casino تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX

أفضل Wild Casino الألعاب جذابة للغاية وتجذب انتباه اللاعبين من وقت دخولهم إلى موقع الويب - إلى جانب مكافآتهم الترحيبية. ومع ذلك ، من الضروري النقر فوق "الانضمام الآن" و تسجيل أ Wild Casino حساب مجاني قبل الوصول إليها. دعونا نتحقق من كيفية الحصول على حساب صالح لبدء اللعب وتلقي العروض.

Wild Casino حساب مجاني

انضم إلى الكازينو

عندما نذكر أن عملية التسجيل تستغرق أقل من دقيقة ، فهي ليست مجرد كلام. ال خطوة واحدة فقط هو واحد من أقصر الكازينوهات على الإنترنت وهو كل ما يتعين على اللاعب إكماله قبل الإيداع. في البداية ، كل المعلومات التي يحتاجونها هي:

  • الاسم بالكامل
  • البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول
  • بلد الإقامة
  • الرمز البريدي
  • رقم الهاتف
  • تاريخ الميلاد

لا يطلبون عنوانًا كاملاً أو أي معلومات مفصلة، حيث يجب أن يكون ضروريًا فقط لـ Wild Casino عملية الإيداع. أيضًا ، لا يقيدون البلدان لعملية التسجيل ، مما يشير إلى أن المستخدم مسؤول عن التحقق من التشريعات المحلية.

الفرق الآخر ، بالمقارنة مع الكازينوهات الأخرى ، هو ذلك Wild Casino لا تقدم AG عملات متنوعة. عند الإيداع بإحدى طرق الدفع الموضحة أدناه ، فإن الخيارات هي BTC (Bitcoin) والدولار الأمريكي.

Wild Casino AG

البلدان والألعاب المحظورة

أفضل Wild Casino الشروط على الإنترنت محدودة الحجم والقيود ، والتي قد تكون إيجابية للاعبين الذين يعيشون في البلدان المحظورة عادة في الكازينوهات. قد يكون ذلك بسبب تسجيلهم في بنما ، و يظل المستخدم هو الطرف المسؤول الوحيد عن اتخاذ قرار بإنشاء حساب.

كما ينطبق الأمر نفسه على الألعاب ، فمن المناسب الإشارة إلى أن Wild Casino الألعاب لا تدعم الإصدارات المجانية والتجريبية. عند اختيار إحدى ماكينات القمار أو ألعاب الطاولة ، من الضروري أن يكون لديك أموال وأن تراهن بالفعل على لعب جولة.

أولئك الذين يتفقون مع Wild Casino الشروط الأولية للمراجعة يجب أن تستمر في القراءة حول المكافأة الترحيبية.

Wild Casino مكافأة ترحيبية

Wild Casino نرحب بالعروض الترويجية والمكافآت بدون إيداع

هناك نوعان من Wild Casino مكافأة ترحيبية ، لكل منها متطلباته وقيمه الخاصة. كالعادة ، قمنا بتلخيصها ما يحصل عليه اللاعبون لكل منهم Wild Casino مكافأة رمز:

  1. العادي Wild Casino مكافأة رمز WILD250:
    1. مباراة 250٪ مكافأة تصل إلى 1,000 $
    2. صالح على بعض ألعاب السلوت والطاولة وألعاب الفيديو بوكر.
    3. يستمر لمدة 30 يومًا.
    4. مكافأة مطابقة إضافية بنسبة 100٪ تصل إلى 1,000 دولار للودائع الأربعة التالية مع Wild casino رمز القسيمة WILD100.
  1. التشفير Wild Casino رمز القسيمة CRYPTO300
    1. مكافأة مطابقة لا تصدق تصل إلى 300٪ تصل إلى 3,000 دولار
    2. صالح أيضًا على بعض ألعاب السلوت والطاولة وألعاب الفيديو بوكر
    3. يستمر لمدة 30 يومًا.
    4. عرض إضافي بنسبة 150٪ يصل إلى 1,500 دولار للودائع الأربعة التالية باستخدام رمز المكافأة CRYPTO150.

وبعبارة أخرى، فإن Wild Casino الترقيات قد تذهب بطريقتين ، وفي كلتا الحالتين ، تكافئ الودائع الخمسة الأولى. في حالة اختيار الأموال الحقيقية ، قد يصل اللاعب إلى 5,000 دولار من الاعتمادات. خلاف ذلك ، فإن ودائع البيتكوين تكافئ الصناديق الخاصة بـ ما يصل إلى 9,000 دولار كائتمانات للألعاب المختارة.

كما هو الحال دائمًا ، فإن معرفة Wild Casino قواعد المكافأة مهمة مثل التعرف على ما يتم منحه للاعبين. لحسن الحظ ، قمنا بإدراج كل ما يمكن معرفته حول متطلبات الرهان الخاصة بهم.

متطلبات وقواعد المراهنة

المكافآت ليست هي الاختلاف الوحيد بين المكافآت القياسية والمكافآت المشفرة. لذلك ، قمنا أيضًا بفصل متطلباتهم. في كلتا الحالتين، الحد الأدنى للإيداع ليصبح مؤهلاً لأي عرض ترويجي هو 20 دولارًا على الأقل.

  1. متطلبات العرض الترحيبي المنتظم:
    1. استخدم Wild Casino رموز المكافأة WILD250 (1st) أو WILD100 عند الإيداع.
    2. أكمل شرط الرهان 30 مرة في غضون 30 يومًا.
    3. فقط الفتحات (باستثناء الجوائز الكبرى) تساهم بنسبة 100٪ في المتطلبات المذكورة أعلاه.
    4. من الضروري إكمال التمديد مرة واحدة لطلب العرض التالي.
  1. شروط مكافأة البيتكوين:
    1. تذكر تطبيق CRYPTO300 (1st) ورموز CRYPTO150 للإيداع.
    2. إكمال 45 مرة من متطلبات الرهان في غضون 30 يومًا.
    3. عرض واحد فقط في كل مرة.

نوصي بشدة بالتحقق من قائمة الألعاب المحدثة المؤهلة لمتطلبات الرهان. أن تكون مؤهلاً للحصول على ائتمانات إضافية في الإيداعات الخمسة الأولى يعوض بالتأكيد عدم وجود Wild Casino مكافأة بدون إيداع. ومع ذلك ، هناك عروض ترويجية ثابتة أخرى تستحق المراجعة.

إحالة الأصدقاء

احصل على المال لإحالة الأصدقاء

باستخدام Wild Casino أكواد الكوبون ليست هي الطريقة الوحيدة لتلقي مكافأة مباراة لاستخدامها في ماكينات القمار وألعاب الطاولة. بصفتهم كازينو جديد ، فهم على استعداد لذلك ادفع 200٪ مما يودعه أصدقاؤك في حسابك بمبلغ يصل إلى 200.

هناك احتمالان عند دعوة الأصدقاء:

  1. أضف اسمه والبريد الإلكتروني إلى صفحة الترويج "إحالة صديق".
  2. أرسل لهم رابط RAF الخاص بك ، الموجود في نفس الصفحة.

كل صديق قام بالتسجيل باستخدام النموذج السريع وقام بإيداع 25 دولارًا على الأقل سيعيد ما لا يقل عن 50 دولارًا من الائتمانات في كلتا الحالتين. إنها طريقة رائعة للاستمرار في إضافة مكافأة إلى الحساب ، وترويج نادر مثل عرض عدم الإيداع.

بطولات البلاك جاك اليومية

سيحب عشاق لعبة البلاك جاك معرفة أن لعبة الورق تؤخذ على محمل الجد هناك. هناك حدثان رئيسيان: أحدهما يحدث كل يوم أربعاء (مجموع جوائز 25,000 دولار) والآخر خلال عطلة نهاية الأسبوع (مجموع جوائز 10,000 دولار). كلاهما لديه رسوم دخول 10 دولارات ، ويتم توزيع الجوائز على أفضل 50 لاعبًا.

حتى أولئك الذين ينتهون في النهاية الحصول على 2,5-5x استثمارهم الأولي على الأقلناهيك عن متعة لعب البلاك جاك. ومع ذلك ، تعتبر كل جائزة مكافأة وفقًا للقواعد التالية:

  • 60x متطلبات التمديد
  • تنتهي في سبعة أيام.
  • ينطبق فقط على لعبة American Blackjack (بطولة الأربعاء).

المزيد Wild Casino رموز القسيمة

أخيرًا ، لم نتمكن من إنهاء Wild Casino موضوع مكافآت المراجعة دون ذكر مكافآتهم الأخرى. يتطلب البعض استخدام رمز ؛ يحتاج الآخرون ببساطة إلى اللاعب للعب عدد معين من المرات. باختصار ، إليك ما هو متاح حاليًا:

  • تحديث VIP: قم بالإيداع يوم الأحد واحصل على 50٪ حتى 500 دولار باستخدام فيبسون 50.
  • خط ساخن: رهان 1,000 دولار يوميًا لمدة 5 أيام واحصل على من 25 دولارًا إلى 1,000 دولار.
  • Hump ​​Day: استخدم HUMPDAY1 للحصول على 25٪ إضافية أو HUMPDAY2 مقابل 50٪ حتى 250 دولارًا في أيام الأربعاء.
  • Slots Stampede: عرض الدورات المجانية الوحيد من الاثنين إلى الأربعاء. احصل على 10 دورات مجانًا من خلال لعب 500 دولار خلال تلك الفترة.

كما هو واضح ، الأربعاء هو أفضل يوم لجعل Wild Casino الإيداع والرهان، على الأقل لمن يبحثون عن مكافآت. من حيث الترقيات ، استثمروا بالتأكيد بعض الوقت والجهد لمكافأة لاعبيهم.

Wild Casino APP

التصميم وسهولة الاستخدام

إن كازينو Wild على الإنترنت سهل الاستخدام حقًا ، ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع العروض الترويجية المذكورة سابقًا من خلال القائمة الجانبية. في كل من إصدارات الهاتف المحمول والكمبيوتر ، يتم الوصول إلى جميع الميزات إما في قائمة الألعاب الممتازة أو من خلال الروابط الموجودة على الجانب. هذه البساطة هي ميزة إضافية عندما يتعلق الأمر بالمقامرةحيث أن الأهم هو الوصول إلى الألعاب بطريقة عملية.

يمكن للاعبين الذين سجلوا بالفعل باتباع تعليماتنا السريعة النقر ببساطة على اللعبة والبدء في اللعب إذا كانت هناك أرصدة أو أموال متاحة. ان لم، أمين الصندوق أيضًا سهل جدًا لإضافة الأموال - و ال Wild Casino سيكون الانسحاب بنفس السهولة.

لذلك ، تعد قابلية الاستخدام جانبًا إيجابيًا على الموقع ، حتى لو كان التصميم قد يبدو بسيطًا جدًا لبعض اللاعبين.

التليفون المحمول & Wild Casino APP

عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم في الوقت الحاضر ، من الضروري أن يستجيب الكازينو بالكامل للأجهزة المحمولة. لحسن الحظ ، فإن بساطة كازينو Wild على الإنترنت تجعل إصدار الهاتف المحمول من المتصفح خيارًا رائعًا للعب ألعابه. كلها تناسب الشاشة ، ويمكن للاعب استخدام طرق الدفع في أي لحظة.

وباختصار، جميع الميزات الموجودة على موقع الويب قابلة للتطبيق على إصدار الهاتف المحمول. لسوء الحظ ، لا يوجد Wild Casino ap لاستبدال المتصفح. من الضروري الوصول من خلال واحد من اختيارك ، مع إمكانيات غير محدودة.

Wild Casino ألعاب

Wild Casino الألعاب: Spin Slots و Go Live

Wild Casino الألعاب متاحة على الفور لجميع اللاعبين المسجلين ، لكن اللعب مجانًا ليس خيارًا. يمكن الوصول إليها بنفس الطريقة باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول ، وهناك مئات الخيارات الموجودة في فئات مختلفة. هناك مجموعة متنوعة جيدة منها:

  • القمار
  • بينغو
  • لعبة ورق
  • الفضلات
  • Keno
  • الجوائز
  • كازينو لايف
  • لعبة البوكر
  • روليت
  • فتحات
  • سوبر 6
  • فيديو بوكر

على الرغم من أنها لا تصل إلى آلاف الألعاب التي تقوم بها بعض الكازينوهات ، Wild Casino التركيز عبر الإنترنت على الجودة. ال يمكن العثور على عناوين من الدرجة الأولى لكل فئة هناك. في الواقع ، نود أن نسلط الضوء على وجود منصات إضافية بها المزيد من الألعاب.

في علامة التبويب "Live Casino" ، يحصل المستخدم ليس فقط على ألعاب طاولة الموزع المباشر ولكن أيضًا على المنصات الرقمية. هناك ، من الممكن للعثور على بنغو وكينو وفتحات بالإضافة إلى الألعاب الحية. نقترح بشدة إلقاء نظرة ، للحصول على خيارات أكثر متعة للمراهنة.

عندما يبدو العنوان من أفضل العناوين على موقع الويب ، ببساطة قم بتشغيل زر "المفضلة" بعد النقر عليه. هذا سيجعل الوصول إلى نفس اللعبة في المرة القادمة أسهل بكثير. يشير موقع الويب أيضًا إلى مدى تقلب هذا العنوان - وهو جزء من المعلومات الرائعة قبل المراهنة بأموال حقيقية.

Wild Casino الآلات

Wild Casino فتحات: ألعاب 3 و 5 بكرات

هناك أكثر من 120 Wild Casino آلات في كلا الإصدارين الكلاسيكي والحديث. وهذا يعني الألعاب ذات الأسطر القليلة و 3 بكرات مع نماذج 5 بكرات الحالية. عند النقر فوق أي من الفتحات ، يتلقى اللاعب معلومات مثل التقلبات وعدد الأسطر وعدد البكرات.

نظرًا لعدم وجود عدد لا يحصى من الألعاب للاختيار من بينها ، بل أفضل الألعاب في عالم الكازينوهات على الإنترنت ، فإن التنقل أمر بسيط للغاية. اضغط على لعبة ثم على "العب الآن" لبدء اللعبة. بحساب مسجل، يتمتع اللاعب بإمكانية الوصول الكامل ولكن يمكنه الدوران فقط بمجرد توفر الأموال أو المكافآت.

بعض العناوين المهمة التي نوصي بالتحقق منها هي:

  • الخلية: 5 بكرات و 30 سطرًا.
  • Totems of Fortune: 5 بكرات و 40 سطراً.
  • قطاع الطرق بلا حدود: 3 بكرات و 3 خطوط.
  • حلويات سوبر: 5 بكرات و 10 أسطر.
  • الرغبات المعبأة (عالية التقلب): 5 بكرات و 20 سطرًا.

أيضًا ، الوصول إلى "اسود"و"أحمرتتيح المنصات الموجودة في فئة البث المباشر إمكانية الوصول إلى ألعاب القمار الحصرية غير الموجودة في الفئة العادية.

ألعاب الطاولة

ألعاب الطاولة والبطاقات

Wild Casino وجدت المراجعة أن ألعاب الطاولة الخاصة بهم تتبع نفس المعيار المطبق على الفتحات: الجودة على الأرقام. أضافوا الأشكال الأكثر شيوعًا لكل من أشهر ألعاب الطاولة والورق هناك.

هذا يعني أننا وجدنا على Wild Casino ألعاب الروليت التي تكفي لأولئك على استعداد للعب الإصدار القياسي ولديهم بعض الرهانات الجانبية. الأمر نفسه ينطبق على لعبة ورق ، لعبة البوكر ، والبكارات. يجب على اللاعبين المهتمين بمزيد من الإثارة التحقق من ردهة البث المباشر ، المليئة بالبدائل لتلك الألعاب نفسها.

يعيش ألعاب الكازينو

بعد التعرف على الألعاب الفردية التي يمكن لكل مستخدم لعبها من أي مكان متصل بالإنترنت ، يجب أن نراجع اختيارهم المباشر. بشكل مختلف عن الكازينوهات الأخرى ، الردهة الحية في WildCasino.AG بها خياران مختلفان:

  • الغرف الحمراء: عدة ألعاب طاولة مختلفة مع موزعين حيين وألعاب بنغو فردية ممتعة في مكان واحد.
  • اللوبي الأسود: المقدم من Fresh Deck Studios ، به عدة غرف مختلفة للطاولات متعددة اللاعبين والعديد من الفتحات والبينجو غير الموجودة في الفئات الأخرى.

نوصي بالتحقق من كل لعبة قبل تحديد مكان الرهان بأموال حقيقية. وبالنظر إلى مجموعات الضغط هذه ، فإن عدد الألعاب المتاحة للمستخدمين المسجلين يتضاعف تقريبًا.

Wild Casino السحب والإيداع

بعد التحقق من اختيار اللعبة ، من المهم الإيداع حتى تتمكن من المراهنة عليها بالفعل. لحسن الحظ ، فإن Wild Casino تتضمن طرق الإيداع العديد من العملات المشفرة وخيارات الدفع التي يجب أن تكون كافية لجميع اللاعبين.

Wild Casino ايداع

خدمة التوصيل دقيقة. - ماكس. الوديعة السحب
فيزا أو ماستركارد $ 25 - 500 لا
Skrill $ 10 - 100,000 لا
بيتكوين $ 20 - 500,000 نعم
الحوالات المصرفية(*) $ 15 - 300 نعم
نيتيلر $ 10 - 50,000 لا
حوالة مالية $ 300 - 500,000 نعم
شخص لشخص $ 100 - 600 نعم
شيك مصرفي $ 1,500 - 15,000 لا
EcoPayz $ 10 - 10,000 لا
بطاقة AstroPay $ 25 - 500 لا
QB مباشر $ 30 - 100 لا
إثيريم $ 20 - 25,000 نعم
لايتكوين $ 20 - 100,000 نعم
تموج $ 20 - 100,000 نعم
بيتكوين النقدية $ 20 - 100,000 نعم

(*) الرسوم المطبقة - 45 $ إلى 3٪ ، حسب الاقتضاء.

من الواضح أن اختيار إحدى العملات المشفرة يمكن أن يعطي الوصول إلى كل من المكافأة الترحيبية الأكبر وأعلى مبلغ الإيداع. يعدون بمعالجة الدفع الفوري ، والتحويل البنكي هو الطريقة الوحيدة التي تتضمن رسومًا.

شروط ومتطلبات عمليات السحب

من الضروري أن يكون لديك 20 دولارًا على الأقل من الأموال الحقيقية للسحب منها Wild Casino AG ، باستثناء بعض الطرق المصرفية (التحويل البنكي). يعدون بمعالجة فورية، وهو أفضل بكثير من الأيام العديدة التي تطلبها بعض الكازينوهات. بالطبع ، الطريقة المختارة لها تأثير كبير في الوقت الإجمالي.

من المهم أيضًا ملاحظة أن وقت معالجة الدفع الفوري متاح لفترة محددة: من الاثنين إلى الجمعة ، من 9:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً (ET). أخيرًا ، تأكد من إكمال جميع متطلبات الرهان قبل طلب السحب فعليًا.

Wild Casino اتصل بنا

Wild Casino الاتصال والدعم

من الطبيعي أن تظهر أسئلة وحتى قضايا عند المراهنة عبر الإنترنت. هذا هو السبب في أننا نقدم أسئلة وأجوبة كاملة لكل كازينو ، ناهيك عن تلك الخاصة بهم. ومع ذلك ، هناك أوقات يكون فيها الاتصال بالدعم ضروريًا ، ونقوم بتقييم ما إذا كان هناك استثمار كافٍ في هذا الجانب.

بمجرد إنشاء حساب ، يتم منح المستخدم حق الوصول إلى محادثة مباشرة مع الوكلاء المتاحين على الفور. اختبرناها في المجموع 3 مرات ، وفقط مرة واحدة اضطررنا إلى إعادة ضبط القناة - ربما تكون مشكلة فنية من جانب الوكيل. على كل حال، نحن راضون عن الاهتمام الذي تلقيناه.

في المجموع ، هناك خياران فقط متاحان:

اختبرنا أيضًا دعم البريد الإلكتروني الخاص بهم ، ولكن لم يكن هناك إجابة خلال 5 ساعات. عادة ، يجب أن تحتاج هذه القناة ما لا يقل عن 24-48 ساعة ، مما يعني أن هذا متوقع. حقيقة ان الدردشة الحية تعمل 24 ساعة يكفي للتوصية به.

يستطيع Wild Casino يمكن الوثوق بها؟

Wild Casino هو كتاب رياضي خارجي يقع في بنما ، حيث يُسمح بالمراهنة. هذا هو الناتج الوحيد الممكن عندما يتعلق الأمر بتحليل شرعيتها. كموقع ويب جديد ، من المتوقع أن يتحسنوا بكل الطرق ، بما في ذلك الترخيص والتنظيم.

إنهم يقدمون سياسة ألعاب مسؤولة ، وقد أثبتت قناة دعمهم أنها مفيدة. حيث أن الحد الأدنى لمبلغ الإيداع منخفض، حتى بالنسبة للعرض الترحيبي ، سيكون إجراء اختبار رخيصًا. هذه توصية عامة نوصي بها لأي كازينو حديث ، بغض النظر عن ظروفهم ، طالما لا يوجد مؤشر سلبي.

الموقع محمي حسب الأصول من قبل شهادة SSL، والتي تعد ، في الوقت نفسه ، أساسية ورائعة لأولئك الذين يشتركون. مع كل المعلومات التي يمكن أن نجمعها في هذا Wild Casino مراجعة، توصيتنا النهائية هي توخي الحذر ، مثل المعلمات التنظيمية ليست مثالية.

الأسئلة الشائعة Wild Casino

هل من القانوني اللعب في Wild Casino?

المستخدمون الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا مؤهلون للتسجيل، ولكن من مسؤوليتهم الحكم على ما إذا كانت تشريعاتهم المحلية تسمح بالمقامرة عبر الإنترنت.

كيف أرى أموالي المتاحة؟

في الجزء العلوي الأيمن ، يمكن لكل لاعب التحقق من الأموال الحقيقية وأموال المكافآت.

أين يمكنني العثور على الجوائز التقدمية الخاصة بهم؟

يمكن العثور على الجوائز على منصات الألعاب البديلة يمكن الوصول إليها في ردهات "Red" و "Black" ضمن "Live Casino".

هل لديهم تطبيق؟

لا يوجد Wild Casino التطبيق متاح في الوقت الحالي ، ولكن يمكن للمستخدمين الوصول إليه من خلال متصفحات الجوال.

هل يمكنني ممارسة الألعاب مجانًا؟

لا ، من الضروري المراهنة بأموال حقيقية أو أموال إضافية للعب أي من الألعاب المتاحة.

هل توجد رسوم عند سحب الأموال؟

الرسوم المطبقة فقط تتعلق بطريقة التحويل البنكي. ومع ذلك ، يجوز لكل مؤسسة أو شركة فرض رسوم خاصة بها.

هل هناك رهانات رياضية؟ Wild Casino?

لا ، الموقع مخصص لألعاب الكازينو فقط.

كم من الوقت يستغرق لفتح حساب؟

اتبع تعليماتنا و احصل على حساب جاهز في دقيقة واحدة أو نحو ذلك.

خلاصة

Wild Casino هو حديث وبالتالي لديه الكثير ليقابله من أجل مطابقة الكازينوهات الأكثر شعبية هناك. ومع ذلك ، تمكنا من العثور عليها عناوين ألعاب رائعة ، بما في ذلك ماكينات القمار وألعاب الروليت وحتى ألعاب البنغو عبر الإنترنت. بعضها مخفي تقريبًا ، موجود في الردهات الحية.

لا يستغرق إنشاء حساب أكثر من دقيقة ، مع الأخذ في الاعتبار أن شكله لا يتجاوز عرض صفحة واحدة. يتم إكماله قبل الإيداع مباشرة ، والذي يعد مهمًا بالعديد من الطرق ولديه حد أدنى كبير للإيداع يبلغ 10 دولارات. مع المزيد ، اللاعب مؤهل للحصول على واحدة من المكافآت الترحيبية المتنوعة ، المطبقة على كل من الدولار الأمريكي والعملات المشفرة.

إلى جانب العديد من العروض الترويجية والألعاب ، كان علينا مراجعة أمانها ودعمها. تعمل الدردشة الحية بشكل رائع ، حيث تصبح متاحة بعد إنشاء الحساب مباشرة. من ناحية أخرى ، لا يحملون تراخيص ذات شهرة عالمية ، ويتم تسجيلهم فقط وفقًا لقوانين بنما.

هذه التفاصيل الأخيرة ، جنبًا إلى جنب مع حقيقة أنه كازينو جديد تمامًا ، يجعلنا نوصي اللاعبين بتوخي الحذر. ابدأ منخفضًا ، اطرح العديد من الأسئلة حسب الضرورة - راجع الأسئلة الشائعة أيضًا - وكن مرتاحًا قبل استخدام كميات أكبر. بعد قولي هذا ، راهن بمسؤولية واستمتع.

Wild casino شعار

250٪ مكافأة مطابقة تصل إلى 1,000 دولار!

Wild Casino No Deposit Bonus in 2021: Legit or Scam?

Wild casino logo
109 ratings
Bonus

250% Match Bonus up to $1,000!

Free spins

Receive 10 Free spins every week!

Overview
  • Online Since: 2017
  • Min. Deposit: $10
  • Payout Speed: Instant processing from Monday to Friday
  • Game types: Baccarat, Bingo, Blackjack, Craps , Keno, Jackpots, Live Casino Games, Poker, Roulette, Slots, Super 6, Video Poker
  • Licenses: Panama
  • US Players: Accepted
Play now Play now

Launched in 2017, Wild Casino is the combination of its managers’ know-how, involved in online gambling since 1991. They decided to come up with a new place to bet, filled with hundreds of games and many ways to receive your bonus through promotions. To get things started, the first step is to create an account in less than a minute.

Pros / Cons

  • Easy Signup
  • Accepts US Players
  • Bitcoin Welcome Bonus
  • Five Deposits Bonus
  • Live Chat Support
  • Many Payment Methods
  • Could Have More Slots
  • Only Accepts USD and Crypto

Register to Wild Casino online

The Wild Casino games are quite appealing and call the players’ attention from the time they enter the website – together with their welcome bonus. However, it is necessary to click on “Join Now” and register a Wild Casino free account before getting any access to them. Let us check how to have a valid account to start playing and receiving offers.

Wild Casino Free Account

Join the casino

When we mention the sign-up process takes less than a minute, it is not as a figure of speech. The one-step only form is one of the shortest among online casinos and is all the player has to complete before depositing. Initially, all the information they need is:

  • Full name
  • Email and password for the login
  • Country of residence
  • Postal code
  • Phone number
  • Date of Birth

They do not ask for a complete address or any detailed information, as it should only be necessary for the Wild Casino deposit process. Also, they do not restrict countries for the registering process, indicating the user is responsible for verifying the local legislation.

Another difference, when compared to other casinos, is that Wild Casino AG does not offer varied currencies. When depositing with one of the payment methods further explained below, the options are BTC (Bitcoin) and USD.

Wild Casino AG

Restricted Countries and Games

The Wild Casino Online terms are limited in size and restrictions, which may be positive to players living in countries usually banned on casinos. That may be due to their Panama registration, and the user remains the sole responsible party for deciding to create an account.

As the same applies to games, it is relevant to indicate that the Wild Casino games do not support free and demo versions. When picking one of the slots or table games, it is necessary to have funds and actually bet to play a round.

Those who agree with the Wild Casino review’s initial conditions should continue reading about their welcome bonus.

Wild Casino Welcome Bonus

Wild Casino Welcome No Deposit Bonus and Promotions

There are two types of Wild Casino welcome bonus, each one with their own requirements and values. As always, we summarized what the players get for each Wild Casino bonus code:

  1. Regular Wild Casino bonus code WILD250:
    1. 250% match bonus up to $1,000
    2. Valid on some slots, table, and video poker games.
    3. Lasts for 30 days.
    4. Extra 100% match bonus up to $1,000 for the next four deposits with the Wild casino coupon code WILD100.
  1. Crypto Wild Casino coupon code CRYPTO300
    1. Incredible 300% match bonus up to $3,000
    2. Also valid on some slots, table, and video poker games
    3. Lasts for 30 days.
    4. Extra 150% match offer up to $1,500 for the next four deposits with the bonus code CRYPTO150.

In other words, the Wild Casino promotions may go two ways and, in both cases, reward the first five deposits. If choosing real money, the player may reach $5,000 in credits. Otherwise, Bitcoin deposits reward the special funds with up to $9,000 in credits for selected games.

As always, knowing the Wild Casino bonus rules is as important as getting to know what is awarded to its players. Fortunately, we listed everything there is to know about their wagering requirements.

Wagering requirements and rules

The bonuses are not the only difference between the standard and the crypto bonuses. Therefore, we also separated their requirements. In both cases, the minimum deposit to become eligible for any promotion is at least $20.

  1. Regular welcome offer requirements:
    1. Use the Wild Casino bonus codes WILD250 (1st) or WILD100 when depositing.
    2. Complete a 30x wagering requirement within 30 days.
    3. Only slots (jackpots excluded) contribute 100% to the requirement mentioned above.
    4. It is necessary to complete one rollover to request the next offer.
  1. Bitcoin bonus terms:
    1. Remember to apply CRYPTO300 (1st) and CRYPTO150 codes to the deposit.
    2. Complete a 45x wagering requirement within 30 days.
    3. Only one offer at a time.

We highly recommend checking their updated list of games that are eligible for the wagering requirements. Being eligible for the extra credits in the first five deposits definitely compensates not having a Wild Casino no deposit bonus. However, there are other fixed promotions worth checking.

Refer Friends

Get Money to Refer Friends

Using the Wild Casino coupon codes is not the only way to receive a match bonus to use on their slots and table games. As a new casino, they are willing to pay 200% of what your friends deposit to your account up to $200.

There are two possibilities when inviting friends:

  1. Add their name and email to the “Refer a Friend” promotion page.
  2. Send them your RAF link, found on the same page.

Each friend who signs up with the quick form and deposits at least $25 will return at least $50 in credits in both cases. It is a great way to keep adding bonus to the account, and a promotion that is as rare as a no deposit offer.

Daily Blackjack Tournaments

The blackjack fans will love to know that the card game is taken seriously there. There are two major events: one occurring every Wednesday ($25,000 prize pool) and another one during the weekend ($10,000 prize pool). They both have a $10 entry fee, and the prizes are distributed to the top 50 players.

Even those finishing last get at least 2,5-5x their initial investment, not to mention the fun playing blackjack. However, every prize is considered to be a bonus with the following rules:

  • 60x rollover requirement
  • Expires in seven days.
  • Only applicable to the game American Blackjack (Wednesday tournament).

Other Wild Casino coupon codes

Finally, we could not finish the Wild Casino review’s bonuses topic without mentioning their other bonuses. Some require the use of a code; others simply need the player to play a certain amount of times. In short, here is what is available at the moment:

  • VIP Reload: deposit on a Sunday and get 50% up to $500 using VIPSUN50.
  • Hot Streak: wager $1,000 per day for 5 days and get from $25 to $1,000.
  • Hump Day: Use HUMPDAY1 for an extra 25% or HUMPDAY2 for 50% up to $250 on Wednesdays.
  • Slots Stampede: the only free spins offer from Monday to Wednesday. Get 10 spins for free by playing $500 during that period.

As it is clear, Wednesday is the best day to make a Wild Casino deposit and wager, at least for those looking for bonuses. In terms of promotions, they definitely invested some time and effort to reward their players.

Wild Casino App

Design & Usability

The online casino Wild is really simple to use, and all those promotions mentioned before are easily accessible via its side menu. On both mobile and computer versions, all the features are either accessed on the games’ superior menu or through the links on the side. That simplicity is a plus when it comes to gambling, as the most important is to reach games in a practical way.

Players who already registered following our quick instructions can simply click on a game and start playing if there are credits or money available. If not, the cashier is also pretty straightforward to add funds – and the Wild Casino withdrawal will be just as easy.

Therefore, usability is a positive aspect on the website, even if the design may seem too simple to some players.

Mobile & Wild Casino App

When it comes to user experience nowadays, it is mandatory for a casino to be entirely responsive to mobile devices. Fortunately, the simplicity of the online casino Wild makes the browser mobile version a great option for playing its games. They all fit the screen, and the player may use the payment methods at any moment.

In short, all the features found on the website are applicable to the mobile version. Unfortunately, there is no Wild Casino ap to replace the browser. It is necessary to access through one of your choice, with unlimited possibilities.

Wild Casino games

Wild Casino Games: Spin Slots and Go Live

Wild Casino games are immediately available to all registered players, but playing for free is not an option. They can be accessed the same way with a computer or mobile device, and there are hundreds of options found in different categories. There is a good variety, including:

  • Baccarat
  • Bingo
  • Blackjack
  • Craps
  • Keno
  • Jackpots
  • Live Casino
  • Poker
  • Roulette
  • Slots
  • Super 6
  • Video Poker

Although they do not reach the thousands of games that some casinos do, Wild Casino online focus on quality. The top-notch titles for each category can be found there. In fact, we would like to highlight that there are extra platforms with more games.

On the “Live Casino” tab, the user gets access not only to live dealer table games but also to digital platforms. There, it is possible to find bingo, keno, and slots in addition to the live games. We highly suggest taking a look, to have more fun options to wager.

Whenever a title seems to be one of the best on the website, simply turn on the “Favorite” button after clicking on it. That will make it far easier to reach that same game next time. The website also indicates how volatile that title is – which is a piece of great information before betting with real money.

Wild Casino Machines

Wild Casino Slots: 3 and 5-Reel Games

There are over 120 Wild Casino machines in both classic and modern versions. That means games with a few lines and 3 reels together with the current 5-reel models. When clicking on any of the slots, the player receives information such as volatility, number of lines, and the reels count.

As there aren’t innumerable games to choose, but rather the best titles on the online world of casinos, navigating is quite simple. Tap on a game and then on “Play Now” to begin it. With a registered account, the player has full access but can only spin once there are funds or bonuses available.

Some important titles we recommend checking are:

  • The Hive: 5 reels and 30 lines.
  • Totems of Fortune: 5 reels and 40 lines.
  • No Limit Bandit: 3 reels and 3 lines.
  • Super Sweets: 5 reels and 10 lines.
  • Bottled wishes (high volatility): 5 reels and 20 lines.

Also, accessing the “Black” and “Red” platforms on the live category give access to exclusive slot games not found on the normal category.

Table Games

Table and Card Games

Our Wild Casino review found their table games to follow the same standard applicable to the slots: quality over numbers. They added the most popular variations for each of the most famous table and card games out there.

That means we found on Wild Casino roulette games that suffice for those willing to play the standard version and have some side bets. The same applies to blackjack, poker, and baccarat. Players interested in more excitement should check their live lobby, full of alternatives for those same games.

Live Casino Games

After getting to know solo games that every user can play from anywhere with an internet connection, we should review their live selection. Differently from other casinos, the live lobby in WildCasino.AG counts with two different options:

  • Red rooms: several different table games with live dealers and fun solo bingo games in one place.
  • Black lobby: provided by Fresh Deck Studios, has several different rooms for multiplayer tables and many slots and bingos not found on the other categories.

We recommend checking every game before deciding where to bet real money. Counting with those lobbies, the number of games available to registered users almost doubles.

Wild Casino Withdrawal & Deposit

After checking out the game selection, it is important to deposit to be able to actually bet on them. Fortunately, the Wild Casino deposit methods include several cryptocurrencies and payment options that should suffice to all players.

Wild Casino Deposit

Method Min. – Max. Deposit Withdrawal
Visa or Mastercard $25 – 500 No
Skrill $10 – 100,000 No
Bitcoin $20 – 500,000 Yes
Wire Transfer(*) $15 – 300 Yes
NetEller $10 – 50,000 No
Money Order $300 – 500,000 Yes
Person to Person $100 – 600 Yes
Cashiers Check $1,500 – 15,000 No
EcoPayz $10 – 10,000 No
AstroPay Card $25 – 500 No
QB Direct $30 – 100 No
Ethereum $20 – 25,000 Yes
Litecoin $20 – 100,000 Yes
Ripple $20 – 100,000 Yes
Bitcoin Cash $20 – 100,000 Yes

(*) Fees applied – $45 to 3%, as applicable.

It is clear that opting for one of the cryptocurrencies can give access to both the bigger welcome bonus and the highest deposit amount. They promise instant payment processing, and the Wire Transfer is the only method involving fees.

Withdrawals Terms and Requirements

It is necessary to have at least $20 in real money funds to withdraw from Wild Casino AG, with exception to some banking methods (wire transfer). They promise immediate processing, which is far better than the several days demanded by some casinos. Of course, the chosen method has a lot of influence in the total time.

It is also important to note that the instant payment processing time is available for a specific period: Monday – Friday, from 9:00 a.m. to 1:00 p.m. (ET). Finally, make sure to complete all wagering requirements before actually requesting a withdrawal.

Wild Casino Contact

Wild Casino Contact and Support

It is normal that questions and even issues may arise when betting online. That is why we provide a complete FAQ to each casino, not to mention those of their own. However, there are times where contacting support is necessary, and we evaluate if there is enough investment in that aspect.

As soon as an account is created, the user is given access to a live chat with immediately available agents. We tested it a total of 3 times, and only once we had to reset the channel – perhaps a technical issue on the agent’s side. In any case, we are satisfied with the attention we received.

In total, there are only two options available:

We also tested their email support, but there was no answer in 5 hours. Normally, that channel should need at least 24-48 hours, meaning that is expected. The fact that the live chat works 24 hours is enough to recommend it.

Can Wild Casino be trusted?

Wild Casino is an offshore sportsbook located in Panama, where wagering is permitted. That is the only possible output when it comes to analyzing their legitimacy. As a new website, it is expected that they should improve in all ways, including licensing and regulation.

They offer a Responsible Gaming policy, and their support channel proved to be useful. As the minimum deposit amount is low, even for the welcome offer, running a test would be cheap. That is a common recommendation of ours to any recent casino, regardless of their conditions, as long as there is no negative indicator.

The website is also duly protected by an SSL certificate, which is, at the same time, basic and great to those signing up. With all the information we could gather in this Wild Casino review, our ultimate recommendation is to be cautious, as its regulatory parameters are not ideal.

FAQs Wild Casino

Is it legal to play at Wild Casino?

Users above 18 years old of age are eligible to register, but it’s their responsibility to judge if their local legislation allows online gambling.

How do I see my available funds?

On the top right, every player can check both the real money and bonus funds.

Where can I find their progressive jackpots?

The jackpots can be found on the alternative game platforms accessible on the “Red” and “Black” lobbies under “Live Casino”.

Do they have an app?

There is no Wild Casino app available at the moment, but users may access it through mobile browsers.

Can I play games for free?

No, it is necessary to wager with real money or bonus funds to play any of the available games.

Are there any fees when I withdraw money?

The only applicable fees are related to the Wire Transfer method. However, each institution or company may introduce fees of their own.

Are there sports bets on Wild Casino?

No, the website is solely for casino games.

How long does it take to open an account?

Follow our instructions and get an account ready in one minute or so.

Conclusion

Wild Casino is recent and therefore has a lot to go in order to match the most popular casinos out there. Even so, we managed to find great game titles, including slots, roulette games, and even online bingos. Some of them are almost hidden, found on live lobbies.

Creating an account takes not more than a minute, considering their form is only one-page wide. Completing it comes right before the deposit, which counts with many methods and has a great $10 minimum deposit. With a bit more, the player is eligible to one of the diverse welcome bonuses, applied to both USD and cryptocurrency.

Together with its many promotions and games, we had to review its security and support. Their live chat works great, becoming available right after an account is created. On the other hand, they do not hold world-renowned licenses, being only registered in accordance with the Panama laws.

That last detail, together with the fact that it is a brand-new casino, makes us recommend players to be cautious. Start low, ask as many questions as necessary – check our FAQ too – and get comfortable before using higher volumes. That said, bet responsibly and have fun.

Wild casino logo

250% Match Bonus up to $1,000!